منفذ اعتداء لندن الذي خلف خمسة قتلى قرب البرلمان البريطاني، يدعى خالد مسعود ، و هو من مواليد كنت جنوب شرق انجلترا ، يبلغ من العمر 52 عاماً. و كان معروفاً لدى الاستخبارات البريطانية منذ سنوات عدة.

جارة خالد مسعود في بيرمنغهام تعرفت عليه قبل رحيله بثلاثة أشهر، وذكرت أنه كان رجلا عادياً

إفونا روميك جارة منفذ الهجوم تقول: كان رجلاً عادياً مع عائلته، يأخذ ولده إلى المدرسة في الصباح، و يعتني بحديقته. رأيته عدة مرات يقطع العشب و يعود من السوق.

تنظيم ما يسمى بالدولة الاسلامية تبنى العملية، معتبراً أن منفذها دون أن يذكر اسمه ، استجاب لنداءات التنظيم باستهداف رعايا دول التحالف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. لا ادري كيف يغسلون لهم دماغهم ؟ انه أنه لامر غريب​ أن يتحول مسلم عادي الى قاتل سفاح لان المسلم يدرك جيدا أنه ادا ارتكب جريمة قتل سيدخل النار … أنه حقا لشيء في منتهى الغرابة !!!!!!!

  2. لا ادري كيف سولت له نفسه قتل ابناء البلد الدي ولد فيه وتربى فيه … يبدو ان داحش يختارون ضحاياهم المنفدين الدين ليست لهم دراية شاملة وكاملة عن دينهم حيث يتم غسل دماغهم بسرعة لجهلهم بدينهم ويتم ملأ عقولهم باشياء لا علاقة لها بالدين الاسلامي …. لا حظنا أن معظم المعتنقين للداحشية كانوا يترددون على الخانات و النوادي الليلية اوكانوا مجرمين او كانوا لا يفقهون شيء في الدين مما يسهل غسل دماغهم.

  3. الاسلام فايروس كان شخص عادي بمجرد اصابته بفيروس الاسلام اصبح ارهابياً

  4. نفسي افهم ازاااي شخص يبقي عادي جدا مسلم اصلا او recently دخل الاسلام فجاة يبقي ارهابي ويقتل في البلد اللي عاش وطفح فيها طول حياته ازاااي ازاااي بيقنعوهم وازااي البهائم دول بيلغو مخهم وبيقتنعو ازاااي مش قادرة افهم الله يخرب بيوتكم

  5. اسالي على تربيته واهله وافكار الي زرعوها فيه من هو طفل الى ان كبر وطفح من البلد الي عاش من خيراتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *