اعتبر المرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله علي خامنئي ان السعودية ستواجه “انتقاما الهيا” بعد قيامها باعدام رجل الدين الشيعي نمر باقر النمر، وذلك بعد ساعات على مهاجمة متظاهرين مبنى السفارة السعودية في طهران.

وقال خامنئي، في خطاب امام رجال دين في العاصمة، “مما لا شك فيه ان إراقة دم هذا الشهيد المظلوم من دون وجه حق سيؤثر بسرعة وان الانتقام الالهي سيطال الساسة السعوديين”.

وأضاف: “هذا العالم المظلوم لم يشجع الناس على الحراك المسلح ولم يتآمر بشكل سري وانما الشيء الوحيد الذي قام به هو توجيه الانتقاد العلني والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر النابع من غيرته الدينية”، بحسب ما نقلت وكالة الانباء الايرانية الرسمية.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. لعنة الله على المعممين الايرانيين و خامناءي و الخميني و السيستاني الله ياخدكم قرفتونا.

  2. هما الاثنين الله يلعنهم ويخسف الارض فيهون…الصفويين وحكامهم والوهابيين وحكامهم…تخيلو منطقة الشرق الاوسط بدون هاالظالمين اكيد رح تكون اكثر سلام وهدوء وتعايش وانسجام …خربو الدني وفرقو الناس ونشرو الكراهية والحقد اجيال ورا اجيال الله ينتقم منون ثنيناتهم.

  3. الله ياخد الشيعة في يوم واحد خاصة الايرانيين و العراقيين .االله ينصر السعودية هي تنفذ شرع الله .

  4. الله يرحمه و لعنة الله علي مؤيدي شهادة سيد نمر بايدي السعودي القاتل و الارهابي

  5. حاط صورة الخميني فوق راسه و يحج على ضريحه المزخرف ويقول مسلم !! الإسلام بريء من اشكالكم القذره

  6. الانتقام الإلهي يكون لمن يتعامل مع شعبه بمبدأ التمييز المذهبي والقومي ..ومن يداه تقطران من دماء الأبرياء ..ولمن يسرق اموال الناس باسم الدين ولمن ….ولمن…
    قائمة فجوركم وفسادكم تطول ولا مجال لحصرها ..
    اما ذلك الضلالي فقد اخذ اقل من جزاءه ..وكم تمنيت ان تنصب له رافعه صدئه حتى يشنق بها ..
    عموما الله يلحقك فيه يارب .

  7. لماذا لم تحرك ايران جيشها لمنع اعدام النمر
    لماذا لم تحركه لانقاذ الحوثي..ببساطة لانها تستغلهم لمصالحها وليست مستعدة للتضحية من اجلهم..
    كمثل الشيطان اذ قال للانسان اكفر فلما كفر قال اني بريء منك ..هذا بالضبط ماتقوم به ايران..
    تزج بعملائها الى المحرقة ثم تتبرأ منهم..
    .منقول

  8. خامنئي: السعودية ستواجه انتقاماً إلهياً …………………………………… اي ساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. الله يخلص العالم من شركم كلكم ولو إنّو شر آلِ سعود اكبر ، فيه أبحاث بينت ان آلِ سعود من أصل يهودي والله اعلم
    المهم الله يباعد بيننا وبينكم بعد المشرق عن المغرب

  10. عروش آل سعود في مهب الريح!!!
    لا تعتقدوا أن آل سعود أعدموا هذا الشيعي لأنه شيعي ((يسب عائشة و الصحابة)) هذا آخر هم آل سعود،، و إنما أعدموه لأنه معارض، يعارض نظامهم و يشكل خطرا على عروشهم، هكذا هم الطغاة كلما أحسوا بأحد يشكل عليهم خطرا يعدمونه فورا و حتى إيران تعمل نفس الشيء مع من يعارض نظامهم الخميني يعلقون له المشانق بغض النظر عن مذهبه، السعودية و ايران حاطين (((الدين الاسلامي))) في النص و كل واحد يدعي أنه يدافع عنه و لكن الحقيقة أن الطغاة لا يهمهم الا عروشهم و بس! و من يعارض تنصب له المشانق، أما في العالم الغربي المتقدم و المتحضر الديمقراطي، المعارض يتم احترامه و يعطى له كرسي بالبرلمان لأنه من حقه معارضة سياسة أي حاكم، فلا يعدم و لا يعتقل و لا يشنق و لا ينفى و لا يحرق. و بالنسبة للمعلقين الي نازلين سب و قذف ببعضهم ، افهموا اللعبة و لا تجعلوا من أنفسكم مجرد نعاج يسوقونها و ببغاوات تردد ما تسمع… حكموا عقولكم شوي و لو مرة واحدة بس بحياتكم. و السلام عليكم……………………………………………..شو يا مريوووووم بدأتي صفحة 2016 بالمشاكل مثل عادتك 😉

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *