أقرّت روسيا بتعرض قواعدها العسكرية في سوريا لهجمات بطائرات من دون طيار ، وذلك بعد أيام على تقارير عن تعرض مواقع للجيش الروسي في الأراضي السورية لهجمات.

وأفادت وكالة “إنترفاكس” الروسية، بأن وزارة الدفاع الروسية قالت “إن الإرهابيين وجهوا 10 طائرات بدون طيار على قاعدة حميميم ، و3 طائرات على قاعدة طرطوس ، مؤكدة أن الهجوم لم يسفر عن سقوط خسائر بشرية أو مادية”.

وتأتي هذه التصريحات بعد أن كانت وكالة “تاس” للأنباء، قد نقلت عن وزارة الدفاع الروسية نفيها، في 4 كانون الثاني، تقريرا لصحيفة “كوميرسانت” عن تدمير سبع طائرات روسية في هجوم شنه مسلحون من المعارضة السورية على قاعدة حميميم يوم 31 كانون الأول الفائت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. قال ﷺ: “بينا أنا نائم إذ رأيتُ عمود الكتاب احتُمل من تحت رأسي فظننتُ أنه مذهوب به، فأتبعته بصري، فعُمد به إلى الشام، ألا وإن الإيمان حين تقع الفتن بالشام”

    1. رواه أحمد والبيهقي في الدلائل، وصحح إسناده. وقال الهيثمي في (مجمع الزوائد): رواه البزار، ورجاله رجال الصحيح، غير محمد بن عامر الأنطاكي وهو ثقة. اهـ.

  2. عن عمرو بن العاص قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: بينا أنا في منامي، أتتني الملائكة، فحملت عمود الكتاب من تحت وسادتي، فعمدت به إلى الشام، ألا فالإيمان حيث تقع الفتن بالشام. رواه أحمد والطبراني، وصححه الحاكم، وعبد الحق الإشبيلي، والأرنؤوط.

  3. اللهم احمي الشام وناسها ..امين
    والله يلي صار بسوريا والدمار بيحرق القلب …كيف بدها تتعمر ?….
    هيدي المعارضة يلي واصل ليدها هكذا طائرات مين؟؟؟؟داعش او من

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *