قال موقع “سي أن أن” نقلا عن مصادر ان الاستخبارات الامريكية ترجح أن  يكون فيروس كورونا المستجد قد نشأ في مختبر في الصين، وتم إطلاقه عن طريق الخطأ إلى الجمهور.

ومع ان المصدر أكد ان الحكومة الامركية ما زالت تحقق في الامر غير انه قال أن نظرية مسؤولي الاستخبارات الأمريكية الذين يحققون في نشأة فيروس كورونا في وسط الجائحة القاتلة الحالية، هي أن الفيروس نشأ في مختبر في الصين، وتم إطلاقه عن طريق الخطأ إلى الجمهور.

ونقلت “سي أن أن” عن مصادر أخرى قولها ، إن الاستخبارات الأمريكية لم تكن قادرة على تأكيد النظرية، لكنها تحاول تمييز ما إذا كان شخص ما مُصابًا في المختبر من خلال حادث أو سوء التعامل مع المواد، وربما أصاب آخرين.

ولا تعتقد الولايات المتحدة أن الفيروس كان مرتبطًا بأبحاث الأسلحة البيولوجية، وأشارت إلى أن مجتمع الاستخبارات يستكشف أيضًا مجموعة من النظريات الأخرى المتعلقة بأصل الفيروس، كما هو الحال عادة في الحوادث البارزة، وفقًا لمصدر استخباراتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الصين ما طلعت عينها هههههههههههههههه وصارت تنافس دول العالم الا بسبب عراقي لندني اوكسفوردي برفسور اسمه الياس سركيس ، هذا اقتصادي حول الصين من دولة فقيرة الى دولة تمتلك أغنى خزينة في العالم !! كنت ابحث عن الدكتور سركيس ههههههههههههه حتى اعرفه خطأه لكن قالوا لي راح العراق في الشمال ويتبرع بسخاء للمهجرين والحشد الشعبي ههههههههههههههه راتبه كان في جامعة اكسفورد اثنين مليون ومن الصين كمستشار لحكومتها يأخذ خمسة مليون ، سالت عن إذا عنده بنت اناسبه هههههههههههههههههه قالوا ما خلف أبداً رغم انه متزوج ، ما يحب النوكاح مشغول بالأبحاث والدراسة وما عنده وقت للخلفة هههههههههههههههههههه هو السبب في تطور الصين ، اسمعوا قصته على لسان اخوانجي
    كيف تحولت الصين إلى اقتصاد عالمي على يد "دينغ شياو بينغ" ومستشاره العراقي "إلياس كوركيس" ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *