أظهر مقطع فيديو بثته قناة الـ “سي ان ان ” حالة الصدمة التي اصابت نواب البرلمان البريطاني لحظة وقوع الهجوم امس الأربعاء.

وكان رجل، لم يتم الكشف عن هويته حتى الان، قد قام، بعيد ظهر أمس الاربعاء وفي قلب العاصمة البريطانية، في سيارة رباعية الدفع بدهس المارة على جسر وستمنتسر فوق نهر التايمز والذي يوصل الى مقر البرلمان والى برج ساعة بيغ بين.

وبعد ان خرج من الجسر صدم سيارته بحاجز الطريق ثم خرج منها وهو يركض نحو اسوار مقر البرلمان حيث كانت رئيسة الحكومة قد القت خطابا امام النواب.

وقام المهاجم بطعن شرطي، فاطلق عناصر اخرون من الشرطة النار عليه حين كان يستعد لمهاجمة شرطي آخر، ما ادى لإصابته وفي وقت لاحق أُعلن مقتله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أنها الجريمة التي ستغير وجه العالم وتكتب تاريخ اخر ……
    ولن يقف الإنكليز موقف المتفرج والا أبالي منها ، فهم يعرفون على انهم عقل البشرية ومخططي أفعالها ومشاريعها وكياناتها من ٣٠٠ سنة على الأقل ، وما تحركت امريكا وأوروبا الا بمشورتهم …….
    وسيكون رد قوي في عقر الوهابية وإزالة داعميها من الوجود خلال شهور وسترون كيف تغلق مراكزهم في اوروبا وادخالهم في مصحات اعادة تأهيل ومنعهم من الوصول لأوروبا ، كما منعت بريطانيا حتى اهل اوروبا الشرقية من دخولها من خلال الانسحاب من الاتحاد الأوروبي وترك الجمل بما حمل ! رغم فوائد الاتحاد الأوروبي لها …..
    فجسر كهذا يرتاده السواح والمتقاعدين وطلبة المدارس الصغار لزيارة المعالم التاريخية مثل البرلمان والكاتدرائية الملكية وساعة بيك بين الشهيرة ، ناهيك عن العشاق ، وياتي ازعر لدهسهم وطعنهم بلا سبب ، ولا يحرر ذاك جعبورستان او يعيد كنوز وأموال منهوبتان ، فقط غباء وهبل وحقد وقتل للاسلام والمسلمين وزيادة معاناتهم في كل مكان وتشويه صورتهم ! انما يستمد ذلك من مرضعه ! حان الوقت لوضع حد جذري وتبني خطة شاملة لدحر الارهاب للأبد مهما كان الثمن .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *