أ ف ب – أصيب مواطنان دنماركيان بجروح أحدهما خطيرة، السبت، فى ليبرفيل فى هجوم بسكين شنه نيجيرى قال إنه قام بذلك ردا على هجمات الولايات المتحدة ضد المسلمين، وفق ما أفاد مصدر رسمى.

وتعرض الرجلان اللذان كانا يجريان تحقيقا فى الجابون لحساب قناة “ناشونال جيوغرافيك” للطعن فيما كانا يتسوقان فى قرية يرتادها السياح، بحسب ما صرح وزير الدفاع إيتيان ماسار للتلفزيون الرسمى.

وأضاف الوزير “بحسب الشهادات الأولى فى المكان، فإن منفذ الهجوم، نيجيرى فى الثالثة والخمسين ارتكب فعلته صارخا الله اكبر واعتقل فى المكان”.

وتابع أن المهاجم “يقيم فى الجابون منذ 19 عاما، وقال إنه قام بذلك ردا على هجمات الولايات المتحدة ضد المسلمين وعلى الاعتراف الأمريكى بالقدس عاصمة لإسرائيل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ماهو الربط بين مواطنين دنماركيين مسالمين و مسألة القدس؟ بعض المسلمين للأسف اصبح الأرهاب لديهم شيء عادي و بسيط وهم يختلقون اي عذر لأرتكابه اتجاه الأناس المسالمين و بعد ذلك يقول لك “لماذا يتهم الأسلام بالأرهاب؟” … ماهو اذا كل يومين نسمع عن زنديق مجنون مثل هذا ماذا تنتظرون من الآخرين ان يعتقدوا؟

  2. يعني امريكا تعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل وينطعن الدنماركيين ماتروح تدور على امريكي او اسرائيلي تطعنه ولا هذول ممنوع الاقتراب منهم ونازلين ذبح وقتل بالعرب في كل مكان وناسيين الاخوة الاعداء
    لحد الان الامة العربية والاسلامية منتظرة فتاوي عن القدس من القرضاوي والعريفي وغيرهم مثل الفتاوي التي دعت الى الهجرة الى سوريا والعراق وقتال الانظمة الدكتاتورية والانظمة فبقت الانظمة والشعوب هي الي انذبحت

  3. اطعنهم يا مسلم ..اطعن اخوا قرود
    اطعنهم انى تثقفهم……….واهزا بحدود
    واهزأ بعهود الاقزام ……….حكام العهر
    من ساموا الامة اذلالا……وسقوها القهر
    لا ترقب بصهاينة الاُ……..في أي مكان
    وكذلك اطعن برِطانا …..مع امريكان
    واطعن المانا مع دنمرك …….او طليان
    فبهذا امرنا المولى. ………عبر القران
    فاطعنهم في القدس وحيفا..او..في عمان
    واطعنهم في قطرِ البغل…او في اليونان
    ………………
    http://www.orient-news.net/ar/news_show/81910
    كل هذه الدولة عدوة لتنظيم الدولة صنيعة امريكا !!!!!!!!!!

  4. لاداعش ليست صناعة امريكية ولو هيلاري كلنتون اعترفت بانهم هم من صنعوها ولكنها صناعة اسرائيلية صرفة لانه لحد الان ماشفنا داعشي اقترب منهم ولا راحوا على بورما بس مشغولين بقتل العرب سنة قبل الشيعة

    1. حكي بدري وانشرح صدري
      وهل اعطوها لحظة تتنفس فيها لتقاتل اسرائيل يا ابو الذكاء
      الم ترهم منذ ظهرت قد تجمعوا عليها اجتماعا لم يحصل عبر التاريخ كله ؟
      ثم استعمل عقلك لو كانت صناعة للصهانية كما تزعم فهل من مصلحة اصدقاء الصهانية وكلهم اصدقاء لدولة صيهون ان يهاجم صنيعة لدولة صهيون ؟
      فعلا العقل زينة هههه

      1. اذا انا ابو الذكاء فانت ابو الغباء واذا انا بدري فانت ياسينو الغبي او لا انت فطوم حيص بيص هاهاها
        ياغبي انا لم اغلط عليك حتى تغلط علي واتعلم تتناقش بادب وانا كنت فاكرك مثقف رغم افكارك الداعشية وتتناقش بادب بس اذا واحد دماغه حجر شلون يقبل الراي الاخر بدون الغلط والمسبات و احنا هم نعرف نسب ونغلط
        واذا اسات الادب مرة اخرى اعرف شلون راح ارد عليك وكل واحد اتعامل معه هنا حسب قدره ونورت منعتني من التعليق سابقا لاني رديت على واحد او يمكن وحدة لسانه زفر مثلك ياداعشي ما اعرف شلون نورت او القراء ساكتين عليك الهم الا اذا كانو يؤيدونك

  5. فبهذا امرنا المولى. ………عبر القران اذا الهكم المزعوم امر هكذا فقتلكم حلال وواجب مقدس

    1. نعم قتلنا حلال من قبل كل اعداء الله من الكفار والمنافقين
      وقتلانا في الجنة وقتلى الكفار في جهنم وقتلى المنافقين في الدرك الاسفل من النار !

  6. هل كل هذه الدول
    عدوة لاسرائيل كما يزعم بعضهم ؟
    اشهد ان كلام القران حق ….قال تعالى :لقد ذرانا ….الايات
    ………………
    http://www.orient-news.net/ar/news_show/81910
    كل هذه الدولة عدوة لتنظيم الدولة صنيعة اسرائيل !!!!!!!!!!!!!!!!

  7. هي معركة بين الامة من جهة …
    وبين ك لاب حراسة الصهاينة من جهة اخرى
    ………….
    القبض على مخترق إلكتروني ينتمي إلى «دا عش» في ماليزيا..وتسليمه للامريكان!!!!
    فعلا صدق من قال ان لامريكان ودويلة صهيون اكثر من 50 كل با يخدمونها باخلاص هم حكام بلاد العرب خاصةوالاسلام عامة.
    اعتقالات للهكرز المسلمين في الاردن والمغرب وغيرهما من دويلات سايكس بيكو حراس دويلة بني صهيون !!ا
    المعركة المستعرة بين الهكرز المسلمين من كل بلاد الاسلام من جهة…..وبين الامريكان وبني صهيون وك لابهم الانظمة في البلاد العربية من جهة اخرى،تؤكد بالادلة القطعية حتى لأغبى الاغبياء… ان المعركة ليست مع بني صهيون والامريكان…بل هي مع الك لاب الذين يسمون انفسهم حكاما لبلاد الاسلام
    فادعو الله مخلصين يا مسلمين ..ان ينصر الامة على طغاتها ك لاب حراسة دويلة صهيون..اولا..لانه لا يمكن التغلب على المحروس/ دولة الصهاينة والامريكان/ الا بعد التغلب على الحراس..اعني الانظمة التي تحكم الحكام في بلاد الاسلام..
    http://www.alriyadh.com/1091650

  8. لم ار اغبى ممن يظن ان امريكا واسرائيل هم العدو الاول للامة!!!ا
    من البدهيات العقلية انه يستحيل احتلال قلعة او حصن او اي مكان محروس،الا بعد القضاء على الحراس… اليس كذلك ؟!!ا
    واذا كان هذا من البدهيات، فهل اغبى ممن يجهل البدهيات التي من المفروض ان يدركها العالم والجاهل..والمتعلم والامي.. والكبير والصغير؟؟!!ا
    وبناء على ما سبق :هل نأمل ان يتوقف بعض الببغاوات الثرثارين او المسهولين فكريا،عن ترديد عبارة:”حرروا فلسطين اولا”..
    وان يدركوا ان تحرير فلسطين، يستحيل ان يكون قبل القضاء على حراسها، وعلى راسهم الانظمة المحيطة باسرائيل،والتي وجدت/ وقامت بمهمتها على اكمل وجه/ لتكون مخافر لحماية دولة صهيون ؟!
    وذكرني هذا الموضوع بحديث لصديق حدثنيه قبل زمن قصير،عن حادثة حصلت مع احد شبابنا في فلسطين،وملخصها انهم قالوا له:”السنا خير لكم من دولكم العربية القمعية؟الم تكن كتبكم تباع في الشوارع،في الوقت الذي كان يعتقل فيه كل من يضبط معه كتاب لحزب التحرير؟
    فاجابه الشاب:ولماذا تتعبون انفسكم في ملاحقتنا ما دام هناك 22 دولة، تحميكم وتحرسكم… وتضطهدنا نيابة عنكم ؟!ا

  9. استعمل عقلك كي تفهم…. يا ابن الاسلام
    وكفاك لعقلك تعطيلا………..مثل الانعام
    ………….
    من يحرس دولة صهيون…من غير جدال
    وينفذ ما امر ترمب ……….في كل مجال
    الا حكام يعرفهم ………….حتى الاطفال؟!
    فاخلعهم يا مسلم اخلع…….اشباه رجال
    اخلهعم يا مسلم اخلع……. خلعك لنعال
    اخلع حكاما انذالا …………للكفر بغال
    لولاهم ما ذقنا ابدا ………..ذلا وهوان
    او ضاعت ارواح الامة …..في كل مكان
    ……….
    واعمل يا مسلم في جلد ….. ليلا ونهار
    لحراسة دولة اسلام …….. دولة احرار
    يحكمها الصدِّيقُ فعالا….وابن الخطاب

  10. ايهما الأم واغشم واظلم واجرم ؟؟
    العدو الخارجي/الكفار /..ام العدو الداخلي..المنافقون؟؟!!
    ………
    كثيرون يظنون ان الكافر الاجنبي المحتل،اسوأ من المنافق المحسوب على الاسلام،مع ان العكس هو الصحيح،فالمنافقون الذين يتسترون بالاسلام،يجدون كثيرا من المنافقين مثلهم،ممن يؤيدهم بدعوى انهم مسلمون،فاذا تصدينا للكافرين المتسترين بالاسلام، وجدنا مقاومة حتى من اقرب الناس لنا ،ولا سيما من العوام والجهلة غير الواعين فكريا وسياسيا،واما الكافر المحتل الغريب او الاجنبي فقلما يجرؤ على تاييده الا قلة يوصمون بالخيانة عادة من اغلب الناس، حتى من العوام،ولهذا فانا ارى ان حرب المحتل الاجنبي اسهل من حرب المحتل من المحسوبين على امة الاسلام،وهم اشد ضراوة من الغريب،.فكم من بطل قاوم المغتصبين للحكم في بلاد الاسلام وحوكم بتهمة الخيانة الوطنية،ولو قاوم المحتل لعد بطلا ؟؟!!
    لوكان عمر المختار قد قاوم القذافي ايام مجده،هل كان سيعدم كخائن ام كبطل؟! وهل اجرام القذافي بحق الشعب الليبي وامة الاسلام،اقل بكثير من اجرام الطليان؟!
    سقطت الاندلس بيد الاسبان،وسام الصليبيون اهلها العسف والخسف،ولكن دمشق،لا زالت بيد من لا يقل سوءً عن الاسبان،وما فعله الاسبان باهل طليلطلة،لم يكن اكثر مما فعله حافظ وابنه باهل الشام ….
    اضافة الى ان هناك مناطق كثيرة دخلها الصليبيون بمعونة بعض المحسوبين على الاسلام،ونجح صلاح الدين في اخراج الصليبيين منها !!!
    هذا احتمال، والاحتمال الاخر ان صلاح الدين او يوسف بن تاشفين سيطردهم بسهولة اكبر من طرد المغتصبين المحسوبين على الاسلام،لانه في حالة حرب الصليبيين،لن يهتف احد من المسلمين،الله ..سوريا…الصليبيين ..اما في حالة الطغاة ،فما اكثر الهتافين المسبحين بحمد الطغاة بكرة وعشيا .
    ………….. الخلاصة:ايهما اصعب ان تقاتل بشار المحتل للشام،او تقاتل امريكا لو كانت هي المحتلة للشام ؟!!
    اكرر ما قلته مرارا،ان القضاء على المحروس لايكون ابدا قبل القضاء على الحارس…والمعركة يجب ان تخاض مع الحراس اولا ..ولا فلا فائدة !!! فدويلة صهيون وما شابهها من المحتلين ،لن تسقط ما دامت هناك انظمة تحرسها وتربط وجودها بوجود دويلة صهيون ورضى واشنطن!! https://www.facebook.com/1644861382437197/photos/a.1644867069103295.1073741826.1644861382437197/1644884795768189/?type=1&theater

  11. هي حرب على الاسلام والمسلمين ..
    وليست على حربا على الارهاب كما يزعمون
    فلا يخدعنكم كلام الاعلام الفاجر ومطاياه ..ان كنتم تعقلون
    https://twitter.com/

  12. …..
    الغنوشي ومرسي وعبدالجليل واردوغان والشقفة وكل شيوخ الاخوان،صرحوا بعد وصولهم للكراسي الهيلارية ،مرارا وتكرارا والادلة القاطعة موجودة،انهم لا يريدون تطبيق الاسلام،بل يريدون الديموقراطية/ قال البلتاجي ان الخاسر الاكبر من سقوط دويلة الاخونج هو الغرب .
    فهل اذا قررت امريكا استبدال احد عبيدها هؤلاء،بعبد لا لحية،له صار من واجب الامة ان تقاتل وتضحي نكاية بامريكا،ودفاعا عن لحية احد هؤلاء التيوس،وصارت الحرب على التيوس،حربا على الاسلام ؟؟!!!
    لو طبق مرسي ولو واحدا في الالف من الاسلام،لعذرنا من يزعم ان الحرب حرب على الاسلام،لكن مرسي طبق الكفر بطريقة ارزل من الكفار،فلم نسمع حسني قال للفاجرات انتشرووا،او مدد تراخيص المواخير:”الكازينوهات ل3لاثة سنوات…. الاخوان يقاتلون من اجل مرسي والديموقراطية…فما شاننا نحن كمسلمين ؟؟!
    هل من يقول لا اريد تطبيق الاسلام خير من اوباما، لمجرد ان اوباما لا لحية له؟
    لنفرض ان اوباما اشهر اسلامه، وظل ديموقراطيا علمانيا كما هو فهل يصبح من واجب امة الاسلام ان تقف لجانبه…لمجرد ادعائه الاسلام ..ولحسن لحيته البيضاء؟؟
    https://www.facebook.com/photo.php?v630304346987366&setvb.100112050085443&type2&theate

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *