أخلت الشرطة الفرنسية، الأحد، منطقة متحف اللوفر، حيث سيلقي المرشح الرئاسي، إيمانويل ماكرون، كلمته الليلة بعد إنذار أمني.

وكانت مراكز الاقتراع في فرنسا قد فتحت أبوابها صباح الأحد، في مستهل الجولة الثانية من انتخابات الرئاسة الفرنسية.

وتشير نتائج استطلاعات الرأي إلى أن المرشح الوسطي إيمانويل ماكرون من المرجح أن يتغلب فيها على منافسته اليمينية، المتطرفة مارين لوبن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أنتم متأخرين يا نورت في الاخبار العالمية،،، لقد فازالمرشح “الاشتراكي الليبرالي” إيمانويل ماكرون (39 عاما) بالجولة الثانية للانتخابات الرئاسية الفرنسية التي جرت اليوم الأحد، ليصبح أصغر رئيس سنّا في تاريخ الجمهورية الفرنسية.

  2. قلتها لكم في تعليق سابق و أكدتها و بصمت عليها بالعشرة، أن مارين لوبان لن تفوز في الانتخابات رغم كل ما قدمته في حملتها الانتخابية، الحمد لله أن المغص الذي كان يمسك المهاجرين العرب قد فات على خير ههههه فرنسا لن تسمح لها بالفوز ليس حبا في سواد رموش العرب و مهاجريهم و لكن لأن بالنسبة لفرنسا العرب “دجاجة بكمونها” يعني دجاجة و تبيض ذهبا فلن تستنغي عن السوق العربية التي تصدر إليها صادراتها فهل أمريكا و كندا و اليابان و أستراليا و غيرهم سوف يرمون بكل صناعاتهم الضخمة في سلة المهملات ليشتروا رونو و بوجو و دانون و لافاش كيري خخخخ لا يوجد الا اسواق العالم الثالث تشتري الصناعات الفرنسية و خاصة منهم العربية و الافريقية لهذا لا يفيد فرنسا مارين ولبان أن تفوز و تطرد العرب.

  3. أنتم متّأخرين يا نورت و لا تواكبون العصر ، هل من المفروض أ ن ننقل لكم دوما الاخبار من موقع هسبريس المغربي لحظة بلحظة أنتم لا يهمكم إلا خدود هيفاء وهبي و فساتين دنيا لطمة و شورت و مايوه ميريام كلينكس و مؤخرة كاردشيان يمكن لانكم تدركون أن ذلك ما يهم العرب و يستهويهم أكثر مما يحدث في العالم. فهم مشتهيين بس مستحيين خخخخخ رغم أنهم يحاولون إيهامنا أنه تهمهم العفة خخخخ

  4. هو او غيره خططهم للمستقبل فقط وللمواطن ولا يوجد لديهم قمع ضد شعوبهُم مهما اتاهم رئيس فالحُريه بالف خير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *