قال الإعلامي السوري، فيصل القاسم، معلقا على الاتفاق المبدئي بين إيران ودول 5+1 إن “بعض العرب كانوا يعتقدون أن أمريكا تزوجتهم بالحلال. لكن كم كانوا مخدوعين. أمريكا كل زيجاتها زواج متعة.”

وتابع قاسم عبر تدوينات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “بعض العرب ينظر إلى أمريكا بعد اتفاقها مع إيران كما تنظر الزوجة إلى زوجها عندما يتزوج عليها زوجة أخرى.. في السياسة لا تجري التحالفات على أساس المبادئ والأخلاق والقيم، بل على اساس المصالح القذرة، لهذا لا تتفاجأ إذا وجدت البعض يتحالف مع الشياطين من أجل مصالحه.”

وأضاف في تدوينة منفصلة بعنوان “إلى الخائفين من الاتفاق الأمريكي الإيراني،” حيث قال: “قليل من التفكر. أيهما أفضل: أن يتركوا إيران تصنع السلاح النووي وتصبحون تحت رحمتها وخطرها، أم أن يجردوها من مشروعها النووي مقابل مكاسب اقتصادية وسياسية واستراتيجية؟ إذا كنتم تخافون من المكاسب التي ستحصل عليها إيران، فهذه مشكلتكم، لأنكم أمضيتم حياتكم وأنتم تعتمدون على أمريكا، ولم تصنعوا شيئاً لمستقبل بلادكم وشعوبكم، بينما إيران كانت تعتمد على نفسها، فحصدت ما زرعت. ولا تنسوا أيضاً أن الغرب سمح لباكستان حليفة العرب بامتلاك السلاح النووي، لكنه منع إيران.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لا تخاف يا فيصل القاسم فنحن العرب وبعد صحوة عاصفة الحزم سنبقى كاسرين خشوم الفرس والغرب وسترى ذلك في السنين القادمة وتذكر ذلك .

  2. بل امريكا الحسناء كانت متزوجة زواج داءمي ممن يعلفوك يا قاسملو ( كما أناديك على صفحتك في الفيس بوك ) !
    لكن امريكا الحسناء ما استطاعت تقاوم سحر رجال الشيعة فخلعت كل الذين تزوجتهم وبقت راكعة عند زوجها الشيعي الجديد ايران لابل هي مستعدة ليس فقط لخلعهم انما لنهشهم وتقطيعهم وهذا ما سيحصل قريبا من اجل عيون الحبيب الشيعي الذي سحر منطقه وكله لا يقاوم !
    حرز على من في بيتك قاسملوا لا يخلعوا او يقطعوا أزواجهم ! او خذها من قاصرها وتشيع انت لتدوم لك نعم الله …. فدفاعك عن الزعران والوهابية وال سعود سيجعلك بلا اهل او زوجة او عشيرة .

  3. أمريكا لا تعرف غير لغة القوه فهى تهادن القوى حتى تطعنه من الخلف مثلما فعلت مع الاتحاد السوفيتى السابق بعد حرب بارده طويله !
    أمريكا لو كان عندها شك ولو بنسبة 50% بأنها تستطبع محاربة إيران والخروج من هذه الحرب بنصر سريع لفعلت !!!
    ولكنها تهادن إيران حتى تأتيها الفرصه من الداخل بإنقلاب سريع تقوم هى بمساندته للتخلص من حكم الملالى الايرانيه !
    والان على العرب التعامل مع الامر الواقع وهى أن أمريكا ستبيعهم مرات ومرات مثلما فعلت فى السابق عندما باعت ( إيران العراق الكويت مصر تونس ليبيا ) وستبيع حتى إسرائيل لو رأت ذلك فى مصلحتها !!
    يناءا علاقات صداقه مع إيران شىء لابد منه بحكم الجغرافيا التى تربط كل دول الخليج مع إيران ! وتشجيع الكفاءات العربيه والصناعات المحليه وبالاخص العسكريه هما الحل الوحيد لتفادى الفخ الايرانى الامريكى !

  4. لعنك الله 3arabi وإنشاءالله نهايتك قريبة اينما كنت hahahahahahahahahah AAAAAAAAAAAmeeeeeeeeeeenn

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *