قال قائد سلاح البحرية فى الحرس الثورى الإيرانى، العميد على فدوى، إن انهيار أمريكا سيكون مؤكدا فى حال إطلاق رصاصة واحدة فى الخليج، وذلك على ضوء الأوضاع الاقتصادية فى أوروبا والولايات المتحدة، وما يعرف بالصحوة الإسلامية فى المنطقة.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية شبه الرسمية عن فدوى إشارته إلى الظروف الإقليمية والعالمية iranومكانة إيران فى الموازنات على صعيدى المنطقة والعالم، لافتا إلى الأهمية التى يكتسبها الخليج وبحر عمان ودور سلاح البحرية التابع للحرس الثورى فى ضمان الأمن والاستقرار بالمنطقة.

وفى جانب آخر من تصريحاته أشار إلى دور سلاح البحرية التابع للحرس الثورى أثناء حرب السنوات الثمانية بين إيران والعراق وقال، إنه رغم الظروف والأوضاع الاقتصادية السيئة السائدة نجح المسئولون بتحقيق إنجازات كبرى وتغيير التوازن لصالح النظام الإسلامى.

وقال انه لا يمكن مقارنة الظروف الراهنة بظروف حرب السنوات الثمانية حيث ان الطاقات والمعدات والإمكانات التى تمتلكها إيران أكثر بكثير من ذلك الوقت حيث حققت قفزات هائلة على هذا الصعيد وان الكثير من الأعداء يعلمون ذلك جيدا.

ووصف أعداء النظام الإسلامى بأنهم يعيشون أسوأ الظروف السياسية والاجتماعية والاقتصادية ويركزون معظم حملاتهم المناهضة للنظام الاسلامى فى إطار شن الحروب النفسية والاقتصادية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *