رويترز- عبرت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلارى كلينتون اليوم الجمعة، عن غضبها الشديد بشأن تقارير عن هجوم للحكومة السورية فى منطقة حماة، وحثت مجلس الأمن الدولى على أن يوضح لدمشق أنه ستكون هناك عواقب.

وقالت كلينتون، إن الروايات بشأن هجوم الحكومة على قرية التريمسة تقدم” دليلاً قاطعاً على أن النظام قتل مدنيين أبرياء عمداً”.

وأضافت فى بيان” ندعو لوقف فورى لإطلاق النار داخل حماة وحولها للسماح لبعثة المراقبة الدولية بدخول التريمسة، وسيتم تحديد ومحاسبة مرتكبى تلك الفظائع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الله يفرجها على سوريا في السريع العاجل ان شاء الله
    ويرحمنا واياهم …امين

  2. أخرسى يا ايتها الشمطاء ولا وضعته في فمك كى تخرسى قتلتم مليون عرقى في 3 اشهر فقط وتقتلون يوميا 10 الافغان والباكستانيين وماذا تقولون بالنهاية اسفون لقد تم ذلك بالخطأ دمرتم الصومال وخلقتم فيها مجاعات لا تنتهى ثم تدعون حقوق الانسان قسمتم اليمن وجعلتموها افغانستان جديدة والان تتأمرون على سوريا مع عبيدكم في قطر والسعودية وتركيا والمرتزقة المأجورين وتدعون انكم تريدون حماية المدنيين كما حميتهوم من قبل في غزة عندما كانت اسرائيل تقصفهم بالفوسفور الابيض ورغم ان كل الجرائم موثقة لكنتم نجحتم في قفل ملف غزة نهائيا فلا تحاضرى علينا بالانسانية فانتى مثل ……. التى تحاضر بالشرف صبيحة الخميس اخدت المجموعات المسلحة التى هاجمت التريمسة واطلقت الرصاص العشوائى لارهاب الناس والعائلات ما ادى الى العائلات الى الاستنجاد بقوى الامن واشتبكت قوى الامن مع هؤلاء واوقعت فيهم خسائر فادحة ادت الى موت جميع الارهابيين وهم 250 تقريبا ولم يتأذى ولا اى مدنى نظرا للتنسيق الجيد بين الجيش والاهالى الذين ذاقو ذرعا من المجموعات المسلحة وما يدعى بالجيش الحر الذى سيأتى يوما وسيحررك انتى ايضا لا تقلقى كما خلقتم القاعدة من قبل وحاربتوها فيما بعد انتم اليوم خلقتم جماعات متشددة جديدة لن ترحم احد ولن ينقذكم احد من بطشها ……………….الجزائر

  3. وقالت كلينتون، إن الروايات بشأن هجوم الحكومة على قرية التريمسة تقدم” دليلاً قاطعاً على أن النظام قتل مدنيين أبرياء عمداً
    =========================================
    الافضل ان تخرسی انتم محترفون فی قتل مدنیین أبریاء مظلومین
    افغانستان و عراق و ویتنام و هیروشیما و ناکازاکی و … شاهدون علی کلامی

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *