“شيكاغو”، حيث تربّى كاني ويست، بات اسم الطفلة الثالثة لكل من ويست و #كيم_كارداشيان.

وكشفت كارداشيان، الجمعة، عن اسم طفلتها التي ولدت، الاثنين، لكنها لم تعطِ أي تفسير لهذا الخيار.

انضمت شيكاغو إلى شقيقتها الكبرى “نورث” (ومعناها في اللغة العربية “شمال”) البالغة من العمر 4 أعوام، وشقيقها الأوسط “سانت” (ومعناه “قديس”) البالغ من العمر عامين.

وولد #كانيي_ويست (40 عاماً) في أتلانتا لكنه ترعرع في شيكاغو.

أما “شيكاغو ويست” فولدت يوم الاثنين عن طريق #أم_بديلة، بمعنى أنه تم زرع بويضة مخصبة لكارداشيان في جسد الأم البديلة.

وفضّل مغني الراب ونجمة تلفزيون الواقع تقنية الأم البديلة بعدما عانت #كيم مشكلات في حمل طفليها السابقين.

وقالت كيم إن الأطباء أبلغوها بأن الحمل بطفل ثالث أمر فيه خطورة على سلامتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. واحدة اسمها نورث (الشمال) و الثانية شيكاغو (مدينة) و ماريا كاري تسمي ابنها موروكان(نسبة للمغرب) و بطل كرواتي سابق في ألعاب القوى يسمي ابنته بلانكا، و هي متخصصة في الوثب العالي. و ذلك نسبة لمدينة الدار البيضاء المغربية(Casablanca)، حيث كان والدها متنافسا في ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بالمغرب في وقت ولادتها. و مايك تايسون يسمي ابنه (موروكو) يعني المغرب.
    و الملاحظ هنا أن حكوماتهم لا تعترض على اختيارهم هذه الأسماء فلهم مطلق الحرية الشخصية في اختيار الأسماء، بينما مؤخرا تم رفض طلب مواطن مغربي أمازيغي من مدينة أرفود أن يسمي ابنه اسما امازيغيا و هو ((أريوس)) بحجة أن الاسم غريب!!!!!!!!!!!! ما غريب إلا الشيطان، الإسلام يا سادة لم يأت ليعرب الناس، فالاسم أيا كان لا حرج فيه مادام هو اسم غير مخجل و ليس فيه شرك مثل ((عبد صخر، عبد شمس، عبد هبل، عبد اللات، عبد العزى)) فهذه هي الاسماء التي حرمها و منعها الاسلام، فكل الذين أتى الإسلام و وجد أسماؤهم هي: علي، عمر، طلحة، الزبير، عثمان، خالد، خديجة، هند، عائشة، رقية، زينب و غيرها لم يطالبهم الإسلام بتغييرها..طيب، الأتراك و الأكراد و الأفغان و الباكستان و غيرهم… هؤلاء يسمون أسماؤهم الخاصة بقوميتهم هل هذا يعني أنهم كفروا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! لكن لمن تحكي زابورك يا داود؟ الأمخاخ التي توجد بالجماجم العربية لم تصل بعد لفهم ما أقوله لها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *