قال رئيس الشرطة في مقاطعة روسيل بألاباما، هيث تايلور، بأن منفذ إطلاق النار في صالة السينما في لافييت، جون راسيل هاوزر، كان يتلقى علاجا من مرض عقلي بين عامي 2008 و 2009، وقال مكتب رئيس الشرطة بأنه رفض طلبا لهاوزر لتصريح بحمل السلاح في عام 2006 لأن لديه ماض في الاعتقال بجريمة حريق.

وقال رئيس شرطة لافاييت جيم كرافت، بأن مبنى السينما كان يضم نحو 300 شخص وقت وقوع الحادث، وأن 25 تذكرة بيعت لحضور الفيلم الذي يعرض في الصالة التي وقع فيها إطلاق النار، وأدى إلى مقتل امرأتين وإصابة 9 آخرين بجروح، مشيرا إلى أنه تم استجواب 116 شخصا ممن كانوا في المبنى في تلك اللحظة.

وفيما كان المشاهدون يتابعون فيلم الكوميدي “Trainwreck,” قام روسيل هاوزر بالوقوف وأطلق نحو 13 طلقة، وفيما بدا بالتدافع خارج المسرح، انضم إليهم وتوجه إلى الخارج، ويبدو أنه كان يريد الوصول إلى سيارته الزرقاء من نوع لينكولن كونتيننتال موديل 1995.

بعد ذلك لاحظ صافرات الإنذار لسيارات الشرطة تقترب من المسرح فعاد أدراجه إلى الداخل وقتل نفسه بمسدس كاليبر 40.

المدينة والمقاطعة والولاية ما تزال تبحث عن إجابات “لماذا جاء إلى هنا؟ ولماذا فعل ذلك؟، ويقول ميشيل إدمونسون رئيس الشرطة في لويزيانا “نحن لا نعلم ذلك.”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. اكيد راح تطلعوه مختل , و الي قتل الثلاث بنات المحجبات برضه مختل عقليا وقتلهم مسكين علشان موقف السياره, والي طخ الشاب الاردني وهو صايم في تكساس قبل العيد بيومين ومن غير سبب برضه مختل, والي طخ الناس في السينما قبل شهرين برضه مختل. على هل الخبريه كل امريكا مختله عقليا. بس الغريب بالموضوع انه انا عايش بامريكا وبتفرج على CNN كل يوم, ما شوفتهم طرحوا موضوع الدين نهائيا او الخلفيةالدينية كنصراني او يهودي , بينما لما الشاب اللبناني العسكري قتل اثنين في المرينز قبل خمس شهور ولما الشاب الاردني قتل اثنين في المعسكر قبل اسبوع, مباشرة استحضروا الاسلام على طاولات النقاش ولمدة اسبوع

  2. كلام سليم100% اخي مايك .
    الامريكينز الا من رحم ربي من زمان وهن لعبه بيد الصهانيه
    والاسلام فوبيا والعنصرية صارت عيني عينك . الله المستعان .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *