اتهمت جيسيكا درايك ممثلة أفلام إباحية أمريكية المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب أنه اقترح عليها ممارسة الجنس مقابل المال، مشيرة إلى أنه عرض عليها مبلغ 10 آلاف دولار لكي تنضم إليه في غرفته داخل فندق.

https://www.youtube.com/watch?v=J0Qhvr0blWg

ونقلت قناة الحرة الأمريكية عن درايك قولها، خلال مؤتمر صحفي في لوس أنجلوس ترافقها المحامية المتخصصة في قضايا التشهير بحق النساء غلوريا أولريد، إنها التقت ترامب أثناء بطولة للغولف في بحيرة تاهو بكاليفورنيا عام 2006.

وأضافت المرأة الشابة أن ترامب دعاها للانضمام إليه في غرفته داخل الفندق، مشيرة إلى أنها قصدت غرفته برفقة امرأتين أخريين. وأشارت إلي أن ترامب أقدم على معانقتهن بشدة وتقبيلهن من دون أن يطلب موافقتهن.

من جانبه، رفض فريق حملة المرشح الجمهوري من جهته هذه الاتهامات. وقال في بيان إن هذه القصة سخيفة وزائفة تماما وإن ترامب لا يعرف هذه المرأة ولا يتذكرها ولا يهتم أيضا بمعرفتها.

وأضاف إن هذه ليست سوى محاولة أخرى من فريق كلينتون لتشويه سمعة مرشح حل اليوم في المركز الأول في 3 استطلاعات مختلفة.

وشهدت حملة ترامب تراجعا حادا في الأسابيع الماضية منذ أن وجهت إليه اتهامات بأنه تصرف بشكل غير لائق مع 10 نساء شملت على الأقل اعتداءات جنسية أو تحرش وهو ما نفاه المرشح الجمهوري بشكل قاطع مجددا .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انتو سكتوا على عمايله معاكم لانه كان عاجبكم و الان عاملين نفسكم ضحايا عشان الميديا تتكلم عليكم شوي و تكسبوا شوية فلوس و شهرة ؟!!!!
    عموما كل المؤشرات تدل ان الفائر هي هلاري …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *