ذكر رئيس الوزراء الإسرائيلى “بنيامين نتانياهو” فى كلمة القاها  خلال الجلسة الاسبوعية لمجلس الوزراء التى تزامنت مع

ذكرى هجمات 11 سبتمبر “إن التطرف الإسلامى وإيران يشكلان تهديدا على الاستقرار فى الشرق الأوسط وأوروبا والولايات المتحدة”، على حد زعمه.
ونقلت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية عن نتانياهو قوله “يجب ألا ننسى أننا مازلنا عرضة لهجمات إرهابية بمختلف مناطق العالم”.
وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن أعضاء من الكنيست الإسرائيلى وعائلات ضحايا هجمات 11 سبتمبر فى نيويورك سوف يحيون الذكرى العاشرة لهذه الهجمات فى احتفالية تقام مساء اليوم أمام النصب التذكارى الذى أقامته إسرائيل لضحايا 11 سبتمبر والذى يعد أكبر نصب تذكارى للحادث خارج الولايات المتحدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. Marco وانا مثلك جديد واول مره أشارك بس اتابع تعليقاتكم وحاب اتعرف وهند كمان .

    اليهود الصهاينه اخذو ارض غير ارضهم ودمروا وقتلوا وسجنوا وشتتوا وتأمروا وبالاخير الاسلام خطر قبحكم الله ومن والأكم وايدكم .

  2. و اين يصنف التطرف الصهيوني يا نتن؟؟؟؟؟؟؟؟ لكم يوم يا اولاد القردة و الخنازير لكم باذذن الله

  3. اكبر خطر في عالم هو ايران و حزب الله وسوريا ثم وحكام عرب ثم بعد ذالك اسرائيل

  4. hayatiiii في أيلول 12, 2011 |

    شكرا عل الفيديو حياتي

    رح نضل راعبينهم
    بأقل شي
    ما منحتاج جيوش ولا خلافو
    رح يضل يومهم اسود
    وما حدا يقلل من قيمة شو منعمل
    كمان مره شكرا حياتي
    مشاركاتك بتعدل دوزاني

  5. اذا تكلم النتن…ياهو فصدقوه….
    العرب دائما فى فم المدفع…تستغل اعراضهم و اموالهم و خيراتهم ثم يرمون بأبشع النعوت من بعض المقامرين الفاسدين…اسرائيل و الغرب هم ” رعاة” الديمقراطية و الحرية و حقوق الانسان اما العرب فهم حثالة التاريخ و الانسانية لا يستعملون هذا الكائن العجيب الذى اسمه ” المخ ” الا للتفكير بالنصف الاول سواء …للتبول …أو ….
    ما معنى ان ينطق هذا الهارب من قاع الفجور بهاته العبارات الهجينة سوى أن حكام العرب او اشباه الرجال منهم قد وضعوا الامة فى مرتبة الهوان و الاذلال على يد ابن سفاح صهيونى قذر ملطخة عروقه و ليست ايديه فقد بالدماء و الفساد الاخلاقى…حكامنا اينعوا وحان وقت الرحيل لان من لا يقدر على صيانة العرض فليس له ان يعيش او يحكم…الثورات العربية مكنسة عائمة قادمة ستطيح بهاته الرؤوس التى مزقت التاريخ و خذلت الجغرافيا…
    ما معنى أن نصون الاقتصاد الغربى بهاته البلايين من الاموال النفطية و نقامر بمصير الشعوب العربية فى سوق الخساسة الصهيونية فى حين ان البعض لا يجد قوت يومه.
    نحن نستحق كل هذه الشتائم من هذا العورة التاريخية الصهيونية و كم تبول شارون و غيره على ترابنا و اهلنا و مصيرنا و عفتنا فهل جنح حكام العرب الى صواب التصرف او حكمة التوجه…ابدا هم خائفون مترددون منافقون هائمون منتفخون متكلسون مذنبون متذللون و …اخيرا هاربون مثل القذافى وصالح و البقية تاتى.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *