رويترز- اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، اليوم الأربعاء، أنه يجب معاقبة النظام السوري على استخدامه السلاح الكيماوي، من أجل إيصال رسالة الى طهران.

وقال نتنياهو إن النظام السوري ارتكب “جريمة ضد الإنسانية” بقتل مدنيين أبرياء بالأسلحة الكيماوية. وأضاف أن إيران تراقب الوضع كي ترى كيف سيتصرف الغرب.

وأكد نتنياهو أنه “لابد أن نتأكد من تجريد النظام السوري من أسلحته الكيماوية وينبغي للعالم أن يضمن أن يدفع من يستخدم سلاحا كيماويا ثمن ذلكن مضيفا أن الرسالة التي ستصل الى سوريا ستسمع بقوة في إيران”.netanyahoo

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وقال نتنياهو إن النظام السوري ارتكب “جريمة ضد الإنسانية” بقتل مدنيين أبرياء بالأسلحة الكيماوية >>>>>>>>

    المجنون يحكي و العاقل يسمع!
    أنت آخر شخص يتكلم عن الانسانية
    مثل ما زورتم أدلة ضد العراق تفعلون اليوم بسوريا

    ما آشبه الأمس باليوم!!

  2. حقيقة لا يوجد اخبث من اليهود على وجه الارض !! انتم تتحدثون عن الانسانية وانتم تحيكون حولنا المؤامرات وتخططون لابادتنا نحن العرب وتقتلون اطفال ونساء الفلسطينيين وتسعون لتحقيق حلمكم حدودك يا اسرائيل من الفرات الى النيل !! وكل هذا حتى توفروا الامن والسلام وكرامة المعيشة لابناء شعبكم الاسرائيلي الذي اشبهه كالطفل المدلل جدا على امه فانكم تسعون بكل جهدكم من اجل رفعة وحفظ امن اسرائيل والاسرائيليين !!! ومع هذا اصابك الحسد والغيرة من بشار بانك لم ولن تستطيع ان تصل الى اجرامه وبانه اثبت انه قرين الشيطا ن وسبقكم بوحشيتكم واستعمل الكيماوي ضد ابناء شعبه ووطنه ودينه وانتم ما كنت لتفعلوها !!!!! حتى الشيطا ن يأتي يوما ويقول ما كنت لافعلها !!حقيقة تفضلوا يهو د والغيرة تعميكم !!! لن اقول لكم نهايته قربت لانه لايعرف بالنهايات الا الله عز وجل لكن اقول لكم لو دامت لشارونكم ما كانت لتصل اليه !! وعندها سنرى هل سينافسه بمقدار العقوبة من الله في الدنيا قبل الاخرة كما نافسه بمقدار الشر !!!!!!!!!! لله وحده الذي يعلم انا اعلم فقط ان غدا لناظره قريب !!! …..

  3. هااام : دمشق جوبر 12-9-2013 استخدام النظام المواد الكيماوية في حي جوبر الدمشقي

  4. إحصائيات لعدد النازحين السوريين في دول الجوار :
    – لبنان : 720000
    – الأردن : 519676
    – تركيا : 463885
    – العراق : 171984
    – مصر : 111424

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *