اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو الأحد، الرئيس التركى رجب طيب أردوغان بقصف الأكراد ومساعدة “الإرهابيين”، وذلك فى أعقاب لقاء مع الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون فى باريس.

وصرح نتنياهو “لن أتقبل دروسا فى الأخلاق من مسئول يقصف قرى كردية فى تركيا ويسجن الصحفيين ويساعد إيران على الالتفاف على العقوبات الدولية ويساعد الإرهابيين خصوصا فى غزة”، وذلك ردا على سؤال بشان تصريح لأردوغان فى وقت سابق الأحد، قال فيه إن إسرائيل “دولة إرهابية تقتل الأطفال”.

وكان اردوغان قد قال في خطاب ألقاه أثناء مؤتمر لحزب العدالة والتنمية في ولاية سيواس، إن “فلسطين ضحية بريئة… أما إسرائيل فهي دولة إرهابية”، مشددا على أنه سيناضل بكل السبل ضد قرار ترمب لانتهاكه القانون الدولي والمعايير الدبلوماسية والإنسانية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. صراحتا النت ياهو صادق بكلامه لان اوردغان عامل مثل الي رايح الحج والناس راجعه !!
    جميع خطاباته وقراراته بجميع الازمات العربيه ما شفت نتيجه ايجابيه ولا 1% بالميه هو يدغدغ مشاعر الشعوب العربيه التي تعشق ان تصنع تمثال او رمز حتى وان كان بطل من ورق فقط لتهتف لهُ وتعلق صوره
    اوردغان بطل اقتصادي كبير لبلده ولكن خارج بلده لا يسوى شيء مثل عُملة بلده الماديه لا تصلح الا داخل الحدود التركيه وخارجها غير مثعترف بها .
    اما نتن ياهو انت من تعطي الدروس يا استاذ , انت شيطان نعم لكن الكُل يتمنى رضاك عنهُ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *