فرانس برس- دعا رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو مجدداً الأحد يهود فرنسا إلى الهجرة بشكل مكثف إلى إسرائيل وذلك خلال اجتماع انتخابي في القدس المحتلة. وقال نتانياهو خلال لقاء مخصص للفرنسيين-الإسرائيليين في أحد فنادق القدس “أقول ليهود فرنسا: مستقبلكم هنا عودوا إلى وطنكم”. وأضاف في ظل تصفيق حاد “ننتظر هجرة مكثفة ليهود أوروبا وفرنسا خصوصاً إلى إسرائيل”.

وشارك حوالي 330 شخصا في الاجتماع بدعوة من حزب الليكود الذي يتزعمه نتانياهو وهم يرددون “بيبي” وهو الاسم الذي يطلق على بنيامين نتانياهو الذي شارك مع زوجته ونواب حزبه في الاجتماع.

وأوضح نتانياهو أن حكومته “أجرت الكثير من التغييرات من أجل المساعدة على استيعاب يهود فرنسا في إسرائيل”. وقال أيضاً “سوف نواصل الاستعدادات لهذه الهجرة المكثفة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. يقول الله عز وجل : ( وَلَقَدْ آتَيْنَا مُوسَى تِسْعَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ فَاسْأَلْ بَنِي إِسْرَائِيلَ إِذْ جَاءَهُمْ فَقَالَ لَهُ فِرْعَوْنُ إِنِّي لَأَظُنُّكَ يَا مُوسَى مَسْحُورًا . قَالَ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا أَنْزَلَ هَؤُلَاءِ إِلَّا رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ بَصَائِرَ وَإِنِّي لَأَظُنُّكَ يَا فِرْعَوْنُ مَثْبُورًا . فَأَرَادَ أَنْ يَسْتَفِزَّهُمْ مِنَ الْأَرْضِ فَأَغْرَقْنَاهُ وَمَنْ مَعَهُ جَمِيعًا . وَقُلْنَا مِنْ بَعْدِهِ لِبَنِي إِسْرَائِيلَ اسْكُنُوا الْأَرْضَ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ جِئْنَا بِكُمْ لَفِيفًا ) الإسراء/101-104.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *