وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام StarToday في 8 أبريل، سيعقد الممثل السينمائي الشهير ما دونغ سيوك حفل زفاف في 25 مايو مع الممثلة يي جونغ هوا التي تصغره ب 17 عاما في منزلهما المشترك في سيول .

سيحضر حفل الزفاف العائلة والأصدقاء، ويقال إن ما إذا كان سيتم الإعلان عن حفل الزفاف أم لا لا يزال قيد النظر . حيث أن ما دونغ سيوك يتمتع بعلاقات جيدة.

ما دونغ سوك ، الذي كان على علاقة عامة مع الممثلة يي يونغ-هوا، التي تصغره بـ 17 عامًا، منذ عام 2016 . وأصبح الاثنان رسميًا زوجين قانونيين بعد تقديم طلب الزواج في عام 2021 . وفي حفل توزيع الجوائز في عام 2022، ذكر ما دونغ سيوك أن يي جونغ هوا هي زوجته . وكشف عن هذه الحقيقة وتلقى التهاني.

ومؤخرًا اعلنت وكالة Big Punch Entertainment الفنية، عن نية مادونغ ويي اقامة حفل زفافهما والاحتفال به وتتويج زواجهما رسميًا في مايو المقبل.

في ذلك الوقت، بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19) والجداول الزمنية المزدحمة، لم يتمكن ما دونغ سيوك ويي جونغ هوا من إقامة حفل زفاف . الآن، سيقيمون حفل زفافهم أخيرًا في شهر مايو المقبل.

وفقًا لأحد المسؤولين، سيكمل ما دونغ سيوك عمله في المشاريع الكبرى، بما في ذلك مشاريع هوليوود، ثم سيقيم حفل الزفاف. مع إصدار “The Roundup: Punishment” (الجزء الرابع من “The Roundup”) المقرر في 24 أبريل، من المتوقع أن تكون فترة مزدحمة بالنسبة للممثل الذكر.

من ناحية أخرى، تغلب ما دونغ سيوك ويي جونغ هوا على فارق السن البالغ 17 عامًا منذ أن بدأت علاقتهما العامة في عام 2016 وأصبحا زوجين. وفي نفس العام، أظهروا عاطفتهم القوية من خلال حضور العرض العالمي الأول لفيلم «Eternals» (2021) معًا في لوس أنجلوس. مؤخرًا، حضروا أيضًا جدول الترويج لـ “The Roundup: No Way Out” في اليابان

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هاد الآسيويين ما كيبانش فيهم العمر .. كيبانوا أصغر من عمرهم .. لكن العريس يلزمه الانقاص من وزنه فأي كيلو زايد يعتبرونه سمنة ..
    imaginez.. فنانات كوريات نحيفات و رغم ذلك تهاجمهم الصحافة المحلية بتهمة السمنة بمجرد زيادة كيلو واحد !!
    لدي شخص في خانة الاصدقاء في الفيس من كمبوديا قال لي انه في عمر 41 سنة و لكن من يراه قد يظنه في 25 سنة .. 👏
    هو كمبودي و شكله و ستايله كوري .
    الجينات الآسيوية مختلفة عن غيرها كتطول الشباب .
    و قالك اسيدي حنا السواسة عندنا شي عرق او جد من عندهم و حتى الموسيقى فيها تشابه لأن كلاهما يستخدم المقام او السلم الخماسي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *