قتلت الشرطة الألمانية مساء الاثنين رجلا هاجم بفأس وسكين ركاب قطار محلي قرب فورتسبورغ جنوب ألمانيا ، ما أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بالغة، بحسب ما نقلت وكالة “دي بي ايه” للأنباء عن الشرطة المحلية.

إلا أن وسائل إعلامية أخرى ذكرت أن عدد الجرحى يتراوح بين 10 و15 شخصا، في حين وصل العدد وفق بعض التقارير إلى 20.

وأعلنت الشرطة الألمانية أنها أطلقت النار على المهاجم عندما هم بالهروب ما أدى إلى مقتله، من دون أن تتضح دوافعه بعد.

وأعلن وزير الداخلية البافاري أن منفذ الاعتداء بفأس وسكين مساء الاثنين على متن قطار محلي في ألمانيا وأسفر عن إصابة ثلاثة بجروح بالغة، هو شاب أفغاني.

وقال يواكيم هيرمان لقناة “ايه آر دي” التلفزيونية، إن “المهاجم أفغاني يبلغ من العمر 17 عاما” يقيم في منطقة أوكسنفورت المجاورة للمكان الذي وقع فيه الاعتداء قرب فورتسبورغ.

كما أكد متحدث باسم وزارة الداخلية الإقليمية في ألمانيا لوكالة “فرانس برس”، أن الاعتداء مرتبط “على الأرجح” بالتطرف الإسلامي، وهو أمر محتمل جدا، مشيرا إلى أن المهاجم هو طالب لجوء أفغاني يبلغ من العمر 17 عاما، صرخ “الله أكبر” خلال الهجوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. اسم الله يدل على الرحمة الافي دينكم القذر الله اله القتل والعنف

  2. بعد ما عرفو شو الدافع؟؟؟؟؟ شو هالدول الاوربية الغبية؟؟؟؟ ايمته راح يفهمو ؟؟؟؟؟طيب خليهم يفتحو ابوابهم ويستقبلو ويرحبو بالاجيئن الاسلام الي ما بيعرفو يقدرو جميل البلدان الاوربية الا بالارهاب. ولك العمى على هيك معتقدات وهيك اخلاق

  3. مش قلتو أن دينكم أمركم أن تحسنوا لمن أساء لكم و أمركم متكرهوش غيركم ،، وماتشتموش غيركم طب لييه نازلين شتم في دين الآخرين و ليه تعليقاتكم مليانة كراهية ؟؟؟؟ هل دينكم أمركم بكل هالكره و الحقد ،،،،؟ ولا العكس حددوا موقفكم،،،،!!!!!!!!!! انتو بتقولوا اشي وتبينوا أشي تاني !!!! ،،،،، و الغريب انكم عارفين موقف المسلمين من مثل هالمجرمين ليه بتصيرو على شتم كل المسلمين بكل تعمد ؟؟؟؟ مش فاهمة لو انتو بتكرهو هالمجرمين كونتو تشتموهم هما مش تشتمو المسلمين اللي هم مثلكم بيستنكروا أفعال هالمجرمين ،،،، أنا حاسة انكم بتكرهو أي مسلم و مش فارق عندكم يكون مجرم أو لا ،،،، القضية مبينة أنها كره ديني بس ،،،،، الله يهديكم طبقوا على الاقل تعاليم دينكم ولا تسيئوا لنا إن ماقدرتوش تحبونا مثل ما أمركم دينكم تحبونا ،،،،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *