حقق هاشتاج ” ترامب يهين أردوغان ” أعلى تريند بموقع تويتر يوم أمس الإثنين بعد أن تداول المغردون على نطاق واسع مقطع فيديو للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال لقائه مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان على هامش قمة العشرين التي انعقدت في اليابان واختتمت فعالياتها يوم السبت الماضي .

وظهر بالفيديو الرئيس الأمريكي يسخر من الرئيس التركي ووفده المرافق ويتحدث بنبرة ساخرة قائلا : ” انظر إلى هؤلاء الناس كم هم لطيفون .. التعامل معهم سهل للغاية ” .

وأضاف : ” لا يوجد منتج هوليوودى يستطيع أن يخرج لنا أناسا بهذا الشكل ” .

في حين اكتفى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالإبتسام منعا للإحراج .. مما أثار موجة من الغضب في وسائل الإعلام والتواصل الإجتماعي والصحف التركية لعدم رد أردوغان على سخرية الرئيس الأمريكي واستهزائه بالوفد التركي .

ترامب  يسخر من  أردوغان  ويصف الوفد التركي بـ الممثلين

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ليه الإستغراب وليه الزعل..!! المجنون أبو شعر أصفر يعرف قيمة أردوغان جيداً (هو مش الفارس معتز مطر الهارب) والوفد فعلاً بالنسبة ليه لطفاء ظرفاء أغبياء.. هذه هى قيمة أردوغان الفعلية.. بلا شخصية ولا كاريزما ولا روح.. رحم الله زكي مبارك ومدنيين ليبيا..

  2. مساء الأمل والتفاؤل للجميع
    من أين يأتي الناس بكل هذا الوقت والطاقة لتأويل الأشياء على هواهم؟! أكبر مشكلة تخلفها الأزمات – من وجهة نظري – هي تحول عامة الناس لمحللين ونُقَّاد وناشطين سياسيين (حتى أنا ههههه) ولا ننسى أن مهمة المترجم مهمة صعبة لأنه يترجم الكلام فقط وليس ما بين السطور (هذا بحال كان هناك سخرية بالفعل).

    ثم يلومون على الإعلام تصديره للقضايا السطحية! الإعلام أولاً وآخراً هو مجموعة من المؤسسات الربحية التي تضع على الطاولة ما يُلبي رغبة الزبائن (نحن).

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *