اعلن مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي “اف بي اي” ان الرجل الذي اطلق النار الخميس في مراكز عسكرية بمدينة شاتانوغا بولاية تينيسي مما اسفر عن مقتل اربعة جنود قبل ان ترديه الشرطة يدعى محمد يوسف عبد العزيز وعمره 24 عاما.

وأشارت السلطات إلى أن عبد العزيز من أصل كويتي اكتسب الجنسية الأميركية ويعمل في هندسة التربة، وهو أحد خمسة أشخاص قتلوا في الهجوم على المنشأتين العسكريتين، الذي أسفر كذلك عن إصابة شرطي.

وقالت الشرطة الفدرالية انه من المبكر التكهن حول دوافع الهجوم الذي اسفر ايضا عن سقوط ثلاثة جرحى, في حين وصف الرئيس الاميركي باراك اوباما ما شهدته مدينة شاتانوغا ب”الاحداث المؤلمة”.

كان رئيس بلدية تشاتانوجا آندى بيركى قال فى مؤتمر صحفى أن خمسة أشخاص بينهم مطلق النار قتلوا فى حوادث إطلاق نار فى تنيسى اليوم الخميس.

وقال مسئولون إنه يجرى التحقيق فى الحادث “بوصفه من أعمال الإرهاب المحلية”. وأصيب ضابط شرطة فى إطلاق النار الذى وقع فى منشأتين عسكريتين منفصلتين، وذكر البنتاجون مقتل 4 من أفراد المارينز فى إطلاق نار فى تشاتانوجا بولاية تنيسى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. بل صدقي اختي فالذئاب المنفردة. ذئاب التوحيد في كل مكان
      والقادم ادهى وأمر

  1. في مثل يقول ما يعيب الناس إلا اللي فيه عيوب الناس كلها…..لكن مو شايفها او هو اللي مايريد يشوفها…..والبادي اظلم…..
    فطر مبارك وعيد سعيد للمحترمين فقط اولهم الاخ ابو ناشي ينعاد عليك وعلى عائلتك بالخير.

    1. هلا وغلا بالاموره
      كل عام وانتِ وجميع اهلك بخير وان شاء الله تفرحي بالاموره الصغيره وما تنسينا بالحلو يا بخيله .
      والله يا بنوته امور الوطن العربي ما تسر نهائيا واخبار نورت تغث الواحد اليوم تعليقك اجمل ما قرأت 🙂
      الله يسعدك يالبنوته ويفرح قلبك

  2. بصراحة أنا شخصيا أصبحت لا أصدق مكتب التحقيقات الفدرالي الاميركي من كثر ما كذبهم الذي انكشف مع مرور الوقت ومن كثر ما ألفوا قصصا ظلموا فيها أبرياء وبعد سنوات اكتشفنا أن المحققين الأمريكان كاذبين لذلك فأنا لا أصدقهم في تهمهم للآخرين فيا ما ظلموا أبرياء , هذا والله تعالى أعلم وأجل.

  3. الأمريكان مستحيل يتهموا شخص اذا مو متأكدين منه مئة بالمئة ، خصوصا هو مهندس تربة صاحب شهادة مو صايع يعني صعب يفرطوا به بس أكيد الفكر الداعشي ضيع كثير شباب !

    1. الغريب ان الدواعش كم تسموهم هم من حملة الشهادات فما السر في ذلك؟ هل هم أغبياء أم فهموا و عرفوا مالم تعرفوه حتى الان؟ سؤال يستحق التفكير

  4. حاصل على الجنسية الأمريكية وكان يحمل الجنسية الأردنية وهو من مواليد الكويت.

  5. صدقي اختي بنت الرافدين نفس ماوقع هنا في باريس امام جريدة شاغلي فقد كانت مسرحية هزلية بكل معنى الكلمة لذلك لا يمكنني تصديق اي شيء بعدها.وامريكا او فرنسا كلهم واحد المهم نطلع منها نحن الارهابيين.وكل عام وانت والشعب العراقي بالف خير.

  6. اهلًا عزيزتي لطيفة ،،، اذا بتقصدي جريدة شارلي بفرنسا فالموضوع يختلف فرنسا او أوربا عندهم عنصرية كبيرة ضد المسلمين امريكا نفس الشي بس شوي اقل يعني اذا الشخص بامريكا واصل لمستوى او صاحب بزنس ففما خصهم بالدين اهم شي يحترم القانون ويخدم بلدهم صحيح يتحججوا عليه بس متوصل انو يلفقوا له تهمة ومثل ماقلت صاحب الشهادة بامريكا يختلف عن العاطل بتعرفي بامريكا تصرف مءات الدولارات لتعليم الطلبة وصدقيني في كثير شباب خسروا مستقبلهم من التفكير الداعشي فما أظن الموضوع ملفق والله اعلم …
    وتسلميلي عالمعايدة الحلوة مثلك وكل عام وانتي والشعب المغربي الطيب بألف خير

  7. والله ياعزيزتي كل اتلخبط في هدا العالم ماندري نصدق مين ولا نكذب مين منهم لله الدواعش اصلا نضرت الغرب لنا مش هي وزدنا الطين بلة

    1. الدواعش ظهروا بي 2003
      نبدأ من الحملات الصليبية و التي قتل فيها الاف المسلمين
      و بعدها الغزو الصليبي للبلدان الاسلامية ولا ننسى الجزائر بلد المليون شهيد
      غزوأفغانستان من الروس وجيشهم الاحمر و بعدها حلف الناتو و قتل الاف المسلمين
      غزو العراق و قتل زهاء المليون
      و هذا كله و الدولة الاسلامية لم تكن بعد
      من كلامكم يحسب أن المسلمون كانوا يعيشون الحياة السرمدية برفاهيتها
      ونسيتم انه يكفي ان تكون مسلما لتكون ارهابيا
      و لا يحق لك أن تعيش بعز
      فكفاكم غباءا
      باية واحدة
      لن ترضى عنك اليهودو النصارى حتى تتبع ملتهم
      و من رضت عنهم فأظنه قد داهنهم بشيء من دينه و الله أعلم

  8. طيب الحملات الصليبية قتلت الألف المسلمين يعني وانتوا تكملون حملة القتل ! القتل وين يحصل مو عند المسلمين ولا عند الغرب ؟! اما باقي الأديان فهي من رب العالمين مو مني ومنك فلا يحق لنا نكرانها ،، كان عندي أسئلة للطرح بس للأسف الوقت داهمني لشد الرحال ياحنظلة ههههه على قولة بسمة ان شاءالله منشوفك السبوع الجاي

  9. اسألي بطريقة مفهومة
    ياحنظلة!!! انا بامكاني ان ألقبك باي لقب فيه تسخيف ولكن ديننا لم يعلمنا ان نتنابذ بالالقاب
    فقولي ماشئت و ابتكري وفكري باي اسم تختاريه واستعملي ابشع الالقاب فما ذلك بضار لي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *