كشفت رئاسة الحرمين الشريفين أن المقيم الذي لقي مصرعه صباح الجمعة “عراقي الجنسية”، وقد تسلق السياج المحيط بسطح الحرم وقفز إلى صحن الطواف.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، أحمد بن محمد المنصوري، إنه “في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من صباح اليوم الجمعة، قام أحد الحجاج من الجنسية العراقية بالقفز من سطح المسجد الحرام لصحن المطاف، مما أدى إلى وفاته، برغم وجود سياج حديدي لحماية محيط سطح المسجد الحرام”.

وتابع المنصوري: “تسبب سقوطه في إصابة اثنين من الطائفين وحالتهما الصحية مستقرة، مشيراً إلى أن “الجهات الأمنية باشرت الحادث، ولا يزال محل المتابعة من قبل الجهات المختصة”.

من جانبه، صرح المتحدث الإعلامي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام أنه “عند الساعة 8.10 دقائق من صباح اليوم الجمعة باشر رجال الأمن السعوديون حادثة إقدام أحد الوافدين على القفز من سطح #المسجد_الحرام إلى صحن الطواف بالدور الأرضي، مما نتج عنه وفاته فور سقوطه، وإصابة اثنين من الحجاج، وقد تم نقلهما إلى المستشفى، وحالتهما مستقرة ولله الحمد، وما زالت إجراءات الضبط والاستدلال مستمرة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. القصة الي منتشرة في العراق ليست هكذا , وكل العراق يغلي بسببها , وهي انو مطاوعة ابو عيون جريئة ولونها غرامي ههههههههههههههههههههههههه مع رجال امن سلومي الاهبل وابنه استفردوا بهذا الحاج ورموه من الطابق العلوي فلقي حتفه , لانه كان يدعو عليهم , ويذكر الامام الحسين ع , وكيف اضطر الامام الحسين ع ترك الحج واعلان ثورته المعروفة ,فلا يعقل انه حاج اكمل اغلب حجه وما باقي الا يرجع لبلده وانفق تحويشة العمر , ثم ياتي لينتحر في الحرم , يعني مجنون يحكي وعاقل يصدق , ثم هذه اهانة للعراق العظيم هههههههههههههههههههههههههه الذي اصلا هو افضل مكان في العالم للانتحار , ههههههههههههههههههههههههه وما محتاجين نسافر الى الخارج حتى ننتحر ,,,,,,,, لكن متقصدين ال سلول البلبول بتصفية انواع خاصة من الحجاج هههههههههههههههههههه معلمين روافض فقصص كثيرة تتداول عن قيام ال سلسلول البلبول هههههههههههههههههه بتصفية من يمكن الاستفراد به او سمه او نقل امراض فتاكة به , يارب ان صدقت هذه القصص ارمي امراض نكاحية على ال سلول البلبول ما تتخبى ههههههههههههههههه وتصورها البي بي سي والسي بي بي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *