العربية.نت- توجه وفد إعلامي مصري الجمعة 31 مايو/أيار إلى طهران في زيارة لإيران تستغرق أسبوعاً، يشارك خلالها في فعاليات الاحتفالات بالذكرى الرابعة والعشرين لرحيل مرشد الثورة الإيرانية الإمام آية الله الخميني، بحسب ما نقلت وسائل الإعلام المصرية.

ويضم الوفد المصري نحو 30 إعلامياً يمثلون مختلف وسائل الإعلام المصرية، ومن المنتظر أن يلتقوا مع عدد من المسؤولين الإيرانيين، وسط توقعات بأن يكون من بينهم الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.k

يذكر أن وفداً سياحياً إيرانياً قد وصل إلى أسوان الجمعة بعد توقف للحركة السياحية من طهران لمدة شهرين.

وكانت طائرة تابعة لشركة “إيرممفيس” المصرية الخاصة قد غادرت القاهرة، صباح الجمعة، فى طريقها إلى إيران من دون ركاب في إطار استئناف رحلاتها لنقل السياح الإيرانيين الراغبين في زيارة المناطق السياحية جنوب مصر.

وقد قبلت إيران بكل الشروط التي وضعتها مصر لاستقدام السياح إلى أراضيها، وبينها قصر زيارتهم وتواجدهم على الأماكن التاريخية بالأقصر وأسوان وأهرامات الجيزة، وأن تتولى شركات مصرية نقلهم وإعادتهم، وكذا أن تتم عبر أفواج بحيث لا يتخلف منها أحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. استبشرنا خير بـ مرسي لكن للأسف خذلنا بوضع يده مع المجوس الروافض الكفره

  2. وجه مثل الشيطان عقبال الشياطين الاخرين ويرتح منهم الشعب الغلبان الإيراني احلى ايام على ما أظن في ايران ايام الشاه محمد رضا بلهوي وزجته فرح وفوزية اما الان ايران اصبحت خطر على شعبها والآخرين …

  3. رحمك الله أيها الخميني والثورة الإيرانية من أعظم الثورات في عصرنا حتى لو لم تعجب البعض…. تم التخطيط لهذه الثورة عشرات الأعوام قبل التنفيذ وما فاقو الصبح الناس وقررو فجأة ثورة بدون تخطيطات متل بدولنا العربية… لذلك يحصدون الفشل بالنتائج… كل شي بالتروي والتخطيط ويكون هناك قائد للثورة
    بيعطي نتائج مثمرة…

  4. عساها ذكرى سوداء انشاء الله.. ثورة عهر ودجل…
    اعظم الثورات هههههههههه عظمة على عظمة يا أم كلثوم…

  5. عندما قام هذا الخميني بثورة العهر قام بقتل مئات رجال السياسة السابقة لايران ونشر فكره وكفره في انحاء ايران وقد حاول ساعيا ان يمد حكمه الباطل وثورته الى العراق العظيم وحاول انشاء جمهوريته الباطله لكن كان الرئيس صدام له بالمرصاد وحاربه هو وجنده لمدة تكثر من ثمان سنوات حتى انتصر فيها العراق.
    نجح تصدير الثورة في مكان واحد. وهو لبنان، حيث أدى السخاء الإيراني في تمويل حزب الله إلى إنشاء فريق سياسي وعسكري كبير. أولا في الحرب الأهلية اللبنانية.

  6. الله يلعنك ويلعن روحك ويلعن ايامك السوده اللي مثل وجهك والف لعنه ولعنه تنزل على قبرك انشالله يا رأس الشر يا خميني .. انا أسأل لماذا هذا التملق من مصر !!!! اليس هذا من قتل المسلمين في العراق وما زالو يقتلون بفتواه الباطله لماذا هذا النفاق وعلى حساب من ردوا يا اهل مصر؟؟؟؟؟؟

  7. أعوذ بالله من هل شيطان
    يعني إيران مفكرة شعب مصر أو باكستان أو أي دولة إسلامية لم يرى حقيقتكم و مساندتكم لقتل المسلمين و تحقيق حقدكم إلي عمره ١٢٠٠ سنة………….. مرسي مستفيد منكم لكن الشعب فايقلكم و فايق لهلالكم و مخططكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *