أتهم ناشطون سوريون على أحدى صفحات الفايسبوك قناة الجزيرة القطرية بتسليم أرقامهم للمخابرات السورية. و قال الناشطون على صفحة “شبكة الشام الأخبارية”, و التي تقوم بتغطية الأحداث في مدينة درعا السورية عن طريق نشر فيديوهات لما يحدث هناك, أنه ” رغم عشرات الأتصالات المباشرة مع قناة الجزيرة ورغم التعريف بأسمائهم الحقيقية ورغم ارسالهم الصور و الفيديوهات إلا أن القناة المذكورة ما زالت تبحث عن المصداقية”.

و اتهموا الجزيرة بتسليم ثلاث ارقام من هواتف مواطنين من داخل درعا للمخابرات السورية حيث تم قطع خطوط تلك الأرقام بعد خمس دقائق فقط من إعطائهم الأرقام للجزيرة رغم أن الأمر لم يحدث مع قناة العربية أو القنوات الأخرى.

و ختموا قائلين: “دم شهدائنا في عنق وضاح خنفر … كما هو في عنق بشار الأسد”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. هؤلاء الناشطين بغض النظر عن انتمائهم أو اهدافهم لكن أقول أذا وقعوا بأيد المخابرات فالله يعينهم, ألـــــــــــعب

  2. طريقة جديدة لصد الناس عن الجزيرة و التخويف من الاتصال بها
    لكن الجزيرة ليس لها حل

  3. العلاقه بين الصحافه و الجاسوسيه علاقه قديمه ما الجديد في الخبر next

  4. مخابرات طاغية الشام خلت الأخ يشك حتى بأخوه

    مره سمعت واحد سوري بيقول : بسوريا والله بخاف احكي حتى مع أخي لايطلع مخابرات

    وعلى قول اهل سوريا : الزبال مخابرات . بايع العلكه مخابرات . الحلاق مخابرات . مخابرات × مخابرات الله يقصف عمر المخابرات

  5. صدام الليبي في أذار 24, 2011 |

    طريقة جديدة لصد الناس عن الجزيرة و التخويف من الاتصال بها
    ===================

    أحسنت يا صدام

    هذا هو الأمر
    إنها طريقه تمنع الشعب البائس من الأتصال بالجزيرة لشرح الحقائق

    وهي تدين وتكشف حقيقة حكام سوريا ومخابراتها وتظهر صورة المخابرات القبيحه و إنها الشيطان الذي لايرحم وليس بقلبه شفقه على أي إنسان ضعيف مسكين ليس له ظهر يحميه

    لقد أستطاعوا أن يزرعوا الخوف في القلوب فهم شياطين الإنس

  6. الامر مشكوك فيه والجزيرة معروفة ان توجهها بقيادة خنفر الذي هو اخوان مسلمين ..المخابرات ليست في حاجة الجزيرة فلديهم وسائلهم وطرقهم الكثيرة

  7. و الله الله يعينهم يا رب عن جد انا ما بدي زيد على اخوتنا السورين الشرفاء لكن هاذ الكلام مقصود للخونة الجبناء اكتر شئ يمكن يلفتلك انتباهك هو حالت التجسس .يا عباد الله سوو من كل واحد جسوس بحيث ما فيك تيق باحد .الله يكون في عون اخوتنا و الله انا عندي اصدقاء من سوريا بعتبرهم مثل اهلي ساعات بنكون مع بعض و بيتلاقوا مع احد من سوريا ما عم يحسنوا يتكلموا مع بعض براحتم,لانوا بعتبروا اي سؤال تجسس عليهم .والله حرام.السوريين ناس محترمين و مثقفين و هاذ شي منو من قيمتهم.

  8. شغل مخابرات حتى يخاف الكل من إرسال أى فيديو يفضح أفعال النظام !

  9. نفسى افهم هم دول حكومات ولا عصابات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ايه الحكومات اللى كابسة على نفس ولادها دى؟ اتقوا الله لو كنتم على حق ماكانش هايهمكم اى حاجة، فالحين بس تضحكوا علينا بالمقاومة والممانعة والوقوف بجانب العروبة ومش عارفة ايه، الله ينتقم منك يا قتلة الاطفال.
    ايزاى عتقلوا اطفال فى اى شرع وفى اى دستور؟

  10. أنا أقول لكل من يخرب بلده بأنه لايحبها أبدا وإن كنتم تريدون شيء عليكم مطالبته بالطرق المشروعة لأن ديننا لايسمح لنا بأن نخرج عن طاعة ولي الأمر (وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم) لذا أي قناة تبث صور عليها اولا أن تتأكد من مصداقيتها من أجل تجنب الفتنة وللجالسين خارج سوريا كفاكم القاء فتنة وأنت تنعمون براحة البال

  11. الخبر كاذب مائة بالمائة ، من ضمن الحروب على الجزيرة ، ولايستأهل التعليق ، انما أعلق على القائمين على الموقع الذين يستخدمون جسد المرأة للدعاية والاعلان ، ويذلون نساءهم باظهار فتنة اية امرأة للعرض .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *