طردت مؤسسة أبو ظبي للإعلام صحافية لبنانية طالبت بقتل اللاجئين السوريين عبر صفحتها في تويتر.

وقالت مجلة “أنا زهرة” التابعة للمؤسسة، إنها قررت الاستغناء عن خدمات الصحافية رحاب ضاهر لخرق المعايير والشروط المهنية.

وكانت الضاهر كتبت على صفحتها في تويتر : ” على كل لبناني أن يقتل كل سوري يصادفه وسموها عنصرية تطرف شو ما بدكن سموها “.

وبعد جدل واسع وتبليغات أدت إلى حذف حسابها، اعتذرت الصحافية عما كتبته عبر صفحتها في فيسبوك قائلة إنها كانت ” لحظة غضب “.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. مساء الخير رامز
    كيفك اخي العزيز
    تافهه لاتستحق الرد عليها لكن اتمنى ان تطرد من الامارات

  2. مساء الخير أخى العزيز أحمد
    فعلا لاتستحق الرد , بتبحث عن الشهرة زى عكاشة اللى بيرفع القبعة لاسرائيل

  3. معك حق .. ولو نحنا السوريين طبقنا هالنصيحة مع اللبنانيين والفلسطينيين والعراقيين يلي عنا بسوريا، ما كنا وصلنا لهذا للوضع الحالي الذي هو نتيجة حتمية للتضخم السكاني ببلدنا بسبب فتح أبوابنا للجميع
    تفووووو على كل واحد ما بيحفظ الجميل

  4. وهذا الذي يجري واقعا أي قتل العربي الاجيء الى كل دولة عربية شقيقة ان لم يكن قتلا بالرصاص فبالهم وسوء المعاملة !
    بينما الاجيء لدولة مثل السويد يتم احياءوه لاقتله ويمنح الجنسية السويدية خلال خمس سنوات ولعله يحق له ان يكون رءيسا لوزراءها !!!
    متى ما خلصنا من هذه الأشكال أعلاه وتم بيعها في سوق داعش للأحذية المستعملة سنكون بخير ونعلم حينها ان من أحيا نفسا واحدة كأنما أحيا الناس جميعا .

  5. انا اشهد ياخ اخت سامبادي ان سورية فتحت ابوابها للجميع من غير ماتعاير احد
    واهلي كانوا من ضمن الجمبع
    اوجه تحية الى كل السوريات اللي اعرفهم هنا بالغربة
    وكل بنات سورية في نورت نور وام وردة وعربية اصيلة وشيندا وليلى

  6. تفوا عليكي ياخنزيرة ياعنصرية صرماية شهيد سوري بتسوى راسك.تدعين للعنف وقتل الابرياء!اعتذارك غير مقبول.بس تنتهي الحرب لن نسمح لامثالك دخول سوريا.لن ننساكي

  7. سبحان الله المعتيه ببينوا من اشكالهم وهادي مبين انها معتوهة , (ارحموا عزيز قوم ذل ) والسوريين طول عمرهم عزيزين مو عشان هم بضيقه هﻷ ينحكى عليهم هيك .الله ينصركم بسوريا وينصرنا بفلسطين .

  8. واحدة وضيعة وبلا أصل ..قال لحظة غضب …أصلاً بلحظات الغضب اللي بتفلت فيها أعصاب الإنسان بيظهر الشي الحقيقي اللي مخبيه جواته وهيه بينت شو في بداخلها حقد وغل على السوريين اللي صرماية طفل صغير من هالمهجرين بتسواها هي وكل أشباهها من الحقودين والخبثاء …والله محييكي أختي ام هكار وبشكرك على شهادتك اللي قلتيها بحقنا واللي هالخبيثة واللي متلها بيعرفوها منيح
    ما فيه حدا إلا وبيعرف كيف السوريين استقبلوا أشقائهم بمحنتهم خاصة اللبنانيين اللي داخل حزبهم الوضيع يشارك بمأساتنا وبقتلنا مع بشارون واللي هو سبب من أسباب تهجير أهلنا …على كل حال كل واحد بيعمل بأصله ونحن عملنا بأصلنا واللي بلا أصل ما بيبين بعينه المعروف !

  9. fi 7arab 2006 3ala lebnan el lebnaniye lawayn ra7o mesh sooriya esta2baleton w fata7etlon byoota w ana we7de menon, aslan ma fi 3ayle w ela 3enda ahel w arayeb b sooriya ne7na sha3b wa7ad. hala2 eja dawron ma fikon tredo el jmil,

  10. سبحان الله …. من بشاعة وجهها و شكل جمجمتها … تعرفها انها مريضة نفسيا وعنصرية متطرفة و خسارة فيها حتى ضرب الجزم ….!!!
    روحي اللي فيكي مكفيكي !!

  11. طردها غير كاف، المفروض توقيفها و محاكمتها لتنال عقوبتها لأن ما نطقت به يدخل في نطاق ”التحريض” على القتل و هو يعتبر جريمة !
    و بعدين لا أجد ما أقوله بحق هذه المرأة سوى: تتشطرين يا امرأة على إخوتك العرب السوريين و ما كنتي لتتجرئي على كتابة هذا الكلام بحق الإسرائيليين الذين دكوا بيروت على رأسك في 2006 ! الله يكون في عون من غدر به الزمان و أحوجته الأيام و الظروف لكم يا عرب ! أدمنتم الغدر ببعضكم البعض و نزعت من قلوبكم الرأفة و الرحمة حتى صرتم أشداء على بعضكم رحماء بأعدائكم !

  12. ( العاقل إذا اخطا يتاسف .. اما الاحمق إذا اخطا يتفلسف )
    قليل عليها الطرد لانه هذا بحد ذاته تحريض على القتل ..
    ومهما كان كرهنا للنظام لا نتمنى للشعب القتل من اي طرفٍ كان ..
    وهي بهذا بتمثل نفسها وبيئتها ..وما فينا نعمم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *