اعترف زوج مصري بقتله عشيق زوجته بعدما أراد أن يفاجأها بعودته من السفر فأذا به يتفاجأ بعشيقها تحت سريره فطعنه بسكين حتى فارق الحياة بينما فرت الزوجة الخائنة.

وقال المتهم “حفنى.م.م”، 43 سنة، في اعترافاته: “أيوه قتلت الكلب عشيق مراتى.. ولو أى حد فى الدنيا مكانى وعنده ذرة نخوة هيعمل اللى أنا عملته.. كنت عايش معاها السنين اللى فاتت ومستغفلانى، بس ربنا أراد أن سرهم ينكشف.. وقفشت الاتنين فى أوضة واحدة.. أنا فخور باللى عملته ولو عاد بى الزمن هموته ألف مرة.. وكان نفسى أموتها هى كمان بعدما استغفلتنى.. ومش عارف أنا قصرت معاها فى إيه عشان تجيب راجل غريب وتنيمه على سريرى”.. كانت هذه الكلمات للمتهم بقتل عشيق زوجته فى مركز أبو النمرس محافظة الجيزة.

وأضاف فى اعترافاته التي نشرها موقع اليوم السابع المصري، “أنا موظف حكومى فى مكان “محترم” يدر علىَّ نهاية كل شهر مبالغ مالية كبيرة، أستطيع من خلالها الانفاق على زوجتى وأسرتى، والجميع يحسدنى على التزامى واجتهادى فى عملى”.

وتابع المتهم، “كنت ميسور الحال منذ صغرى وسرعان ما عملت بالقطاع الحكومى بعد انتهاء دراستى، وكنت جاداً فى عملى، ومن المنزل إلى “شغلى” والعكس بصفة يومية، وحتى مشروع الزواج أخذت فيه آراء أقاربى ورشحوا لى فتاة وافقت عليها قبل أن أراها، فكل الذى كنت أريده من زوجتى أن تحافظ علىَّ وتخاف الله فىَّ، وللأسف هذا لم يحدث”.

وتابع: “بدأت المشاكل تحاصر حياتى منذ أن دخلت زوجتى منزلى، فكان لها تفكيرها الخاص، وبالرغم من أننى كنت أظل خارج البيت فى عملى لعدة ساعات، وربما أتنقل بين المحافظات بحكم طبيعة عملى، إلا أن زوجتى لم تقدر ذلك، فكانت تحول المنزل إلى جحيم بمجرد عودتى إليه، وبالرغم من أنها كانت سيدة لا تحمل معالم كثيرة للجمال إلا أننى كنت راضى بنصيبى وقدرى، فلم أرى منها شيئاً طيباً، ولكننى كنت أخاف الله فيها”.

واستطرد المتهم قائلاً، “كانت الفرحة تغمر زوجتى عندما تعلم بأننى سوف أسافر “مأمورية تبع الشغل”، لدرجة أنها جعلتنى أشعر بأننى حمل ثقيل عليها، ومع ذلك كانت تتصل عبر الهاتف المحمول بصفة يومية تسأل عن موعد عودتى وانتهاء المأمورية، وكنت ساعتها أفرح بهذا السؤال ظناً منى بأنه نوع من الاهتمام، ولا أدرى أن الزوجة ترتب مواعيدها مع العشيق”.

وعن يوم الحادث – قال المتهم – سافرت خارج المحافظة فى مأمورية عمل، واتصلت الزوجة كعادتها تسألنى عن موعد العودة إلى المنزل، وقررت فى هذه المرة أن أعطيها معلومات خاطئة، وأقول لها بأننى سوف أغيب لعدة أيام فى المأمورية ثم أعود إليها فجأة، من قبيل عمل مفاجأة للزوجة، ولم أدرِ أن القدر شاء أن يفضح أمر زوجتى اللعوب، حيث طرقت باب الشقة عدة مرات ولم تفتح لى الزوجة، وكان لدى نسخة من المفتاح وبعد قرابة 5 دقائق فتحت بالمفتاح الخاص بعدما أيقنت بأن الزوجة ليست موجودة بالشقة، إلا أننى عندما دخلت اكتشفت بأنها موجودة، حيث خرجت إلىَّ من غرفة النوم، وهى فى حالة ارتباك شديد، وعندما سألتها عن سبب عدم فتح الباب عللت ذلك بأنها كانت نائمة ولم تشعر بجرس الباب، وحاولت أن تسألنى عن طبيعة عملى فى المأمورية على خلاف عادتها، وأصرت أن تحضر لى العشاء قبل تغيير ملابسى، حيث كان هناك نوع غير عادى من الاهتمام لم آلفه على زوجتى، لدرجة أن الشك تسرب إلى قلبى، وبعد العشاء توجهنا إلى غرفة النوم وعاشرتها، وبعدها سمعت صوت صادر من أسفل السرير، وعندما حاولت أن أبحث عن مصدر الصوت ظناً منى بأن هناك “فأراً”، حاولت الزوجة أن تشغلنى بمداعباتها، إلا أن الشك تسرب إلى قلبى ونزلت إلى أسفل السرير فوجدت العشيق، وأنهلت عليه بالضرب، وكان بالقرب منى سكين طعنته به حتى فارق الحياة، وعندما بحثت عن الزوجة الخائنة اكتشفت أنها هربت.

وقال المتهم، “أنا عمرى ما قصرت مع زوجتى سواء مادياً أو جسدياً، و”مش عارف هى عملت كدا ليه!”، وغير نادم على ما فعلت ولو عاد بى الوقت لقتلته مليون مرة، وحزين بأننى لم أتمكن من قتل الزوجة الخائنة”.

واعترفت الزوجة قائلة، زوجى كان رجلاً مثالياً بمعنى الكلمة فكان يلبى جميع مطالبى، وأشعر بالندم والحزن على ما فعلت بزوجى، فقد خسرت كل شىء بسبب شهوتى الدنيئة، فكنت أعيش فى حالى ويمر يومى بشكل طبيعى، حتى جاء اليوم الذى تعرفت فيه على مكوجى بالمنطقة، والذى كان يأتى بالملابس بعد كيها، وفى ذات يوم صعد إلى المنزل وزوجى غير موجود وطرق الباب وخرجت له بملابس تظهر من جسدى أكثر مما تخفى، وأخذت منه الملابس وعندما دخلت حتى أحضر له “الفلوس” فوجئت به يدخل خلفى الشقة ويغلق الباب وحاول أن يفعل معى “العيب” فأزحته بيدى لكنه أصر حتى عاشرنى، ثم غادر المكان، وشعرت بأن جسدى كله ينتفض وكنت خائفة، وترددت فى أن أسرد لزوجى ما حدث، وقررت ألا أتحدث فى الأمر خوفاً من الفضيحة.

وتابعت الزوجة، فى اليوم التالى، سمعت جرس الباب يدق فى الليل، وزوجى ما زال فى المأمورية، ووقفت خلف الباب أنظر من خلال “العين السحرية” فاكتشفت أنه المكوجى، وترددت فى عدم فتح الباب، ثم فتحت له ودخل مسرعاً وفعل نفس الشىء ولكن هذه المرة كانت بإرادتى، وتكرر هذه الأمر حتى أدمنت معاشرة هذا المكوجى، فأصبحت أنا التى أتصل به فى غياب زوجى على مدار عامين، حتى كان يوم الحادث، حيث عاد زوجى فجأة وسمعت جرس الباب واكتشفت من خلف الباب أنه زوجى وأسرعت إلى عشيقى وطلبت منه أن ينزل أسفل السرير ولا يتحرك حتى صباح اليوم التالى، وأن يحول هاتفه المحمول للوضع “صامت”، وفتح زوجى الباب بعد قرابة 5 دقائق، بعدما لم أفتح له، وادعيت بأننى كنت نائمة، وأحضرت له العشاء وحاولت مداعبته ومعاشرته، بالرغم من أنه لم يمر سوى دقائق على معاشرة عشيقى، فى محاولة منى لإلهاء زوجى حتى لا يشعر بوجود العشيق أسفل السرير، إلا أن القدر شاء فضح أمرى، حيث رن هاتف العشيق وكان معمول “هزاز”، مما جعله “يزن أسفل السرير، خاصة مع سكون الليل، حتى قال لى زوجى إن هناك “فأراً” أسفل السرير ونزل ليراه فاكتشف أنه عشيقى فقتله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. الجهل وعدم الخوف من الله والترباية السيئة وعدم الاختيار عاساس الدين نتيجة حتمية لهيك زواااج
    عوااافي للحلوة نها ست الستات

  2. يا لطيف ؟؟؟ يعني المكوجي مات وهو يحمل النجاسة معه عفانى الله و اياكم و انتى يا نكرة اتفضحتى و اتخرب بيتك و زوجك راح يروح في ستين داهية و كتب على نفسه قتل نفس
    و كل هاد و الابناء راح يشربو من الفضايح و العار و العقد النفسية طول عمرهم
    انا افضل انكى تنعدمي احسنلك و للكل
    قبحكي الله يا ف ا جرة

  3. فينها شرين المصرية عشان تعرف حقيقة المصريات
    والمشكل هاد الخبر نقطة في بحر افتحوا صبايا وتفرجوا على اوسخ نساء الارض
    وسبحان الله كلهم بيخونوا أزواجهم يا مع سواق طاكسي يا مكوجي
    وحدة من وراء عشيقها قتلت بنتها وحدة من وراء الخيانة عشيقها قتل بنات زوجها
    الله يستر علينا بلد ريا وسكينة

  4. اخت سمية، هذا لا يجوز بان توجه هذا الكلام للاخت شرين!!
    اعرف ان مصر فيها هذه الاشياء كثيرة ، بمتابعتي لاخبارها و جرائمها اليومية، و لكن هذا لا يعطيكي الحق تعممي المصريين!!

    لا تنسين مصر كبيرة و طبعاً نسبة الفقر كثيرة فيها جداً و ايظاً لا تنسين مصر بلد الازهر و الشيوخ ووووو.. تحياتي اختي و ارجو بان تعدلي عن تعليقاتك مرتاً ثانية…

  5. السلام على جميع الأصدقاء
    جنى مريم أريج الجزائر سمية و دلشاد
    هي فعلاً جريمة فظيعة و جنى معها حق مية بالمية

  6. اعوذ بالله من شر الشيطان الرجيم
    هذا مجتمع فية الصالح والطالح
    وخاصة مصر تعداد نفوسهم كثير فتصير شوي اكثر حوادث واجرام من باقي
    الدول الي تعدادها قليل

  7. كيف الجميع
    لا كلام زايد عن كلام بنت العم ام الهنا كله
    وسمية رجاء لا تعميم في كل القضايا فالله هو العالم وهو الغفور الرحيم
    اذا على هذه الحال نحن اللبنانيات وسخين لا سمح الله اذا فتنا بسيرة الفنانات مثلا او قضايا الشرف (كالتي قطعت زوجها مع ولديها وعشيقها )
    و د.شرين هي على العين والرأس كيفما تكون نظرتها للحياة السياسية. فهي المصرية وليس نحن وهي أدرى ببلدها تكثر منا.
    وربنا يستر على بنات المسلمين والمؤمنين امين

  8. يسعد مسسسسسسسساكي يا قلبي *محايدة ست العاقلات والله
    وسلام ل ميس كمان

  9. سمية —ان قذف انسان بغير حق هو تصرف لا اخلاقي —فكيف هو من يقذف بالباطل شعب من تسعين مليون انسان — اقل كلام بشخص مثلك هو انك بالمواصفات التالية 1 – ذمامة -2- سبابة -3- شتامة -4 – بذيئة اللسان -5- ناقصة دين واخلاق

  10. و عليكي السلام اختى نهى و تحياتى لميوس و جنى و محايدة
    فعلا عند ضعف او انعدام الوازع الديني اولا و الاخلاقي و التربيوي ثانيا فقل على الناس السلام و انتظر منهم اي شيء و لا تستغرب بعد ذلك؟؟؟؟
    و مصر ارض الكنانة تحوي اشرف الناس و احسنهم و رجال شرفت سماء العروبة و جعلت اشرار العالم يهزمون على ارضها …..و لا داعي للاكمال فلا حياة لمن تنادي
    سلام

  11. رحم الله الامام الشافعي اذ قال
    عفوا تعف نساؤكم في المحرم *** وتجنــبوا ما لا يليق بمسلـم
    إن الزنا دين فإن أقرضتـــــه *** كان ألوفا من أهل بيتك فاعلم

  12. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. صباح الخير للجميع هاذي مشكل بتحصل في قول العالم مو بس في مصر

  13. وجوه أجرام و سوابق استغفر الله
    خيانة المرة لزوجها اصعب امتحان يمر به الرجل الله يصبره

  14. يعني هذول هما المتهمين ؟!! ليكونوا جيبينهم من ابو زعبل وش أجرام مش وش عشق و حب و جنس 
    حتى وشوشهم تسد النفس سبحان الخالق المراه شبه شرين المصرية 🙂 بالزبط ههههههههه

  15. محايدة
    شرين هي لي ابتدأت وانا عمري ما جرحت احد ولكن هي محترمتش نفسها كي يحترمها الاخر وانا ليس من طبعي التهجم على احد والمفروض الواحد يعلق على الموضوع ولا يهاجم بلد باكمله وانا من الناس لي عندهم غيرة على بلدهم

  16. شيرين المصريـــــــه في نوفمبر 8, 2013 3:48 م رد

    بيبوسوا ايد عيل فى رابعه ابتدائى وجايين المغربيات يتشطروا علينا
    قبح الله وجوهكن———————————–
    شيرين المصريـــــــه في نوفمبر 8, 2013 4:04 م رد

    فين الفيديو يا نورت؟
    اللى المغاربه بيبوسوا ايد بن الملك اللى مكملش عشر سنين حتى ظباط الجيش!!
    بتحكموا بالحديد والنار وجايين يتشطروا علينا وعاملين فيها ثوريين
    فيه مغربية هنا رذيلة ماورهاش غير اخبار مصروالشتيمه والقباحه فى جيش مصر وشعب مصر
    فى بلادكم ما انتم الا عبيــــــــــــــــــد وجايين تعملوا فيها ثوريين فى مواضيعنا..
    روحو شوفوا نفسكم الاول يا دعاة الفتنــــــــــــــة——————
    اخت محايدة مغتربة والاخ dalshad لماذا لم تقولون للسيدة شرين لا تعميم!! وهذا لا يجوز بان توجه هذا الكلام!!
    عجبي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  17. دعاء الرسول : “اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْجُوعِ؛ فَإِنَّهُ بِئْسَ الضَّجِيعُ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْخِيَانَةِ؛ فَإِنَّهَا بِئْسَتِ الْبِطَانَةُ ” صلى الله عليه وسلم .
    عن جابر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى أن يطرق الرجل أهله ليلاً . البخاري .
    عن محارب عن جابر قال ” نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يطرق الرجل أهله ليلا يتخونهم أو يطلب عثراتهم ” أخرجه مسلم
    النهي عن طرق الاهل ليلا كان ذلك في الزمن القديم اما اليوم فتعد المفاجآت كطرق الاهل ليلا .
    وهذا يدخل في باب النهي ايضا لوجود نفس العلة .
    واذا كان السبب احتناب الظن خصوصا في النساء العفيفات _ لان ذلك يكون له انعكاسه على الزوجة _ فالان تجدون ان هناك سبب قوي اخر وهو عدم تعرض الزوج لهكذا موقف ينتج عنه ارتكاب حماقات كبيرة تفوق ضرر الجريمة الاولى باضعاف مضاعفة وقد تتعدى وتتشعب فصولها ولا تنتهي حيث تريد .
    الخيانة جريمة شنيعة , والخيانة انواع , وليس اكبرها الخيانة الزوجية , بل هناك خيانة الاهل وخيانة الوطن وخيانة الاصدقاء والاخوة واشدها خيانة المسلمين . لا تخونوا الله وتخونوا اماناتكم .
    برأيي الشخصي ان الانتقام بسبب الخيانة الزوجية هو جهل محض وليس فيه رجولة ولا يكلل صاحبه العار , فالعار على من ارتكب الجريمة ويخصه وحده . وقد تكون الخيانة الزوجية – وخصوصا من استمرأت هذه العادة – هبة من الله لتصحيح افكارك ومسار حياتك والبحث عن مصدر اخر للسعادة تستحقه فلا تضيع الفرصة بالانتقام , ولا توغل صدرك بالكره الاعمى , ففي الحياة فسحة امل اخرى !! .

  18. نهى اغلب الاحيان اطلع على ما ترسلينه من صور او مقولات ومن اكثر ما اعجبني هو هذا الحديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم …
    سلامي لك عزيزتي

  19. هذا موجود في كل انحاء العالم والدكتورة شيرين على راسي احبها واعزها مع احترامي لسمية ….. لكن عجبي على هذه العجوز الشمطاء كان ستحت على شيباتها كأنها بعمر جدتي ههههه .. تحياتي

  20. اولا شكرا واحد كلام نحتاجه
    ثانيا حقل هدر سمية ولكن ان شاءالله ما يكون تناحر مرة تانية
    وشدي حالك على الا تردي الإهانة باخرى
    والله العظيم من كم يوم حصل موقف معي من أمراءة اعتبرها أختي ولا زلت حمدلله
    كان فيني لا سمح الله تثور غضبا ًوتكون النتيجة طلقها ببساطة
    بي ما كنت اعرف اني أتمتع بكل هذا الصبر والكنترول على نفسي
    وحمدلله مبارح شفتها الامور متصالحة (رغم اني لم أتمكن بعد من التعامل معها كالسابق )
    يعني يا عزيزتي سمية خديها مني بصدق (في أمور تحتاج أحيانا بالصمت (لانها تقتصر على الرد اللغوي )وهذا الصمت بكون سلاح جميل وأخلاقي تستعملينه في حدث أخر كهذا الموضوع.
    وذلك طبعا ليس بالإهانة التعميمية إنما بالإشارة الضمنية لإهانات تعرض لها يوما نساء عزيزات مغربيات
    وسلامي

  21. رسول الله (ص) هنا ينهى عن خلق تجسس الزوج على زوجته وشكه فيها وهي عفيفة طاهرة، لأن الشك والغيرة في مواطن الريبة محمودة ، ومن لا يغار على أهله عندها فهو ديوث والعياذ بالله.
    فالنهي عن الدخول عليهن ليلا تتبعا لعثراتهن هو تكريم للزوجات وحسن ظن بهن وليس ستر على الفاسدات منهن.
    كما أن هناك حديث آخر قاله (ص) بعد أن عرف أن أحد صحابته تزوج ثيبا لخدمة أخواته العشر
    (( إذا قدم أحدكم ليلاً فلا يأتين أهله طروقاً حتى تستحد المغيبة وتمتشط الشعثة))
    أي حتى تستعد له بالنظافة والتجمل، لأنه يعلم أن من تخدم عشر بنات فأكيد ستهمل نفسها ، إلا إذا علمت بموعد قدوم زوجها
    ما أدق فهمك يارسول الله وخبرتك حتى بظروف المرأة في حياتها اليومية والتي قد لا يراعيها أحد

    التعليق تعقيباعلى كلام الأخ واحد، تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *