بعد أن فقدا سبعة من أبنائهما في حادث أليم جملة واحدة، واجه زوجان أمريكيان الحزن على فراق فلذات أكبادهما بإنجاب مولود جديد.

فقد ولد جابريل نيلسون كلوز بعد ثلاثة أشهر فقط من مصرع جميع إخوته، عدا طفل واحد فقط، في الحريق الذي دمر منزل العائلة بمدينة لويسفيل في ريف ولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وكان ميلاد الطفل يوم الجمعة الماضي بمثابة “الحلوى المرة” للزوجين تيد وجانيل كلوز؛ اللذين لا يزالان في حال حداد على أطفالهما السبعة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتصف شقيقة الأم كارولين ألبريت ميلاد الطفل جابريل الذي ترعاه الأسرة في منزل جديد بـ”الرحمة” لأسرته، مشيرة إلى أن شقيقتها كانت متعطشة للأطفال.

وكانت الأم حامل في شهرها السادس، عندما فقدت سبعة من أبنائها الثمانية في حادث حريق المنزل الذي راح فيه كل من كريستينا -11 عاما- وإيزابيلا -9 سنوات- برادي -7 سنوات- وهانا -6 سنوات- وهيدي -4 سنوات- وميراندا -عام واحد- وسمانزا -9 أشهر-.

منزل جديد

وأثناء اندلاع النيران كانت الأم تحلب الأبقار في حظيرة مجاورة، بينما كان الأب نائما في السيارة؛ ليحصل على قسط من الراحة استعدادا للذهاب للعمل.

الطفل لياه كان الوحيد الذي نجا من النيران؛ التي لم تكشف التحقيقات مصدرها، وتمكن من الوصول لوالدته لتحذيرها من الحريق المشتعل، وحاولت الأم المثقلة بالحمل إنقاذ أطفالها لكن النيران كانت عنيفة جدا.

وفي الأسابيع التي أعقبت الحريق تمكنت الأسرة من بناء منزل جديد، بعدما حصلت على مساعدات تقدر بمائة ألف جنيه إسترليني، وظلت تنتظر مولودها الجديد لعله يخفف بعضا من آلام الأسرة المكلومة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ماءساه بمعنى الكلمه .. الواحد يموت مليون مره على فقدان انسان عزيز عليه فما بالك اذا فقد 7 من اطفاله !! الله يصبرهم و يعوضهم خير .

  2. la 7awla wala 9owata ela bilah lakin fe el 7a9i9a hada alkhabar ghareb naw3an ma
    limada lam yahrob wala tefl wahed menhom khososan anhom kotor?
    ya3ne 11 sana feh yehrabw yejri w yekhabar omo?
    shama rehet 9atl
    wallaho a3lam

  3. لا اله الا الله والحمد لله على كل شيئ فلا يحمد على مكروه سواه ماتو وهم صغار واي صغير يولد على فطرة الاسلام رحمهم الله وهم الان طيور في الجنة

  4. لا اله الا الله والحمد لله على كل شيئ فلا يحمد على مكروه سواه ماتو وهم صغار واي صغير يولد على فطرة الاسلام رحمهم الله وهم الان طيور في الجنة copy

  5. في بنسلفانيا يكثر الآمش وهم عوائل تعيش على البساطه .. وتحب كثرة الاطفال .. الله يرحمهم جميعا لانهم الان ملائكه في الجنه .. الله يعطي الصبر والقدره على تحمل ذكريات اطفالهم الجميله .. ليبارك الله بالمولود الجديد ويحفظه من كل سوء .
    آمين

  6. شكرا نادية للتوضيح المعروف الأمريكان ما بجيبوا أولاد كثير
    الله يرحمهم موتهم حرقا يقطع القلب !!

  7. انا بعرف انو لو في مصيبة بنقول الله دخيلك لانو لا يجوز ان نشرك بالله ولا دعي الا لله وحده

  8. لا اله الا الله …ياربي دخيل شو هالمصيبه ….ربي سترك ………الله يرحمهم

  9. ميراندا عام واحد و سمانزا ٩ أشهر . ما عمتدخلي مخ والله . شو بيناتن ٣ أشهر بس ؟

  10. ween elmashkal ya Magd… momken 3ade gedan ena tewled meranda oh ba3ad 3 shohor te7mal fe samanza. bas sho bede egol ena le allah wa ena elihe rage3on. rabana ma3ahom oh yesaberom ya rab. Al ensan fena lazem dayman ye7med rabo 3ala kol bala..na7medak oh nashkor fadlak ya rab…Alhamdullah

  11. الله يصبر اهلهم
    لكن من خلال الصور وكانها عائلة من القرن ال19 او 18

  12. حسبنا الله ونعم الوكيل
    بس فعلآ عيلة غريبة نحنا العرب صايرين ماعمنجيب ولاد كتير
    هي مشاء الله وراء بعض
    الله يكون بعونا ويصبرون فاجعة كبيرة@

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *