وصلت بطلة العالم في رفع الأثقال الروسية ماريانا ناوموفا ، الملقبة أقوى فتاة في العالم الى سوريا اليوم تلبية لدعوة من زوجة الرئيس السوري أسماء الاسد، وقالت إنها تنوي مقابلة بشار الاسد وستقدم له هدية.

ودعت اسماء الاسد ماريانا لزيارة سوريا بعدما أبدت هذه الرياضية رغبتها في زيارة البلاد التي تشهد حربا دموية منذ أكثر من أربع سنوات للاطلاع من كثب على الوضع هناك.وفي شريط وضع على “يوتيوب” الاثنين، قالت إنها ستلتقي تلامذة ورياضيين ونساء من القوات السورية الخاصة “يدافعن عن أرضهن”.

الى ذلك، قالت إنها لا تذهب الى سوريا فارغة اليدين،مضيفة:”أحمل هدية صغيرة لبشار الاسد”.ولاحقا، كشفت لاذاعة “غوفوريت موسكة” أن الهدية هي ساعة جدها.

وبعيد وصولها الى دمشق، التقت مارينا رئيس اللجنة الاولمبية السورية موفق جمعة وكتبت على “تويتر”:”أنا في دمشق، سوريا، وكل شيء على ما يرام.المدينة واسعة، وفيها الكثير من الجنود والحواجز، تماما كمنطقة الدونباس (في شرق أوكرانيا).لكن الناس يعيشون هنا ويؤمنون بالنصر”.

وفي آذار الماضي، التقت ماريانا الممثل الشهير أرنولد شوارزرنيغر عندما كانت تجول في أوهايو حيث سجلت رقما قياسيا جديدا في فئتها العمرية برفعها 150 كيلوغراماً.وهناك، قالت إنها سلمت بطل فيلم “ترمينيتور” رسائل من أولاد الدونباس وطالبت الحاكم السابق لكاليفورنيا بالمساعدة في تحسين العلاقة بين واشنطن وموسكو.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هلأ منشوف من التعليقات الحرية الكاملة وحرية الرأي ومنشوف اكيد السب والشتم لها
    ام لو انها شامت الاسد منشوف الكلام الجيد لها هي اذا مادعوها الامراااء لزيارة بلادهم ههههههه
    بالنسبة لي انت اشرف من كل ملوك وامراء الخليج الجبناااء المسيرين…

  2. ههههه بشار الأسد عم يتقبل الهدايا من النساء بقصروا .. وعساكره المحاصرين بمطار أبو الظهور عم ياكلوا هوى ههههه …. … والله كلمة عبيد قليلة عليكن ..
    قريت تعليق على إحدى الصفحات المؤيدة لواحد قال أنو راح على فرع المخابرات الجوية بمدينة اللاذقية يطلب منهن التفاوض لأجل فك الحصار عن الجنود داخل مطار أبو الظهور العسكري .. فطردوه شرد طردة وكانوا بدهم يعتقلوه .. قال نحنا ما منفاوض الارهابيين … هههه وتركوا العساكر المساكين سنتين وكان من قبل بالامكان اخراجهم .. ومع هيك تركوهم للموت .. وبنفس الوقت منشوف كيف التفاوض شغال مع الارهابيين لأجل الفوعه وكفريا !!!!! .. يعني الشيعي يتم التفاوض لأجله لانو طبعا وراه ايران .. اما عبيد النظام بمطار ابو الضهور وبكرة بمطار كويرس وغيرو نهايتهم الموت لحتى يتقبل حضرته الهدايا من النساء ..!!!!! تستااااااااااااااااااااااهلوووووووو ..

  3. روسية ملحدة حقيرة متل رئيسها بوطين شو رح يطلع منها غير هيك …بس احلى شي انها اخدة صور تذكارية قدام صورة الجحش ابو رقبة بشارون والمقبور ابوه وبقية قطيع البهايم خاصة الخ نزير المقرف مفسد سوريا حسونة عابطها وفرحان …الله يفرحه بجهنم هو وكل الشلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *