معركة كبيرة تدور رحاها الآن على الموقع الاجتماعى الشهير فيس بوك، بعد أن قامت ألمانية تدعى دينا ميلانى dena milany بإنشاء مجموعة على الفيس بوك باسم “Koran toilet paper roll” والذى يدعو إلى استخدام القرآن كورق “مناديل” فى دورات المياه، دينا تعلن بشكل صريح على الفيس بوك كرهها الشديد للإسلام، وعللت ذلك بأن المسلمين يريدون سرقة حرية أوروبا.

ميلانى، مؤسسة المجموعة لم تكتف بذلك الهجوم، بل أعلنت أن الزعيم الألمانى هتلر كان مسلما فى السر، لذلك كان يكره اليهود ويقتلهم بسبب التزامه بتعاليم القرآن التى تدعو إلى كره اليهود وقتلهم، ميلانى أسندت تلك المعلومة إلى وكالة الاستخبارات الأمريكية CIA، وأضافت “هتلر عندما كان فى فينسيا لم يكره اليهود، لكن عندما بدأ فى قراءة القرآن كره اليهود”.

عدد أعضاء “جروب” ميلانى وصل حتى الآن إلى 205 أعضاء، كلهم يتفقون معها فى كره الإسلام، وذلك لأنها لا تسمح لأى شخص مسلم أن يشترك فى الجروب، حيث تقوم بمنع دخول كل من يحتوى اسمه على أى لقب إسلامى.

ميلانى قامت بوضع رابط لموقعها الإلكترونى، والتى استخدمت فيه ردود أفعال بعض المسلمين ضدها كدليل إدانة، حيث أكدت أنها وصل لها أكثر من 130 رسالة تهديدا بالقتل حتى الآن من مسلمين كارهين لما تقوله، وهذا يدل على “إرهاب” المسلمين وعدم تقبلهم للرأى الآخر، ودعت الجميع إلى دعمها.

جروب ميلانى أثار غضب آلاف المسلمين فكونوا جروب آخر مضاد يدعون فيه موقع الفيس بوك إلى إغلاق جروب ميلانى، وشارك فيه أكثر من 141 ألف عضو يرفضون ما جاء بجروب ميلانى.

د. عبد المعطى بيومى عضو مجمع البحوث الإسلامية دعا المسلمين إلى نبذ ما جاء بجروب ميلانى وعدم الاشتراك فيه أو التعليق عليه أو حتى محاولة الحوار معها، لأن أمثالها يريدون الشهرة وفقط، فأفضل الحلول هو التجاهل التام، وأضاف “إذا كان الإنسان قد كفر بالله وفقد عقله فليصنع ما يشاء”.

الالمانية المتطرفة ديانا ميلانى

diana milani

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫125 تعليق

  1. salam ba3da koli chaie nahno moslimin lana9bal man yasie ila dinina walakin man yasie iladin islam yal7a9o bihi mina lah 5ali9o kaweni 5adab kabir wana7no la nasie ila diyanat o5ra bi3akas na7no nohib man yad5ol f islam wad3i ma3a hadihi almaniya an tahtadi ila lah watatob 3la af3aliha watd5ol f islam wachokran

  2. I noticed that it,s easy to be famous in time . the only thing you have to do just use islam and the muslim will make you famous, but if we ignore them they wouldn,t get what they are looking for . Who knows how many of them use Quran as toilet paper

  3. alaan asbah kol wahed yred chohra ,yalja ila sab koran aw rasol(3alayh salat wa salam) wahsan 7al howa in ihna man3abarhom aw nkhali had chi yharek cha3ra fina kamoslimin.

  4. هههههههه الفتاه هاذه سبحان الله تعتقد انها قد فعلت شيأ غريب او عجيب وهوه من المتوقع ان يحدث شيء مشابه له طالما زادت الوجوه التي تحقد على ازدياد الاسلام وانتشاره بسرعت البرق حيث ان العلماء اثبتو بان الدول الاوربيه من الدول المقبله للاسلام وهاذا ما قد يحدث خلا القرون القريبه جدا باذن الله فلو ان هاذه الفتها هداها الله قد اتقنت في ما تفعل لوجدت ان اكثر من نصف العالم يعارضها ودليل على انها لا تريد النقاش مع المسلمين فقد قالت بنفسها انها لا تقب احد في اضافته لها وهاذا دليل كبي على ان الامر غير مرغوب فيه من داخلها قد يضن الكثير اني شيخ وا عمري يتعدا ال 35 سنه
    ولكني فتا مثلي مثل اي شخص اخر فى عمري لا يتعدى ال 18 عشر سنه فوالله ما دفعني لفعل هاذا غير اني قد فرحت فرحا شديدا لما كتبته هاذه الفتاه فقد اثبتت اشياء كثيره من ضمنها انها قد اثبتت كره غير المسلمين للمسلمين وتعديهم على ديانتنا بجميع الطرق اما المسلمون فلا اعتقد ان هناك قد روي اني احد من اهل الاسلام قد تشجع لوطي الانجيل او التوراه بقدمه لسبب واحد انهو كلام الله مع انهو محر السبب التاني انها اخلاق الاسلام التي حفنا عليها حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. اما فيما قيل عن ان الاسلام يكره اليوديه فهاذا من التعديات الشديده علينه فلو نضرت نضره واحده في القران لوجدت ان القران يحث على التجمع وعدم التفكك وعدم التمهزء في جميع الديانات . انا اعتذر لي اطالتي الشديده وقد تجدو بعض الاخطاء الأملائيه وهاذا لاني اعيش في بلد اعجميه وانا لا اكتب العربيه كثير لذالك فقد بدت تضهر الاخطاء والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته وا حسبيه الله ونعمه الوكيل والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

  5. ALLAHHHHHHHHH AKBARRRRRR
    ACHHADOU AN LA ILAHA ILA ALLAHHH, WA ACHHADOU ANNA MOUHAMADAN RASOULOULAH,
    WA SALLA ALLAH 3ALA SAYIDINA MOUHAMAD WA ALLL MOUHAMAD ,WA 3AJJIL FARAJAHOUM ,YA ALLAHHH

  6. 3ALA FIKRA IKHWENE W AKHAWETE, HAYDA IL TERIKH 3AM BI3ID NAFSO, TZAKARO LAMA KENO IL YAHOUD ,LA3NATOULLAH 3ALAYOUN KIF HARABOU IL ANBIYA2 3ALAYHOUM ASSALAM ,W KHASATAN RASOULOUNA AL AKRAM SALLA ALLAH 3ALAYHI WA ALIHI,W KENO YIRMOU 3ALEH IL NIFEYET W YERMOU
    BIL HJARA,WALO 3ANNO SEHIR W MAJNOUN ,ASTAGHFIROULLAH ,LA3NATOULLAH 3ALAYOUN

  7. هذا ما ترغب فيه هذه الفاسقة ،،، كثرة التعليقات على ما تفعل !!! لو القمنا كل كلب ينبح علينا بحجر، لاصبحت الحجارة اكثر قيمة من الذهب ،،، لكن هذا لا يعني السكوت عنها ، لانها لو دنست القرآن الكريم فان عقابها في الدنيا من قبل المسلمين يجب ان يكون كبيرا ، حتى لا يسير على نهجها غيرها من طالبي الشهرة على حساب العقائد والاديان ….

  8. If you the Islam relegion you should say nothing and you are sure from the devil people who live in hell like your country and just since two months one of your country had kill a women just like that because of her scarve curse on you in all heaven books.

  9. قبل مايحاسب الغريب شوفوا الاخ المسلم بيقتل اخه مسلم والشيعي بكرة السني والسني بكفر شيعي وشو بيقتلوا في العراق بي اسم جهاد في سبيل الله وحماس بتحرب اسرائيل وا السلطة الفلسطنية وعملا حصار على شعبها بحجة المقاومة هولاء مش اسلام كل هدا عادي

  10. يالله وينهم الي ايقتلوا اطفال العراق بسم الدين
    ليش ماايروحوا ايفجرونه موهوه هذا الجهاد الحقيقي
    وصلت الحاله لكتاب الله تعالى
    اقسم بالله هوه هذا الجهاد مو قتل اطفال العراق الابرياء

  11. sapaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    brujaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    malditaaaaaaaa seaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    hija de putaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa
    hija de puta barata o regalada
    mal prida

  12. انامش مش عارف اقول اية على وجدة جاهلة لدرجة دى بس لو بايدى هقطع
    جسمها وهعملة مش ورق تواليت لا انا هعملة جزمة ادوس بيها على كل من يسب دين مجمد صلى الله علية وسلم

  13. البت دى انا شفتها قبل كدة بس مش فاكر فين…….؟ مش فاكر بس على ما اعتقد كان فيلم سيكس ما هو دة اخرها بنت ال……

  14. الله يلعنها ويورينا فيها يوم في الدنيا قبل الاخرة السافلة,,,,
    ومثل ماقالت سمر المفروض وججها و اللي يكون ورق تواليت اعزكم الله,,,,
    فين الهكر يخترقوا الموقع ويدمرووه تدميرا,,,,,ومثل ماقالت حنان,,,
    المفروض ان الصورة ماتعرض كذلك لقدسية واحترام القران الكريم,,,,,,,,

    سمووووووووورة مقهووووووووورة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *