شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. ان الشعب التونسي استخدم الصبغ الاسود لتغطية زجاج السيارات المُصفحة لشل حركتها وفقاً لما قال. واكمل في رسالته قائلا: “لمنع الصواعق الكهربائية البسو اكياس بلاستيك في ارجلكم مربوطة بلزق سوليتب مانع للكهرباء وتم التجربة” وفقاً لما قال.
    واضاف قائلا :”لشل فاعلية المدرعات وعربات الأمن.. أحشر قطعة قماش مبللة فى فتحة الشكمان لمنع العادم من الخروج.. ولو لفيت قطعة خشب بالقماشة المبللة كان أفضل ويمكن استعمال حتى كم قميص.. سيؤدي ذلك لتوقف المحرك عن العمل في مدة لا تتجاوز 7 ثواني وبالتالي تتوقف العربة عن الحركة ويتوقف مدفع المياه وتصبح المدرعة خردة مع ملاحظة أنه في حالة نزعها ستعود العربة للعمل الفكرة تم استخدامها ضد دبابات اليهود في حرب 73 وحققت نجاحاً باهرا” وفقاً لما قال. واختتم في رسالته قائلا: “أغسل الوجه بالكوكا كولا يزيل فورا مفعول القنابل المسيلة للدموع.. جرّبنا هذا في تونس حتى باتت قنابلهم بلا جدوى.. الله معكم يا مصرين” وفقاً لما قال.

  2. يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا الله
    قلوبنا تتقطع يا رب

  3. يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا الله
    قلوبنا تتقطع يا رب

  4. تحية كبيرة للأخوة المصريين ؛ وأقول لكم أنكم ابطال ؛ وان النصر قريب انشاء الله ؛ واصبرو فان الله مع الصابرين؛أختكم من المغرب.

  5. صامدون،صامدون ،ان شاء الله ،نحن لسنا معكم باجسادنا ولكننا معكم بقلوبنا وارواحنا،واقل شئ نقوم به هو الصلاةوالصيام والدعاءلكم ربنا ينصركم ويفك الكرب ان شاء الله.

  6. تحية كبيرة للأخوة المصريين ؛ وأقول لكم أنكم ابطال ؛ وان النصر قريب انشاء الله واصبرو فان الله مع الصابرين؛أختكم من المغرب

  7. Go people of Egypt all Muslims are with you. make it an Islamic revelation against the Traitors……………….Allah is with you don’t give up .

  8. اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله إن الله مع الصابرين وفقكم الله وكان في عونكم.اللهم أرِ حسني وحاشيت وأعوانه يوما عبوسا قمطريراَ،اللهم اجعلهم عبرةً لمن لا يعتبر.

  9. from all moroccan people we are with egyptian people, allah m3akoum allah yensourkoum ya rab ina llaha m3a ssabirine

  10. موطني موطني

    الوبال والضلال والبلاء والرياء في رباك.. في رباك..

    والطغاة والبغاة والدهاء لا الوفاء في حماك.. في حماك..

    ها أرآك لا سواك.. خانعاً مكمماً بقادتك مسمما..

    ها أراك.. ها أراك.. كبلت يداك.. تصطلي لظاك.. موطني موطني..

    موطني موطني

    الوفاق لن يهل نجمه

    لا لن يطل من جديد.. من جديد..

    كل حزب قد بدا وهمه يرضي العدا

    وأن تبيد.. وأن تبيد..

    لا يريد.. لا يريد..

    مسرى طه الأتلدا وقبة ومسجدا..

    بل يريد.. بل يريد.. عيشة العبيد.. ذلنا الأكيد.. موطني موطني..

    موطني موطني

    الدولار والدينار والريال والعقار همهم همهم..

    فقرنا وجوعنا وذبحنا وحرقنا.. شعارهم.. ورمزهم..

    حالنا وضعنا.. بائس لا يوصف.. مقزز ومقرف..

    للهلاك.. للهلاك.. قادة النفاق.. ما لهم ميثاق.. موطني.. موطني

  11. هذه هو العراق اليوم بفضل الديمقراطية الزائفة التي جاءت بها الدبابات الأمريكية؟!!.

    الشعارات البراقة التي لا تنبع من ضمير الأمة وروحها لا يمكن أن تجد صداها على ارض التضحية والفداء.

    هذا هو العراق اليوم، فبعد أن كان منارة للعلم والحضارة والفنون، يسرح في ربوعه اليوم المحتلون والقتلة والغرباء، شعاراتهم كاذبة، وعودهم طيف من السراب يحسبه الظمآن ماء، يقولون ما لا يفعلون، هم كالآكلة تدمر كل ما مر مرت عليه أياديهم الشديدة، هم بلاء نزل على موطني، وهمٌ مخيف، فبالخلاص منهم يتخلص موطني من الظلم والشرور، وببقائهم تزدهر صور الخراب والطغيان والسجون السرية وانتهاكات حقوق الإنسان، وكل هذا وهم يقولون إننا جئنا لننقذ العراق؟!!

    الأوطان التي تقتل أبناءها هي معتقلات ومذابح كبيرة، والأوطان الحقيقية هي التي تحتضن الأبناء وتكون لهم دفئا وحنانا وخيمة، وهذا ما لم يقع في العراق الجريح اليوم؟!!

  12. سهيلة محمود ! أنى لك هذا ؟والله هذا لسان حالنا جميعا في الدول العربية. لكنها لو دامت لغيرهم ما وصلت لهم.والذكي من يعتبر بغيره لا من يتذاكى فيصبح عبرة لغيره!اللهم انصرنا على ولاتنا الضالين.اللهم آجرنا في مصيبتنا وأبدلنا خيرا منها.

  13. اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله إن الله مع الصابرين وفقكم الله وكان في عونكم.اللهم أرِ حسني وحاشيت وأعوانه يوما عبوسا قمطريراَ،اللهم اجعلهم عبرةً لمن لا يعتبر.
    copy
    Allahoma amin
    Allahoma amin
    Allahoma amin

  14. Thanks God.
    Finally we are all Arabian youth agreed about something.
    This is the first positive outcome we got so far and we are sure more is coming

  15. اسلام عليكـــــم
    اكبر تحيه مني انا و واهلي لي اهلنا في مصر الحبيبه…..الله يكون معاكـــم و اصبركم وينصركم على هل عله الي قاعده على قلوبكم يا رب…….نتمنا انكم تصمدون للاخير و مو تزهقون و تستسلمون لمبارك الي مو هامه احد الا نفسه و بدليل الفقر الي موت الناس من الجوع و القهر في مصر.
    تاكدو انو مو بس انا و اهلي بل هنالك الملايين الي ضامين اصوتهم الكم..تمنانا لو كنا معاكم…بس والله ان قاعدين انصلي و ندعيلكم ليل مع نهار يا اخونا الغالين.

    تحياتي…..مــــلاك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *