من المستحيل أن تستغني حالياً عن تليفونك المحمول ، لذا اجتهد البعض في تفسير شخصيتك حسب نوع موبايلك ، وقبل أن نعرضها لكِ نقدم إليكِ كتالوج متميز عن إكسسوارات الموبايل حتى لا تملين منه ولا تشعرين بالرتابة مهما طالت صحبته .

ويشير الخبراء النفسيين إلى أن الاهتمام بمقتنياتك الخاصة أكبر دليل على أناقة وجمال شخصيتك ، وأن اختيار الإكسسوار الذي يبرز جمال تليفونك وروعته دليل أيضاً على شخصيتك الشقية المتميزة ، فاختاري من هذه المجموعة ما يناسب تليفونك :

من ناحية أخري يؤكد الخبراء أن هناك بعض الشركات التي تتفنن في صناعة أشكال إكسسوارات المحمول ، وقد وصل الأمر في بعض الدول إلى صناعة إكسسواراتcelll0 خاصة من الذهب والألماس وتلقى رواجاً من النساء حيث يبحثن دائماً عن الجديد رغبة في كسر الروتين والظهور بالتميز بكل ما هو جديد :

خصيتك من نوع موبايلك

وفي النهاية بعد أن تختارين عزيزتي الإكسسوار المميز الذي يناسب تليفونك ويظهره في أجمل شكل ، يمكنكِ التعرف على الجوانب الخفية في شخصيتك من نوع موبايلك ، وإليكِ هذه الأنواع :

نوكيا

أنتِ طموحة جداً دائمة البحث عن السلطة ، متسامحة وصاحبة قلب طيب ورقيقة محبة للعطاء ذو ذكاء متيقظ لا تحبين الروتين ترفضين القيود وتكرهين تدخل الآخرين في شؤونك الخاصة.

سيمنز

واقعية غير متسرعة في تصرفاتك وقراراتك وأحكامك تحسبين لكل أمر ألف حساب ، عقلانية حنونة تعشقين الثروة والجاه والترف ، صريحة واثقة من حدسك تتعلمين من تجاربك الماضية لتتفادى سلبيات الحاضر.

إريكسون

عملية تهتمين بالأمور الواقعية وتبتعدين عن الأحلام وتكرهين الانتقاد معتزة بشخصيتك وقد تصلين إلى درجة الغرور طموحة ولكن قد لا تحبين الجلوس في مقدمة الصفوف ، رومانسية تعشقين الحرية والحياة.

موتورولا

تعتمدين على الحظ في حياتك وتحبين العلاقات الخاصة والعامة محبة للآخرين لدرجة التضحية بالنفس تنتظرين الفرص وتركزين على الصدف وللوقت عندك ثمن دائم التركز على الأمور الجوهرية ولا تعيرين للتفاصيل الدقيقة اهتمام.

سامسونج

اجتماعية تفضلين توسيع العلاقات أكثر وأكثر وزيادة معارفك ، دائمة البحث عن صداقات جديدة ، أحلامك بسيطة وجميلة ، ورومانسية لطيفة واثقة من نفسك ترفضين الشكر وأملك بالحياة دائماً كبير ، طموحة ولكنك تغلفين طموحك دائماً بالقناعة.

celll4

celll1celll2celllcelll3celll5

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. كيف تطلقون دراسة على حسب ماركة التلفون نوكيا انتي كدا واريكسون انتي كدا طب لو السنة الجاية الشركيتين اندمجوا مع بعض واصبحت شركة واحدة فما الدي ستقولون ؟ صحيح دراسات فاشلة مضيعة للوقت

  2. هلاء بحياة الغوالي يا فلاش… في وجه للمقارنة بين نسوررر وكتكوت صحيح النسر قوي و حلو… بس ككلمة سر… نوووو…. فتشو على كلمة اهضم هههههههههههههههههههه….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *