ألقت سلطات أمن مطار المدينة المنورة القبض على عريس مصري برفقة عروسه لارتكابهمًا عددًا من المخالفات بصالة الوصول وتحويلها إلي صالة أفراح وسط ذهول المسافرين وذلك وفقا لما أورده موقع “صدى” السعودي.

وأظهر مقطع فيديو متداول العريس و هو يحتفل بعروسه مع بعض رفقائه على وقع أغاني مصرية شعبية صاخبة،وأحضان ورقصات فلكلورية بادلها العريس معه عروسه وسط حالة غامرة من الفرحة بين أصدقائه وصدمة واندهاش من المسافرين في صالة المطار التي حدث بها ارتباك بسبب هذا الموضوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. أوليش القبض عليهم،،،،،،ممنوع الواحد يفرح بعروسته بالمدينة المنورة

  2. الله ينعل الحروب على من اخترعها طيوبة كيدايرا وكيدايرين الكتاكيت الصغارlatifa says:

    مهما كان المكان ليه هيبته هناك قبرر رسول الله يعني مكان مقدس مكانش في داعي للطبل والأحضان والفيلم الهندي هذا عيب

  3. احنا راح أنظل متخلفين وتحكمنا الأحاسيس والمشاعر ……. يا ناس يا عالم كل مكان والو حرمته وخلص تخلف يروح ينقلع و يأجر قاعه أعراس ويعمل فيها اللي يريده شنو هالتخلف يعني هو يفرح والنَّاس الباقيه تاكل هوه من ورى حضرته !!!!!!!

  4. هم في مصر الكنانة عادي عندهم يتم الزواج في وقت يكون فيه العريس في بلد وعروسه في بلد آخر ثم يقومون بتسفيرها اليه بلباس العروس ليستقبلها استقبال الفاتحين ولكن من الحياء ان تؤجل الأحضان والمشاعر الخاصة حتى الوصول الى البيت أليس كذلك؟؟؟!!! بلى ولكنهم يحبون اظهار مشاعرهم امام الناس. سبحان الله كل قوم لهم عاداتهم وتقاليدهم. واذا لم تستح فافعل ما تشاء.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *