قالت الشرطة ان موقع الحكومة الايطالية الالكتروني تعرض لهجوم متسللي الانترنت اليوم الاحد وذلك بعد ان قال معارضون
لرئيس الوزراء سيلفيو برلسكوني انهم سيستهدفون الموقع احتجاجا على القيود على حرية الاعلام.

وكان هذا احدث احتجاج على برلسكوني الذي يواجه احتجاجات منذ فتح المدعون الشهر الماضي تحقيقا في الحفلات الصاخبة في داره في ميلانو متهمين اياه بدفع أموال مقابل الجنس لفتاة دون سن الثامنة عشرة تمارس البغاء.

وتعطل الاتصال بالموقع فيما يبدو لفترة وجيزة بعد الظهر لكنه عاد للعمل بشكل طبيعي بحلول المساء.

وانتقد المتسللون الذين اطلقوا على انفسهم اسم “ايطاليا المجهولة” عددا من سياسات الكومة الايطالية وقالوا انهم يردون على برقية صادرة من السفارة الامريكية في روما سربتها مجموعة ويكيليكس.

وفي البرقية التي ترجع الى ما قبل عام وصف دبلوماسيون امريكيون قانون الاعلام الايطالي الجديد بأنه “يبعث على الانزعاج حيث انه كتب على ما يبدو لمنح الحكومة حرية حركة كافية لمنع اي محتوى على الانترنت او فرض رقابة
عليه”.

وأضافوا “ويحابي مشروع القانون ايضا على ما يبدو خدمة تلفزيون مدياست التي يملكها رئيس الوزراء برلسكوني بينما يضيق على شبكة سكاي احد منافسيها الرئيسيين.”

وقال مؤسس ويكليكس جوليان أسانج في مقابلة مع التلفزيون الايطالي اليوم الاحد ان ويكيليكس ستنشر في الاسابيع القادمة وثائق جديدة حساسة بخصوص الحكومة الايطالية.

واستمرت الاحتجاجات المناهضة لبرلسكوني اليوم الاحد وتجمع متظاهرون خارج داره. وذكر التلفزيون الايطالي ان ستة اشخاص اصيبوا بجروح طفيفة عندما اشتبك المتظاهرون مع الشرطة.
أ ف ب

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. 3am tshoufo bass les marocaines !! mish shayfin halkon !!
    les marocaines 3amlin ilkon horea wa maghass . allah yimghessak wa wessekh .

  2. Fi shabbat wallah you didn’t understand me hacha 3al moghrabiyates echorfa I never wanted to insult morrocan ladies my mistake is naming that prostitute who run away from her family it doesn’t mean her family is like her every coutry have her clen and her dirty people

  3. WALLAHI it’s not only morrocan or algerian or tunisian or…. every time I see muslim womens exposed to the rest of world naked I get sick an feel shame for our 3arab muslim culture.

  4. true algerian
    المغاربه والمغربيات اشرف منك يازاني ابن الزانيه والزاني
    واصلا انتم لا دين ولامله ياولاد …………….
    وقد صدق المصريون لما نعتوكم باولاد الفرن…………
    ولايهدا لكم بال الا بالشتم والسب
    ورائحه الدم الذي تعودتم عليه من ايام استعبادكم
    والفاهم يفهم ياكنبال

  5. ا؟حلم ان تنجح الثورة في ايطاليا وتعم كل البلدان المقهورة وتصل الى فاسطين ويثور الشباب العربي ويحرروا شعبها من الصهاينة الدين وضعوا ايديهم على كل ما يؤرخ للوجود العربي في فلسطين وطمسوا حضارة شعبه لم لا فالاحلام ممكن من تكون حقيقة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *