(CNN)- أثار مقطع نشره الشيخ السعودي عبدالله الداوود على موقع مشاركة الفيديو، اليوتيوب، ضجة موسعة بين مغردي موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث ذكر الداوود في الفيديو فتوى كان قد أصدرها قبل عدة أشهر تمحورت حول تحريم خلوة الرجل بالشاب الوسيم، كما قام الداوود بنشر تغريدة أشار فيها إلى الفيديو على حسابه الشخصي بتويتر قائلاً: ” مقطع جديد يفضح السبب خلف انزعاج فئران العلمانية من فتوى تحريم خلوة الرجل بالشاب الوسيم.”

وأثيرت العديد من ردود الأفعال بين المغردين على وسم “#تحريم_خلوة_الرجل_مع_الشاب_الوسيم” التي فعلت سابقاً عند الفتوى وأعيد تفعيلها مع نشر الفيديو،
ويذكر بأن العديد ردود الأفعال تواردت على تويتر من المغردين، عندما ظنوا بأن الشيخ يدعوهم إلى “التحرش بالكاشيرات”، وهو أمر قام الداوود بنفيه في وقت لاحق.gal.men.veil.jpg_-1_-1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ليش هالشيوخ ما عندهم ثقه بحدا؟
    ليش مفكرين إن الدنيا والحياه كلها بس مين بيقرط مين وايمتى، شو ما بيعرفو أن المره الشريفه بتضل نظيفه ولو حطيتها بن ألف رجل وإن الرجل النظيف بيضل نظيف لو تعرض لكل أنواع التحرش من النساء والرجال؟ وإن لي بدو يعمل شي غلط ميه مليون فتوى ما بتردعه لأن هو أساساً ما عندو ردع من دخل نفسه.
    ليش ما عندكم ثقه بالمناعه والتربيه والأخلاق لي لساتها موجوده بجتمعاتنا ليش بتحسسونا إن البشر حيوانات ؟ ليش قلة القيمه ليش؟

  2. موضوع الكرتون اتفق مع منعه و يجب التدقيق في رقابة ما نستورد لأنه عبدة الشيطان و الدجال تسللو لكل شيء اقتحمو بيوتنا عبر التلفاز و يزرعون في العقل الباطن لاطفالنا أشياء كالشذوذ و العنف و قد تلاحظون زيادة الافلام عن القتل و الشذوذ و المخلوقات الفضائية و غيرها من التفاهات لجعلنا نشك بكل ما نعرفه ولنشر الالحاد و العلمانية بحجة العلم و دراسة الفضاء و …….

    ومن أخطر الأشياء التي ينشرونها العري الذي له عواقب خطيرة ظاهرة كالعنف ضد المرأة و الاغتصاب و انتشار الزنى و الامراض … و عواقب أخرى للعري تتمثل في الشذوذ! فمن جراء العري -و أصبحنا نرى هذا خصوصا بالغرب و للاسف حتى ببلداننا- يمر أمامك الجنس الآخر لابس من غير هدوم لدرجة لم نعد نتأثر كثيرا … فنقول عاادي … ماذا يحصل اذا لم يعد الرجل ينجذب للمرأة (جراء التعري المنتشر)؟

    لهذا علينا الحذر .. صحيح الفتوى غريبة نوعا ما عن مجتمعنا الاسلامي و ثقافتنا العربية لكننا تحت غزو شامل

  3. الا توجد فتوا تحرم هؤلاء الجهلاء من فتح افواههم لانهم لا يفكرون الا بالجنس

  4. في الواقع هذه فتوى صادرة عن شخص هو نفسه يشعر بالشذوذ ولا يريد التورط .! شيء يدعو للقرف

    المغترب!…سابقاً

  5. كلامه واضح جدا لماذا كل هذا الهجوم عليه
    هل هناك من يسمح بأن يصاحب ابنه او اخاه المراهق شخص اكبر منه سناً ؟
    قطعا الجواب سيكون لا
    اذا قلنا لماذا سنسمع بعدها ما لا نستسيغ سماعه .

  6. خلاص يا الداوود
    راح نعلق على دواوينا ( المجالس ) الرجاء ممنوع دخول الحلوين للجياكر فقط ؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *