تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للصحفي الألماني الشهير “مارتن ليجون”، وهو يشهر إسلامه داخل مسجد في أول أيام عيد الفطر بألمانيا.

https://www.youtube.com/watch?v=YF9Zwh7KNGw

وقال ليجون إن “الإسلام يعني السلام”، مشيرًا إلى أنه يشعر بهذا السلام عندما يكون في المسجد، وعندما يصلي لله يشعر بأنه مفعم بالسلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. الله اكبر ولله الحمد
    الاسلام يجب ماقبله
    مبروك الحياة والخروج من الظلام

  2. مازاد حنون في الاسلام خردلة….ولا النصارى لهم شغل بحنون
    الان دخل النفق المظلم بعد اسبوع او اسوعين سوف يفجر نفسه في سوريا او المانيا

    1. انه ليس حنون بل مارتن ليجون ….. وكلاهما لن يزيدا في الاسلام خردلة لكن الاسلام هو من يزيدهما نعم وخيرات وبركة ان عليه استقاموا ……
      واذا كان النصارى ليس لهم شغل بذنون او غيره فنحن المسلمون بالجميع مرحبون .

  3. اللهم ثبته على الحق … وأجعله من الفائزين
    .

    سبحان الله وبحمده …نستغفره ونتوب إليه
    .
    (بسم الله الرحمن الرحيم )

  4. بفرنسا و في أواخر شهر يونيو 2016 , اصبح پول -أيلي – شكنون واسمه الحقيقي علي شكنون اول عربي (مسلم سابقا) كاهنا بمنطقة le Var الفرنسية حسب جريدة “le parisien ”
    فلا تحزن طلعبدالله وكأنو عملنا تبادل

  5. مبروك عليه دين الحق و الله يثبته. و عيد مبارك سعيد عليه.

  6. هو حر في اختياره لكن تساؤلي كيف اقتنع بالقران وفهمه وهو يجهل اللغه العربيه؟. المعروف ان الانسان يؤمن بما يعرف ويقتنع بما يفهم. مجرد تساؤل.

  7. نينا .. مادام لايُحسن العربيه لابد انه قد قرأ ترجمة معاني القرآن الكريم بلغته إلى جانب توفيق الله له وكانت هدايته ..
    الله يثبته وينفع به .

  8. Nina يهدي الله لنوره من يشاء من عباده ، ليس للهدايه دخل باللغه ابدا … سبحان الله

    1. المسكين لو يعرف العربية ما كان اعتنق هذا الدين اكيد قرأ الترجمة للقران الذي يختلف عن القران 180 درجة

      1. يا طلع العبد السوء …..
        رغم انك ممن لايجاب الا بعصا لانك من الأنجاس المناكيد ……
        أرجو ان تتركني نورت ان ادعس رأسك العفن مادام انت واقع في كل تعليق تهاجم الاسلام ونبيه عليه واله افضل الصلاة والسلام ….
        لأقول لك ما هذا الحقد الدفين على الاسلام ؟؟ فانت كما وصفك الله في كتابه ممن يودون لو يرجع المؤمنون كافرون حسدا من امثالك وعضا على اناملهم من الغيظ !
        العجيب ان نورت تنشر لك وتمنعنا ؟؟!!
        وافهم ياهذا ان الاسلام ليس لغة عربية انما هو قبل ذاك إحساس ونكث في القلب من الله لمن يريد به خيرا …..
        واي انسان مهما تواضع تفكيره وكانت معرفته قليلة لو قلب امر الاسلام لوجده حقاً وان كل ترانيم الانجيل قبله لا تنشد الا بألحان كتابه القران والحق فيه ….
        ومن غباءك او جهلك او حقدك انك لا تعرف ذالك مثلما لا تعرف ان بعض خيرة الصحابة ما كانوا يجيدون العربية وهم مع هذا كانوا اكثر الناس إيمانا وانتقلوا من المسيحية للاسلام بلال الذي يقال انه كان يلفظ الشين سين فيقول في الاذان اسهد ان لا اله الا الله بدل اشهد ! ومع هذا ورد ان رسول الله صلى الله عليه واله اجازه وقال فيه : سين بلال عند الله شين ! وهكذا صهيب الرومي من الروم اي مسيحي وهكذا سلمان الفارسي رضوان الله عليه حيث كان مسيحي يوم اسلم ولا يجيد العربية تماما الا انه تعرف على الحق بأحاسيسه وليس لغته وبمعادلة تفكيرية بسيطة فلله الحجة البالغة ولو شاء لهداكم اجمعين … لكن حركوا عقولكم فما تغني الآيات والنذر عن قوم لا يؤمنون لابل حتى في داخلهم بالإنجيل وكل كتب السماء يكفرون ….. فكف عن ذاك وراجع حسابتك حتى لا اضطر ان اقول ما يسؤك اكثر واكثر .

  9. بعض الناس اشغلهم الله عن الاسلام بمهاجمة الاسلام
    نعوذ بالله من الظلال

  10. ماشاء الله الله يزيد و يبارك رمضان هذا ناس كثيرة من ديانات اخرى اعتنقت الاسلام في المغرب مرارات عديدة بعد صلاة التراويح ينطقون الشهادة حتى عايلة باكملها من أروبا أعلنوا شهادتهم أمام الامام بعد التراويح …
    و ان دل هذا على شيء فانما يدل على ان رغم التشنيع بالإسلام دوليا من أعداء الدين على انه دين ايرهاب و قتل و و … فإنها لم تنل منه شيئا و الحمد لله …

  11. نبؤة الرسول تتحقق بان الاسلام سيدخل كل بيت قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( ليبلغن هذا الامر ما بلغ الليل والنهار ولا يترك الله بيت مدر ولا وبر الا ادخله الله هذا الدين بعز عزيز او بذل ذليل عزا يعز به الاسلام وذلا يذل الله به الكفر )

  12. طلعبد..روح نام وتغطى كويس …في أحلامك كل اللي أنت تتمناه حيكون موجود ..ويمكن نيفين تكون هناك ..يلا روح نام يا شطور وبلاش كلام فارغ..بقي الترجمه 180 درجه مختلفه ..وانت عرفت ده لوحدك والعالم كله نايم ..عمة مساء أخ العرب…

  13. طلعبد..روح نام وتغطى كويس …في أحلامك كل اللي أنت تتمناه حيكون موجود ..ويمكن نيفين تكون هناك ..يلا روح نام يا شطور وبلاش كلام فارغ..بقي الترجمه 180 درجه مختلفه ..وانت عرفت ده لوحدك والعالم كله نايم ..
    ——————— Copie
    ويمكن نيفين تكون هناك ههههههه ينصر دينك

    1. يقول مارك توين “لا تناقش السفهاء فيستدرجونك لمستواهم ويغلبونك بخبرتهم في النقاش السفيه ”
      منقول من يونس ولد فضة ?
      مواطن و مدام سلمى ، نِڤين كميل “اسم الوالد ” حقيقة مش خيال . والحمد لله على نعمة الاسلام ونعمة التسامح

  14. اماني , و Lulu كلامك كارثه بحق الله الحق ,
    الذي تقولين يهدي من يشاء. يعني الذي لا يشاء لا يهديه ويضل وبعدها يحاسبه . ثم الترجمات فيها مشاكل كما ذكر طلعبد مثال بسيط . في القران مكتوب اقتلوا في الترجمه Fight . مع ان الترجمه الصحيحه Kill.

  15. المخرج الهولندي الذي أساء للاسلام ذهب إلى مكه واعلن اسلامهhttps://www.facebook.com/100009572235785/videos/1617431368585922/?pnref=story

  16. نينا .. لعل الله قد رأى صدق نيته وصفاء سريرته وحرصه على معرفة الحقيقه أياً كان مصدرها فسهّل له طُرق الهدايه ..أما المكابر فلا يلومن – في غيّه – إلا نفسه ..
    وبالنسبه لترجمة القرآن الكريم .. فالقرآن الكريم هو إعجاز بحد ذاته وهو كلام رب العالمين والترجمه جهد بشري ويستحيل ان ان يستبدل لفظه قرآنيه بما يماثلها لذلك يبحثون عما يدل على معناها وما تدل عليه الآيه وتتم ترجمته الى المعنى الأقرب لها .

  17. قال لي والدي انه تم تقدير المرتدين بافريقيا لوحدها ب ستة ملايين كل سنة اي ما يعادل 700 شخص بكل ساعة !؟!؟ حقيقة ولاني لا علم لي بهذا ولم اقرأه بعيني طلبت من والدي مصدر هاته الدراسة ، فرد انه حوار دار بين المرحوم ماهر عبد الله واحمد القطعاني . وهاته الدراسة منذ فترة طويلة ، والحقيقة ان عدد المرتدين في تزايد بكل البلدان العربية .
    فهل يجب اخفاء الواقع المرير لارضاء بَعضنا البعض !؟!؟

  18. ما شاء الله أسأل الله تعالى أن يثبته على دين الإسلام الحق وبارك الله تعالى فيه فقد اختار الإسلام دينا ويا له من اختيار موفق ولقد ترك ما كان يؤمن به من خرافات وبدع وانحرفات واختار الدين الإسلام الحق فمبروك عليه وأسأل الله تعالى أن يقويه ويعينه ويثبته على دين الإسلام الدين الحق العظيم خاتم الديانات .

    يا سبحان الله على حرص الإعلام الغربي على تشويه صورة الإسلام إلا أن الله تعالى دائما ينصر دينه الخاتم الدين الإسلامي فهذا الدين الله حاميه وناصره سبحانه وتعالى فقد قال الله تعالى في القرآن الكريم ما يأتي: (( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ )) .

  19. أين من زعموا ولا يزالون يزعمون بأن الدين الإسلامي انتشر بالسيف ؟ فلو كان الدين الإسلامي انتشر بالسيف فلماذا لا يزال الإسلام ينتشر حتى الآن في الدول الغربية والعربية والآسيوية والأفريقية في كل مكان ؟

  20. يا ريت يا نفنف تحكي لينا انتي وبابا قصة…الشماس الدكتور وديع سليمن بطرس سابقا (الشماس بلكنيسة المصريه سابقا) ..الدكتور وديع أحمد فتحي حاليا ..والقس السابق جمال ارمانيوس ..القس اسحق سابقا من قرية البياضيه مركز ملوي محافظة المنيا ..والقس بيشوي ملك واسمه منير ملك داود سليمان …
    أنا بصراحه ما أعرفش ليه ما أرتدوش زي بتوعت افريقيا ..يا ريت تسالي بابا ..بجد حاجه تحير …

  21. وهاته الدراسة منذ فترة طويلة ، والحقيقة ان عدد المرتدين في تزايد بكل البلدان العربية .
    ——————–
    ههههههههههههههه يخرب بيتك على ها الكذبة يا الجزائرية.
    قال 700 بالساعة قال ليكي يا ام وجين علمانيتك لوحدك خليها وخففي الصواريخ(الأفيون) اللي بتاخديه قال والدي قال هو والدك لسة عايش ونتي بهذا السن
    لا وبتحكي سفاهة شوفو مين يحكي عن سفاهة الكلام هههههههه عن جد بتضحكي

  22. السلام على الجميع و كل عام وأنتم بخير ،،،،،، الاخت نينة
    الله ييسر للانسان الذى يريد التقرب الى الله من يبحث عن الحق بقلبه وعقله وبدون تكبر ورفض مسبق أو حكم مسبق ويضل من يشاء من عبيد الذى يسلك طريق الانحراف عن الطريق المستقيم ويحارب الله ورسوله
    أو من لا يسعى لمعرفة الحق و يكتفي بمهاجمة الدين دون معرفة
    مثال لذلك : استاذ فى الفصل لدية طالب يرغب فى الاجتهاد والتفوق واخر لا يهتم بالدراسة سيكون الاهتمام الاكبر من المدرس لمساعدة الطالب المتفوق على الوصول لاعلى الدرجات فالاختيار الاول للطالب والمساعدة من الاستاذ وهذا هو الحال بالنسبة للانسان مع ربة اذا اراد طريق الخير اعانة الله على ذلك وهذا لا يعنى ان الله هو الذى يجبر الناس على طريق الخير وطريق الشر لكن الله يعلم ما في القلوب ,,,,,,,,و يعلم حتى لو كان العبد كافر لكن مسلم أمره لله و يتمنا أن يهتدي إلى الحقيقة و الهدى دون تكبر أو عناد هدا من يهديه الله,,,,,, أما من يعاند ويحارب الله دون معرفة يكتب الله على قلبه الشقاء في الدنيا والاخرة ,,,,,,,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *