استدعت وزارة الخارجية العراقية السبت سفيرها لدى الأردن، حيدر العذاري، على خلفية الضجة الحاصلة بسبب صور زوجته ميسم الربيعي مع الفنان اللبناني راغب علامة..

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية أحمد الصحاف في بيان مقتضب، إن ”الوزارة استقدمت سفير جمهوريّة العراق في المملكة الأردنيّة الهاشميّة حيدر العذاري إلى بغداد“.

صور لزوجة السفير العراقي بالأردن مع راغب علامة تثير الجدل

وفي أول تعليق له على الضجة الحاصلة، قال الفنان راغب علامة في تصريح لوكالة ”شفق نيوز“ حول الأمر: ”في الحقيقة لم أسمع أي شيء“.

وأضاف، ”لا شيء عندي لأقوله، لكن تربطني بسعادة السفير علاقة عائلية قديمة وليست جديدة وأنا وعائلتي نكن له ولعائلته كل الاحترام والمحبة“، وفق ما أوردت وسائل إعلام محلية.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، بشأن الصور التي نشرها الفنان راغب علامة، عن زيارته إلى منزل سفير العراق لدى الأردن، وظهور الفنان اللبناني مع ميسم الربيعي زوجة السفير في صور اعتبرت ”غير لائقة“.

وتم التقاط تلك الصور أثناء استضافة السفير وزوجته للفنان راغب علامة الذي أحيا قبل أيام حفلًا غنائيًا في مهرجان الفحيص في الأردن، وهي المشاركة الأولى له في هذا المهرجان.

وقد كتب راغب علامة تعليقا على الصور التي نشرها عبر حسابه على تويتر: “شكراً من القلب لسعادة السفير العراقي في #الأردن السيد حيدر منصور العذاري وزوجته السيّدة ميسم الربيعي على هذه الاستضافة الكريمة والرائعة والمُمتعة، وعلى هذا الترحيب والاستقبال الطيّب. أسعدني جداً لقاؤكم الجميل في تلك الأجواء القريبة من القلب والمليئة بالحب والفرح”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫142 تعليق

  1. راغب و السفير و زوجته أتعس من بعضهم
    السفير ديوث و زوجته وقحة وتتصرف كأنه
    راغب زوجها وليس السفير !!
    عيب هذة التصرفات و لا تليق لا بالسفير و
    لا الزوجه و راغب أصلا بإحدى الصور ينظر
    اتجاه آخر و زوجة السفير عيونها عليه !!
    واضح هي راميه نفسها عليه مثل اللصقة!
    هي زوجها شايفها وهمه أحرار لكن انا برأيي
    ديوث ما عنده غيرة .
    الغيرة حلوة بين الزوجين كذلك الاحترام و مراعاة شعور بعضهم و الاخلاص والمفروض هي تحترم
    زوجها و تحافظ على مسافة و حدود معينة
    مع راغب ، وكذلك مطلوب من كل رجل ان
    يحترم زوجته و لا يتحرش بالنساء ولا يلاحقهم.
    انا كبنت أرفض الرجل النسونجي ومع كل رجل
    يغار و حقه يرفض زوجته اذا كانت مثل الي
    بالصور .

  2. لو كانت من الشيعة لقطعها العراقيون هههههههههه السفير كان يدرس هنا في بريطانيا لم اسمح له الانضمام للشلة فاضطر يشتغل سفير ههههههههه

    وهذه سيرة حياتهما مفصلة

    من هي زوجة السفير العراقي حيدر العذاري؟
    تصدر أسم السيدة ميسم الربيعي محركات البحث لمعرفة من هي ميسم الربيعي وديانتها ومنهو زوجها ، فهي زوجة حيدر العذاري السفير العراقي.

    ظهرت زوجة السفير العراقي حيدر العذاري في احضان الفنان راغب علامة، وذلك في مهرجان الفحيص الغنائي والذي أحياه الفنان راغب علامة قبل أيام في الأردن.

    ومن هنا بدأت محركات البحث لمعرفة معلومات عن زوجة السفير العراقي في الأردن من هي، ما ديانة ميسم الربيعي زوجة حيدر العذاري سفير العراق، كم عمر ميسم الربيعي زوجة حيدر العذاري سفير العراق.

    ومن هم أبناء ميسم الربيعي زوجة حيدر العذاري سفير العراق، بروفايل والسيرة الذاتية للسيدة ميسم الربيعي زوجة السفير العراقي حيدر العذاري في المملكة الهاشمية الأردنية.

    تزوج السفير العراقي حيدر العذاري من السيدة ميسم الربيعي ويقيما في الأردن، وديانتها الاسلام، ومذهبها هو السنة، وتبلغ ميسم الربيعي 32 عام فهي في عقد الثلاثينات من عمرها.( يقال ان امها من جعبورات الفلوجة) تزوجت السفير بعد سبع زواجات سابقة له ههههههههه

    من هو السفير العراقي حيدر العذاري ويكيبيديا؟
    حيدر منصور هادي عويس العذاري، المولد في 27 يوليو (تموز) 1970 ، والمعروف باسم حيدر منصور هادي، هو سياسي عراقي يشغل حاليًا منصب سفير جمهورية العراق لدى الأردن، ولد في العراق .

    يبلغ حيدر 52 عام ، وينحدر من عائلة تنتمي إلى الطبقة العاملة، درس في إحدى المدارس الاعدادية في بغداد وانتقل إلى المملكة المتحدة في عام 1991.

    فهو سفير الجمهورية العراقية لدى المملكة الأردنية الهاشمية منذ ديسمبر (كانون الأول) 2019، وتزوج من السيدة ميسم الربيعي وله منها أبناء.

    شغل منصب سفير مقيم ومفوض فوق العادة للعراق لدى روسيا الاتحادية وغير مقيم لدى جمهورية بيلاروسيا بين 2016 و2019، ورئيس الدائرة الإدارية في مركز “وزارة الخارجية” في العراق بين 2015 و2016.

    وشغل منصب سفير مفوض وفوق العادة للعراق لدى بيلاروسيا بين 2010 و2015، وعميد السلك الدبلوماسي العربي المعتمد في مينسك، ورئيس مجلس السفراء العرب في بيلاروسيا بين 2012 و2015.

    عمل مستشاراً لتطوير الأعمال لكل من “محافظة بغداد” خلال 2009، و”محافظة صلاح الدين” بين 2008 و2009، و”محافظة الأنبار” بين 2007 و2008.

    تم اختياره ليكون ممثلاً رسمياً للقائمة العراقية الوطنية في الأردن خلال الانتخابات البرلمانية في العراق بداية عام 2006، ومنسقاً عاماً لممثلي القائمة العراقية في الخارج.

    نال دكتوراه فخرية عام 2018 من “جامعة أديغيا الحكومية” في روسيا، كما منحته “جامعة أوليانوفسك الحكومية” درجة بروفيسور فخرية عام 2018.
    ( يعني تزوير لانه فشل في الحصول على الدكتوراه من لندن هههههه ) حاصل على دبلوم عالٍ في إدارة الأعمال والمحاسبة تخصص تسويق عام 1996 من المملكة المتحدة، ( يعني متواضع مجرد معهد ) وبكالوريوس في إدارة الأعمال عام 1997 من “جامعة نوتنجهام ترينت” ( وهي ليست من فرع لندن ) لكن ايضا في بريطانيا .

    1. اولاً تعليقك مردود عليك ولكن يبدو ان الطائفية واصلة عندك للعظم. ثانياً حسب معلوماتي ان بني ربيعة ٩٥٪؜ منهم شيعة و مع ذلك هي حتى لو كانت سنية فالمفروض زوجها الشيعي الديوث كان لازم يربيها. ثالثاً وهو المهم انه بسبب الفساد الحكومي وتعيين من لا يستحق في مراكز دبلوماسية مهم فهكذا تكون النتائج

  3. يعني واحد كان قاعد في لندن ههههههههه وشغال ونص مليونير وسياسي وتزوج سبع مرات هههههههههه شنو وقعك بزواجة مهببة مع امراة بقد عمر بنتك ( هو اكبر منها 22 سنة ) ماشي العمر لولا انها لا تحب الغناء والهز ؟ هههههههههه عندما تكون سياسي شي جيد تزوج اصغر منك بعشرين او خمسة وعشرين سنة ههههههههه شرط ان لا تكون ثرثارة وتحب الهز. هههههههههههههه عندما سيتم طردك كسفير ممنوع تاتي لندن ههههههههه شوف لك مكان ثاني

  4. هي عراقية جنسيتها عراقية وهذا لا يعني كل
    نساء السُنة فاسدات فلن نكون مثل المتخلفين
    الذين يطعنون بشرف الشيعيات .
    ثاني أمر اسلوبك السخيف الاستفزازي !
    بحثت عنها لم أجد أن امها فلسطينية !
    تشويه سمعة ! لكن كما يقولون الي ما يطول
    العنب ههههه صارت امها فلسطينية ؟
    ولو امها فلسطينية شو علاقتها ؟ هي عراقية
    وعارها على العراق و ليس على امها و أخوالها.
    والشي الصادم ان حضرة السفير شيعي من
    قبيلة العذاريين السادة ! مع الأسف عليه .
    ولا استغرب اذا فشل بالحصول على الدكتوراه
    من لندن هههههههههه يبدو صعب ?

    1. لم اطعن باحد انما ذكرت اصلها وفصلها ههههههههه وليس قولي ان احتمال امها جعبورة ولدت في لبنان ومن اب يكون اقارب راغب علامة ( هذا اذا صحت الرواية وهو ليس اكيد انما تخمينات ) فيه شيء معيب ، انما العيب ما فعلته هي يخيبها ههههههههههههههه وحتى لا يزعل علينا بني جعبور هههههههههه الولية فيها شوي حلاوة ههههههههه وتحب التشخلع مثل جيجي حديد هههههههه اطالب بانزال خير يقول ان جيجي زعلانة بسبب ان شعبيتها قلت وما عاد حتى اصدقائها يعزموها لبيوتهم لانه تدافع عن الكضية ههههههههه الجعبورية

    2. طبعا الدكتوراه صعبة في لندن هههههههه و الانكليز ما يعطون الدكتوراه لاي من كان ههههههههههههه فقط ل العباقرة ، هههههههههههه شخصيا كما تقول استاذة مشمشة ههههههههههه انها ستصر امام اللجنة المشرفة عند تقديمي للاطروحة لاعطائي درجة ما فوق الدكتوراه المعمول فيها الجامعات الانكليزية هههههههههه لكن ارفض ذلك اذا لم تكون مقرونة بجائزة نوبل ههههههههه

  5. في نساء يتعاملون مع اقاربهم باريحية !!
    وهذا هو الغلط !! فتلاقي ولية من هذول تقعد تحكي مع ابن عمها او اقاربها ساعات في التلفون او وجها لوجه ؟؟!! وهات يا ضحك وكانه بتحكي مع زوجها ؟؟!! وعندما تقول لها هذا حرام بالشرع ، تقول هذا مثل اخي وتربينا معا ؟؟!! وانت تريد تبعدني عن اهلي وتحبسني في البيت بدون ان اقابل او احكي مع احد هههههههههههه يخيبها وليه هبلة ههههههههههه

  6. ليس شرط انه عمر زوجها كبير فيجب ان تتشخلع مع غيره ههههههههههه من يصير عمري خمسة وثمانين واتزوج واحدة عمرها خمسة عشر سنة ههههههههه تكون بنت ابوها لو ترفع راسها من الارض هههههههههه الكاتيوشا حاطها تحت المخدة هههههههههه قال سفير قال

  7. يبدو الي مثلك سهل عليه الطعن ب الأعراض
    ولا أستغرب ، لو انك مسلم فعلا لكنت تعلم
    ان الطعن ب الشرف و الاتهامات بدون دليل
    و شهود كارثة ، مخيلتك المريضة بحاجة علاج
    نفسي سريع والا بعدين يصير عندك الطعن
    بشرف الناس مثل اللبان بالعراقي( العلج)
    هو اذا الواحد يشكك بالمرأة اذا تمزح مع
    أخوها أو اختها فهذا مريض مختل عقلياً،
    فسهل عليه يرميها ب أبشع الاتهامات
    وهكذا نماذج مريضة لا تحسب حساب
    الآخرة و لا مخافة الله سبحانه و تعالى
    والأحق هكذا نماذج يهتموا بمن عندهم
    زوجة و بنات أفضل حتى لا تضيع البنات مع
    الأجانب !

  8. شنو طعن في الاعراض هههههههههه ؟
    هي الولية داخل في القميص تبع راغب علامة ههههههههههه يخرب بيتها ، ما بقت لا اعراض ولا اطوال ههههههههه

  9. لا يحق للمراة شرعا ان تمزح مع ابن عمها او اقاربها ، وتقول انه مثل اخي او حتى اختي هههههههههههه يمنع في الشرع نهائيا الا بعد كليشة عقد النوكاح ،
    فما فاكه رجل امراة لا تحل له الا حبس عن كل كلمة الف عام في جهنم .
    لكن تلاقي الولية من هذول ما تهتم لو راح اقاربها ستين جهنم ههههههههههه

    1. اعتقد يجب ان تقول هذا الكلام لنفسك و
      انت تلاحق وتتحرش بنورت بدون زواج و
      بدون أصلا ما البنات يحكوا معك هههههه
      المصيبة في ناس تعيب على غيرها وهي
      راكبها العيب من ساسها لراسها
      ولا يمكن انسان يقتنع بحرف من كلامك و
      همه يشوفوك تتصرف ب الي انت تعيبه
      الشخص لازم يبدأ من نفسه أولاً حتى يكون
      عنده مصداقية و يكون مقنع.
      بعدين في ناس عندهم نوايا سوء دائما و
      شكوك أعوذ ب الله من هكذا بشر .

      1. عمري ما تحارشت مع وحدة الا ولبستها الدبلة هههههههه فقط وحدة كانت تلاحقني تريد تلبسني الدبلة بالعافية وتقول لا تاكل طاجين هههههههه كل مسخن هههههه

        1. سولفها للدبة هههههه
          التعليقات عندي بالحفظ و الصون وانت
          وراي بالصفحات و تدعي على كامل سعيد
          انه خرب الشغلة ههههه

          1. هذا ما يسمونه نية الحلال ، او من باب ما تقوله الاية الكريمة ﴿ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا عَرَّضْتُم بِهِ مِنْ خِطْبَةِ النِّسَاءِ أَوْ أَكْنَنتُمْ فِي أَنفُسِكُمْ ۚ عَلِمَ اللَّهُ أَنَّكُمْ سَتَذْكُرُونَهُنَّ وَلَٰكِن لَّا تُوَاعِدُوهُنَّ سِرًّا إِلَّا أَن تَقُولُوا قَوْلًا مَّعْرُوفًا ۚ…)
            يستحيل احكي مع بنت بالطريقة اياها وانا ليست نيتي الحلال بجد وليس لعب .
            لكن كاكا فرك بكل اساميه مرات يخرب ومرات هههههههه لحالو يجي يقول البنت بتغني رايداك والنبي رايداك هههههههههه

  10. مالت عليها وعلى العجوز العلامة
    كان يلزملو دكتوراه ديااثة
    تفوووووو

    1. على رايك لولو ههههههههه ياخذ دكتوراه بالتحول لولويا هههههههههه

  11. مصطلح الـ “حشمة” مصطلح مطاطي يُفَصله الناس حسب أهوائهم ومصالحهم .. نعم مصالحهم وبعض صفحات نورت تدعم حجتي!
    لا أتحدث عن زوجة السفير إنما بشكل عام، فالشيء بالشيء يُذكر
    فمن المواضيع التي يتجنب معظم الناس الحديث عنها هي “الحشمة” التي يربطونها فقط بكمية القماش المرتداة مُتناسين دور الكلمة .. وما أدراك ما الكلمة!! فما قيمة القماش إذا اختارت السيدة أن تكتب ما يصف ما غطاه القماش!؟ هناك محجبات يكتبن عن طول ولون شعرهن وووو
    ثم يأتي سوبرمان ما ليحاضر عن الحشمة!!

    1. كلام انسة لجين صحيح هههههههه
      وفي بنات يحكون ليس فقط عن طول ولون شعرهن بل حتى على الطبيخ والمسخن هههههههههههه فاذا كان سوبرمان جوعان وراجع للبيت تعبان ههههههههههه فمعذور يحاضر ههههههه

    2. هههههههههههههههههههههههه والله معاكى حق يالوجين ههههههههههههههههههههههههه فية ناس ماعندهمش سيرة غير الشخلعة وكلام أباحى مش ممكن يطلع من وحدة ست أو بنت ههههههههههههههههههههههههه وتيجي بعدها تحاضرك بالفضيلة والشرف ههههههههههههههههههههههههههه واخدة بالك يام شخلعة ههههههههههههههههههههههههههههه

  12. كل انسان حر برأيه المهم الاسلوب ب الطرح
    حتى وان اختلفنا عادي جدا ، انا دائماً اعتراضي
    على الاسلوب وليس الطرح وللأسف هنا
    بنورت حتى الحائط ينطق من كمية الاستفزاز
    والتحرش و التلميحات وهذا طبعا غير
    التدخل ب الإيمان والمعتقد و توزيع مقاعد
    جنة و جهنم هههه وكل واحد يعمل شيخ
    و وكيل الله على الأرض والفضول و الحشرية!
    لو كل انسان يجتهد مع نفسه و ينشغل مع
    نفسه ويخليه بحاله و ايمانه مع ربه .
    لن يُحاسب انسان عن الآخر فلماذا يتدخل
    الآخرين بغيرهم ؟؟
    الانسان يكون طبيعي اذا كان سعيد أو حزين
    أو غاضب لكن يحاول بدون كذب و مبالغة
    و ادعاء وتمثيل من خلف شاشة ، لا يعني
    أننا خلف شاشة يعني نتجرد من الصدق
    والأخلاق ولا استثني نفسي لكن انا تعليقاتي
    هي ردود أفعال بسبب أفعال الآخرين معي .

  13. الطرح هو الاسلوب ههههههه هل هناك فرق ؟ ربما تقصد المضمون ؟ ههههههههههه لكن سوء تعبير جعبوري ههههههههه وحتى المضمون مكفول بحرية التعبير ، اما الواحد ما يتدخل فلا وجود لهكذا شيء ، هناك شيء اسمه امر بالمعروف ونهي عن المنكر ، ومن راى منكم منكرا فليغيره …… فهل تغير المنكر تدخل في شؤون الاخرين ؟ انما حفاظ على النهج المستقيم ؟ وحتى لو كان تدخل فهو مطلوب شرعا .
    اما انها ما تتدخل ولا تشتم ههههههههه فاصلا هي اول من تعلق في كل موضوع ، وكل تعليقاتي ردود ، فلو لم تتهمنا بالنسونجي في اول تعليق هههههههه اصلا ما كنت اعلق ولا تعليق خاصة انه ذكرى ولادتي الميمونة اول امس هههههههههه يعني احتفالات شاملة في عموم امبراطورية جلالتها التي لا تغيب عنها الشمس ههههههه

    1. الطرح يعني الافكار والرأي وأما الاسلوب فهو
      كيف تكتب أفكارك و ب أي اسلوب ؟
      هل تكتب بشكل محترم أم استهزاء و شتائم و
      تكفير وسموم أفاعي ودسائس من أجل الفتنة ؟؟
      مثل ما يفعل البعض بنورت ؟
      وانت ما شأنك بتعليقاتي ؟؟ اذا كنت تقصدني
      اما اذا تقصد غيري فهذا لا يخصني .
      ههههه صاير تطلع فتاوي وشرعية حتى تتدخل
      بتعليقات الآخرين هههههههه
      قال منكر قال ههههههه وين احنا ؟؟؟
      ها نسونجي هههههه أصلا حتى لو ما كتبتها فهي واضحة وضوح الشمس للجميع هههه
      وكتبوها الي زماااان لما دخلت نورت وحذروني ومنهم كاكا سعيد الله يذكره ب الخير لكني ما
      اهتميت ! يا ريتني اهتميت بوقتها !
      يلا ماضي وانتهى وما عاد يهمني .

      1. هههههههههه كاكا سعيد صار مرجع تقليد ؟ من امتى ؟ ههههههههههههه يلا الخلايلة وإخوان الجن اولاد عم ههههههههههه والقاسم المشترك لديهم انه ما في مخ ههههههههههه اما النقد الساخر فهذا أسلوب لكبار الكتاب العالمين كما اعترفتي بنفسك بتعليق مطول ههههههههه واكيد خطيبة حضرتنا السابقة مازالت تحتفظ بنسخة منه هههههههههههه فهي مديرة أرشيفنا الوطني .

        1. كان زمان و جبر هههههه
          الاسلوب الساخر بطريقة أدبية ونقد راقي
          يختلف عن الاستهزاء و الانتقاص من
          الآخرين لانهم يختلفون مع الشخص
          أو لم يحصل كما يشاء الشخص ب التالي يعلن الهجوم و الطعن و الانتقاص من الآخرين .

  14. دير دبوان على خلايلة على جعابرة هههههههههههه كانوا يقولوا أسلوب حضرتنا الساخر يتفوق على انطون تشيخوف احد اركان الأدب العالمي هههههههههه

  15. لم ابدا طعن انما كل هذا والي سياتي هو رد عما تعرضنا له من هجوم وقدح وفضائح وكذب وافتراء ، وعلى الباديء ان يدفع الثمن حتى الاستجابة الكاملة والركوع المذل وإعلان التوبة

    1. ههههههههههههههههههههههههه مابلاش تبقى قاسى كدة ههههههههههههههههههههههههه خليها بدل الركوع علشان الحرمانية يعنى ههههههههههههه خليها تلطم وشها بالجزمة علي كل كلمة كتبتها وتعتذر بذل وهوان غير كدة ماتسامحهاش هههههههههههههههههههههههههههه وماتكترش عليها اكتر من كدة الرحمة حلوة برضو ههههههههههههههههههههههههههههه

      1. الجـزمة بحلقك انت وامك وابوك يا لميـاء
        والي يتشدد لك يا عـاهر

      2. ماشي عشان خاطرك يالمياء ههههههههههه راح اخليها تلطم هذه المندسة بالجزمة معتذرة بدون ركوع انما زحفا هههههههههههه فهي من ذوات الاوزان ما فوق الثقيلة ههههههههه ، وعلى قولتك الرحمة حلوة برضو هههههههههه

        1. الجزمة بحلقك يا شايب يا اقرع يا سافل

          1. مين الشايب الاقرع …… ؟؟
            هههههههههههه هل تقصدين الي كنت تقولين دكتوري دكتوري الي ما في مثله ؟ ههههههههههه ماذا حدا مما بدا ؟ ههههههههههه يلا الي ما يطول عنب العنقود يقول عنه فص ثوم ههههههههههه الحمد لله الي خلصنا حتى الشعرتين الي وقعت وشابت بس لما خلصت منك رجعت طلعت لوحدها ههههههههههههه بدون سبري انكليزي حتى ههههههههههه تجيبين الهم وتوقعين الشعر هههههههههههه

        2. ههههههههههههههههههههههه ماهى غوريلا بقي ههههههههههههههههه عمرك شوفت غوريلا روفيعة ؟؟ هههههههههههههههههههههههههه لا طبعا هههههههههههههههههههههههه
          ههههههههههههههعههههههه

  16. حتى الوهابية صعبت عليهم ههههههههههه رغم كل العداء الي بيننا ، الناس يقولوا اني لست من بدأ واني لم ارد حتى بلغ السيل الزبى !
    بل بالحقيقة هم ردوا قبلي هههههههههههه لفظاعة الامر ومنكره .

    1. لانهم سفله متربصين و اكيد في اسماء
      تعود الك و لشلتك ههههههه دخلت على
      الخط تدافع عنك و تلمع صورتك ب الاضافة
      للوهابية السفله الي اصلا يكرهوك قبل دخولي
      نورت هههههه وانت ما صعبت عليهم ب
      العكس فرحانين فيك لكن حقد و غيرة مني
      و بغضاً كذلك ههههههه وهذا كله والله
      لا يعني لي ، اذا الله بعرفني و يعرف اني
      صادقه و ادافع عن نفسي و ارفض الكذب
      بحقي فلا اهتم ب البشر التعبانين الي أصلاً
      يكفرونا لاننا شيعة .

  17. لو تكتب كل مناطق فلسطين بغرض الاستفزاز
    فهذا لا يهمني ، فلم افعل شيء معيب أو
    شي محرم لا سمح الله ، وكل مناطق فلسطين
    على عيني و راسي بكفي انها وطني الحبيب .
    لا انت و لا مليون غيرك كلامه يعيبني .
    أما أحلامك هذه خليك عايش فيها هههه
    وانا لم أكذب و لم أفتري والله شاهد
    وطول ما انت مستفز و تتعمد كتابة أشياء
    معينة فأنت تحمل نتيجة أفعالك السخيفة
    اعتذر انت أولاً من أهلي و بلدي قبل اعتذارك مني
    والا ابقى بهالشكل الى ماله نهاية .

  18. وهل يكذب الوهابية في هذا الامر ؟ هههههههههه هم يؤكدون انك انت السبب ومن بدأ ، وحتى البنت لمياء قالتها بصريح العبارة ههههههههه اني تعرضت لهجوم لا مبرر له من مقطنة وعرة هههههههههههه

    1. هههههه والله شيء مضحك ومثير للسخرية
      ومن متى الوهابية ثقة و صادقين ؟ و يؤخذ
      بكلامهم و شهادتهم هههههه وهم من يكفرنا
      و يدافعون عن مجرمين قتلة ويترضون عليهم ؟
      اما الاسامي النكرات فمنها انت تعرفها جيدا
      و كما قالوا ( متجيش تبيع الميه في حارة
      السقايين ، على مين على مين )?

  19. اترك الامر للمياء ههههههههههه
    انها تتهمك انك من الشلة اللندنية ، ياريت ههههههههههه كان عملنا لك احتفال خاص ، ما شاء الله عليك يالمياء كل دلالات الاستبصار الزينبي متوافرة فيك ههههههههه

    1. كل مرة تعلق تتورط أكثر وكل مرة أتأكد اني
      كنت على صواب مليون ب الميه والحمد لله
      فعلا ( الطيبون للطيبات و الخبيثون للخبيثات)
      ومثلي حرام أن تتزوج وتقضي حياتها مع خبيث .
      انت و لمياء لا فرق بينكم انكم واحد ههههه
      سواء كنت انت لمياء او من شلتك او حتى
      من القرود هههههه نفس الموديل
      سبحان الله في شباب بأعمار صغيرة يعتقد
      الشخص انهم طائشين لكن مع كلامهم وسماعهم و كأنهم رجال ناضجين اخلاق و
      ثقافة ، و في كهول و عجايز شياب يعتقد
      الشخص انهم النضوج و الثقافة و المعرفة
      اوووووب اول كم كلمة وبعدين اول خلاف واذ
      مراهقة متأخرة هههههه و سخافة و صدمة
      صعب وصفها بهم .

      1. هل مسموح المتعه مع الزواج كما حصل وكما يقال مع ام كليشه ام الكام ???
        هل مسموح الجمع بين زوجين عندكم ياروافض متعه ودائم ?
        لكن ليش ينتسبون لزينب رضي الله عنها وارضاها
        زينبيات فرقه للمتعه في ايران انشئت للترفيه
        وهي ايضا عند الحوثيين وعند العراق
        هذه اهم نقطه لنقل حضارة الروافض للبلاد التي يحتلونها
        حتى يقال ان من روى احاديث واقعه الحره من الفرس وكانوا يتكلمون عن واقعهم

        1. روح احفر حفرة وادفن نفسك هههههه
          تكفيري ناصبي عاجز فاشل هذه مقدرتك
          الطعن ب أعراض أسيادك ويبدو انك
          تفتح كام مع زواج مسيار وتعتقد الناس
          مثلكم هههههه
          انقلع

          1. وانت يا وهابي يا حقير يا تبع مايوه متحول لوليا ههههههههه نحن هنا ليس للحكي عن الزينبيات الله يرضى عنهم ، لكن في امر اخر ، اما اذا تستغل الخلاف لتدس اعطيك بالجزمة ههههههههه كالعادة ، قال زوجين بالمتعة قال هههههههههه هذه مرتك من ترضع ترضع اثنين او عشرة في نفس الوقت وليس بالزواج المؤقت الحلال كما في كتاب الله وحصل على عهد رسوله صلى الله عليه واله

  20. هههههههههههههههههههههههه غوريلتى المقطنة دة فى المنخوليا خالص مالص هههههههههههههههههههههههه مابقتش عارفة ترمينى علي مين هههههههههههههههههههههههههه أقولك أنامين ياغوريلتى ههههههعههههههههههههأنا قدرك المستعجل اللى هيدخل المورستان عدل ههههههههههههههههههههههههههههه

  21. قلع الله وجهك لولا ان النقاش مع مثلك عيب لرددت عليك
    يكفي ان اهل فلسطين لايعترفون بك ومن يعترف بك يتفضل يكتب

  22. ههههه تسمي النكرات اهل فلسطين
    هههه احمق و لن ترتقي لدرجة البشر
    تبقى بهيمة ، هذا الي ناقص واحد وهابي
    نكرة يوزع جنسيات و يسحب جنسيات
    الي تقول عليهم انا احتقرهم و لا اعترف بهم
    انقلع قلع الله قلبك يا منحط يا مخنث

    1. يكفي انها عكسك فلا تقارن الشرف والطهر بك وبامثالك
      ويكفي انك تذكرينها وهي حاضرة وكذلك وهي غائبه
      اما غيرها فرحال شكك بك وكما قلت من يفتخر انك من فلسطين فليتفضل يكتب

  23. لمياء لولو حط بحلقك حذاء ٤٥ ومعاك
    الوهابي الاحمق كمان ههههه

    1. هههههههههههههههههههههههه تكونيش زعتى منى ياغوريلتى المقطنة يام مزاج تشخلعى ؟؟ هههههههههههههههههههه مالكيش حق والله دة احنا بنهزر معاكى ماتبقيش نكدية كدة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  24. خليكم انتم الثلاثة حتى ٢ لان اسم لمياء لذكر هههههه المهم انـبحوا بنورت
    والي يدق الباب يسمع الجواب و جوابي قاسي
    يليق بوقاحتكم وسفالتكم
    وانت يا اقرع يا شايب يا متحرش انت
    اقذر شخص عرفته بحياتي كلها والله انك
    تفوقت بقذارتك على الصهاينة والله
    اخلاق بعثي داعشي و كل هدفك تشويه
    صورة الشيعة شفت وعرفت شيعة كثير ولا
    شفت شيعي مثلك ومثل اخلاقك المعفنه
    يلعنك و يلعن اليوم الي عرفتك فيه
    يا لمياء

    1. هههههههههه
      مندسة مستعربة تبع الكضية ،
      لا تصلي ولا تتحجب وتسمي نفسها شيعية هههههههههههه هي بالعافية ؟
      هكذا كان لورانس العرب الانكليزي الي عامل شيخ هههههههههه ما اكثر المندسين ههههههههههه
      اما تسبين الايام وتلعنين اليوم فتعاقبين عليها ، كما في الرواية عن الامام عليه السلام ؛ حيث قال لاحدهم : ما ذنب الايام تسبوها او ( تلعنوها ؟ ) لابد ان تؤاخذ بما قلت !! فالايام ايام الله ، شنو ذنب اليوم تلعنيه ؟ انت السبب كنت تطاردين خلفي هههههههههه حتى اسالي كل اهل نورت ههههههههههه لصقة جعبورية ههههههههه

      1. نشوف مين اللصقة الحقيقية

        انتم دايما على بالي says:
        ديسمبر 19, 2021 at 3:53 م
        بنت يا ابية
        انا ما قلت الك تعالي للصفحة تبع المكرونا ؟؟؟
        ليش ما استجبتي ؟؟
        هههههههههههه
        تخليني اركب الطائرة واجي لبلدك واقف بوسط الشارع كما فعل كاكا فرك ههههههههههههههه واسأل الرايح والجاي : شفتم البنت ابية تبع نورت ؟؟ هههههههههههههههههه
        بالتاريخ ما صايرة .
        ارجعي لتلك الصفحة احسن الك ، اريد احكي معاك .

        1. وهذا تعليقك بعد تعليق الاخ سعيد
          وردي عليه
          “””””””””””””””””
          الدكتور هو says:
          ديسمبر 20, 2021 at 12:26 ص
          وهب متخلي عن ولده ؟؟
          رحتي في دهية يا ابية ههههههههههههههه هذا رجل مكشوف عنه الحجاب هههههههههههههههه يشور يعني ( كما نقول بالعراقي ) ما شاء عليه وعلى اولاده يحملون نفس ابيهم بين جنوبهم هههههههههههههه خلال سنوات يصبح نصف الشعب الانكلو ساكسوني من نتاج وهب الحسيني الراقي ههههههههههههههه قال يتخلى عن اولاده قال هههههههههههه سامحها سيد وهب دخيلك هههههههههههههه ولية لعب بعقلها واحد كوردي هههههههههههه ولانها من اصول جعبورية صدقته هههههههههههه سماح لخاطري معلم هذه المرة ،،،،،
          هو في واحد يصدق كوردي ابو سروال من اخوان الجن بقى اسبوعين في وسط شوارع لندن وكوفياتها وحسينياتهم يسأل الرايح والجاي تعرفون جلمبو ؟؟؟ ههههههههههههههه وانتي تقولين لي ليش تحكي نكات على الاكراد ؟؟؟ هم لوحدهم نكتة هههههههههههههه

          1. وهذا ردي عليك يا جلمبو

            بنت فلسطين الأبية says:
            ديسمبر 20, 2021 at 1:04 ص
            انت ما تحترم نفسك؟؟ ولية تولول عليك
            انا انسانة محترمة كلمة ولية للي تعرفهن
            والي يقبلوا انك تتمسخر عليهم
            كافي انت سبق وقلت ان الرجل ( انتبه الرجل ) الي ما يشوف وجه المفروض يحترم
            نفسه لو عنده كرامة و لا يعيد الكره صح؟
            اذا طبق هذا الامر وبكفي صارلك يومين
            عنجد بكفي ، احترمتك و سكتت عن تعليقات
            وقلت مش ضروري مشكلة على كل تعليق
            وقلت خلينا نواجه الحمقى الوهابية و لاجل
            محمد و آل بيته( سلام الله عليهم ) ميخالف اتحمل ولكنك مسختها
            عيب عليك هالالفاظ يعني الي ما بدها شي
            يتعلق فيك وترفض اسلوبك تقلب عليها ؟؟
            ههههههه انت فشلت ب الاختبارات وطلعت البلاوي فورا مثل ما كنت معتقده ، كل شي و لا فلسطين وسبق
            ونبهتك والله والله اكبر راس بالكون ان تمادى و وكتب كلام مسيء
            على بلدي اكسر له راسه تمام ؟؟؟
            اذا اردت ان تُحترم انت احترم الاخرين اولا
            ولا انت و لا مليون مثلك يغبر على شبر
            من ارض فلسطين .
            لكن بكفي صارلك يومين ب الصفحات!
            انا لو واحد ما يرد على تعليقي خلص ولا اعيدها احتر نفسي وانتهى .
            انا عقلي يوزع عليك وعلى كل الي بنورت عقل
            مع احترامي للكردي لا هو و لا مليون يأثر
            على عقلي ، لكن انا ملاحظه و شايفه كل
            شي .

          2. يا ريتك بقيتي على رايك ههههههههه بعدها على طول طلبتي اعطيك عنواني لنتواصل خارج نورت هههههههههه ومجرد ما حكيت معاك هههههههههه قلتي انك تبغين الزواج مني وجسمك كلو يرجف هههههههههه يلا هههههههههه كل النساء امام حضرتنا هكذ يحصل لهن هههههههههههه لكني غلطتي باعطائي العنوان لن اغفرها لي او الموافقة على تعليمك الكليشة هههههههههه تبع المتعة
            كان لازم اغلق السماعة على طول هههههههههههه واسافر للمغرب ولا اجلها حتى لو كان احد اصحابنا فيه كورونا ههههههههه

        2. ومين قال الك من طلبت منك ان تعودي للصفحة الثانية اني اريد البسك الدبلة ؟ ههههههههههه ربما كنت اريد اشتمك هههههههههه
          الاحسن نزلي تعليقاتك وملاحقاتك والتوسل بعدم اكل الطاجين او الدولمة او البرياني العراقية ههههههههههه يا سلام على البرياني تبع لارين يجنن هههههههههه

          1. كل شي واضح وكذبك وتأليفك
            ما يفيد مع الحقيقة ههههه

        3. ههههههههههههههههخهههخهههههههه التعليق دة كان بعد ماحلفتى علية ماياكلش غير مسخن من ايدين امك هههههههههههههههههههههه وهوة جبر بخاطرك ورحم توسلاتك ووافق ههههههههههههههههههههههه دة احنا متابعين الحلقات من اولها هههههههههههههههههههههههه مش هتقدرى تلعبى الدور دة معانا هههههههههههههههههههههههههههه

          1. لمياء بطل سفالتك وعـهرك
            الدخول بأسامي ثانية هذه تفاهه و
            ضعف وشخص مريض مختل عقليا
            يفعلها والله واضح مين انت اخجل
            على نفسك يا مختل

          2. هههههههههههههههههههه للمرة التانية انا ميين ؟؟؟ ههههههههههههههههههههه

  25. الكل سنه وروافض في هذا الموقع ماتفقوا على شي . كل شي خلاف الا عليك
    اتفقوا انك منحطه وقذرة وغير متربيه وسلوقيه لزقه ???

  26. اما ابو مؤخرة الوهابي الاحمق الجاهل قال
    يعني يتلاعب معي الذيل هههه التابع
    انت يا خنزير قلت بالاول الفلسطينين ما
    يعترفوا وانا رديت عليك يا خنزير
    انت تجيب الكلام لنفسك و لغيرك لانك غبي
    متحرش سافل لقيـط
    الي تعنيهم وجودهم و غيابهم واحد ما يهمني
    لكن انت عندك اصرار تعمل فتنة معلوم وهابي
    ذبابة الكترونية ههههههه هذا شغلك
    روح يخيبك من غبي ثقيل دم
    نكرات من خلف شاشة يوزعوا جوازات سفر
    ههههههه والله مسخرة

    1. هههههههههههههههههههههههههههههه بالراحة عليها ياخوانا مش كدة هههههههههههههههههههههههههه هو قفاها هيستحمل أية والا أية ههههههههههههههههههههههههههههههههه والا اقولكو ؟؟؟ بالدور واحد واحد هههههههههههههههههههههههههههه علشان تلحق تاخد نفس بين كل جزمة والتانية هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  27. قرف الي يقرفكم ما اثقل دمكم
    لصقات مملين تضيعوا وقت الناس
    على الفاضي ، الله يحرمكم الراحة والصحة
    يلعنكم مثل ما خليتوا شهر محرم كله مشاكل
    الله ينتقم منكم الله ياخذكم أخذ عزيز مقتدر

    1. اصلا هو شهر محرم لمحاربة المنحرفين واولاد هند ومن كان يدعي التشيع ،، فشمر كان يقول بالبداية انه شيعي وشبث بن ربعي كلهم كانوا يقولون انهم شيعة وهم منافقين طلعوا يقاتلوا الحسين عليه السلام ، واليوم كذلك هناك مندسين في التشيع لابد من تاديبهم ، شغلتهم مهاجمة اتباع ال بيت النبوة عليهم السلام وعمل فضائح ، اما الكضية والحكي على الوهابية هههههههههه فلزوم الشغل وعدة العمل لا غير . هههههههههه

      1. فعلا وانت أولهم يا بعثي هههههه
        عملت نفسك شيعي وانت فضحت الشيعة وشوهت سمعتهم و كرهت العالم
        بالشيعة و بسببك الناس تهاجمني
        يقطع اليوم الي شفتك فيه

        1. اخرسي الكل عارف انك مندسة داخلة لتشويه اسم الزينبيات ، ومن متى الجعابرة ضد البعث ؟ اذا كان البعث السوري او العراقي ؟ هههههههههه علينا تلعبين ؟
          هل يوجد مثلي مسح البعث ان كان بعث سوري او عراقي ونشر فكر ال البيت عليهم السلام ، وما بقى ناصبي الا دمرته هههههههه وانتي يدوب تنزلي فتاوي ابن حنبل شيخ ابن تيمية وكل الوهابية ، قص لزق لاغراض اندساسية لاسحقنك

          1. سولفها للدبة ههههه
            يمكن هالكلام يمشي على الجهلة و
            الي مش عارفينك لكن انا نووووو
            يا ريت لو تسحق نفسك ونرتاح منك
            شو انت اصلا ومين انت ؟
            مفكر الناس تحت امرك ؟ لا لا اصحى
            على نفسك ولا كل الي عرفتهن نفس الشي و بعدين اسلوبك الزبالة يزيد كره الناس الك ، احترم الاخرين حتى يحترموك

  28. روح انخمد يا جلمبو كل تعليقاتك ما الها فايده
    الناس مش اغبياء وشافوا كل شي وعرفوا
    مين اللصقة ، وانت تكرر طاجين و مسخن
    مخك يصور لك اوهام ! وسبق قلت لك
    بموضوع اخر بوقتها وحتى علقت عليك و
    على الاكل وكنت زعلانه من مقارنتك
    لان انت مخك يصورك لك شيء وانا نيتي
    شيء آخر اقسم بالله
    لكن انت دائما تكذب وتصدق كذبتك و تفرضها
    على الاخرين ب القوة و بدك الناس ب القوة
    تصدق كذبك !! شو طينتك انت ؟؟؟
    انت حياتك تافهه وفارغة لهذة الدرجة ؟
    معقولة ؟ تلاحقني ساعات و تتحرش و تستفز
    و تسيء لي ؟؟! انت صاحي ؟ معقول مش
    شارب شي؟؟ ولا حشيشة ؟
    لان ما في انسان ناضج واعي صاحي يتصرف
    تصرفاتك ؟ او انك مريض لانك مش طبيعي.

    1. انا نمت وصحيت هههههههههه المفروض انتي تنخمدين ساعة ستة الصبح عندك هههههههههه مش كويس السهر عشان الهرمونات تخبط ببعض وتسبب السمنة المفرطة ههههههههه ويطفش الخلايلة هههههههههه

      1. الساعة ٥ عندي
        وثاني شي مش شغلك بحياتي
        وثالث شي الخليلي رجل ابن اصول
        يا ريتني عرفته من زمان قبل المسخرة كلها
        الله يخليه و يحميه يا رب
        وبس نكتب كتابنا رح ادوس على نورت
        والي فيها من لصقات و سفله و حثالات
        مع احترامي للناس الي ما في بيني وبينهم
        كلام ، الزواج رابط مقدس المفروض
        وهو الشيء الي انت و لا يمكن تفهمه او
        تعرفه لانك ما تحترم المرأة ، بس اتزوج
        رح اتفرغ لزوجي الرجال ابن الاصول لانه
        بيستاهل اعطيه قلبي و حياتي كلها ولانه
        هو كذلك نفس التفكير زوجته هي محور
        حياته كلها و ما عنده تحرش و ملاحقة
        النساء لانه رجل حقيقي عنده كرامته اهم
        شيء ب الدنيا .

        1. اي مبروك استعجلي ههههههههههه اكيد عنده شقة كويسة في احد مستوطنات الخليل هههههههههههه المهم تغورين

          1. ليش هو مثلك ؟ والله اتركه اذا مثلك
            هذا رجل عنده شغله الخاص و متعلم
            ومثقف ورجل وطني شريف وعايش
            من شغله مش على المعونات ولا
            عالمقاهي و يتصرمح بالشوارع
            انسان متواضع راقي واثق من
            نفسه لانه صادق و مش منفوخ
            عالفاضي و يدعي اكاذيب وانه دكتور
            ومليونير هههههههههه
            غور انت يقطع لسانك شو وسخ

          2. اكيد لابس قلنسوة هههههههههه وهو من جندك لاختراق جيمس بوند العراقي هههههههههههه لكن لانه فشلتي راح يطفش هههههههههههه
            انا ما كذبت في اني دكتوراه اعمل ومولتي ميليونير بالمال والعلم والعبقرية والاخلاق والجود والكرم والفروسية فالارزاق انواع ههههههههههههه والحمد لله على فضله ونعمه كل شيء من عنده ، وانتي واولاد العم عارفين مين انا ، وهذا ما جنن كل المندسات وصاروا متيمات عاشقات ههههههههههه يصيحون دكتوري دكتوري ههههههههههه بس انا ما اخذ بالي هههههههه المزاج هو من يحكم بصراحة هههههههه

  29. عمرها ما تنام في الليل هههههههههه ما شايف وحدة ست هكذا هههههههههه ست مين ياعم ؟ ههههههههههههه خلينا الله امر بالستر

  30. انا قلت لك لن اترك بهذلتك الا باعتذار صريح وتوبة نصوحة منك ، ومسح كلمة شيعية من الاسم الذي تدخلين فيه او الاختفاء نهائيا !
    شهد الله لم ابدأ في العدوان او التعدي ، وحذرتك ، لكن اردتيها اندساس وحرب ،، فيا اهلا بالمعارك هههههههههههه ولن اوقفها الا بتحقيق مطالبي العادلة اعلاه

    1. طير
      انا نورت كلها رح ارميها بس انشغل
      بحياتي مع ابن الاصول وانت خليك ب احلامك
      انت اصلا مش محترم قال متزوج قال ههههه
      على مين تضحك في واحد متزوج وتارك مرته
      وقاعد مثل القرد بنورت بس يلاحقني ؟؟
      الله يشفيك و يهديك

      1. ههههههههه
        ومت تركت نورت ؟ اذا متزوج وغير متزوج ههههههههههه حتى في ليلة دخلتي عليك تلفونيا والعشيرة الجعبورية كانوا يزغردون انا تركتكم ورحت اعلق على نورت ههههههههه اما ما تصدقين اني تزوجت لارين فاحسن ههههههههههه وسبق ان حلفت اني تزوجتها واكلت البرياني والدولمة العراقية تبعها هههههههههه

        1. طيب احترمها و خليك معها
          معقول شخص متزوج انسانة محترمة
          وست بيت و قاعد مثل عفريت العلبة
          بنورت ههههههههه يقطع الكذب
          شو حبله قصير هههههه

  31. ههههههههه قابليني اذا المستوطن الخليلي ما هرب قبل العرس بخمس دقايق هههههههههههه

    1. لا هو مش مثلي هههههه انا بس الي بخلع
      العرسان ? هو متمسك لآخر نفس
      يسعد قلبه

      1. ما في خلع بالمتعة هههههههههه يجوز عند اولاد العم في ههههههههه

        1. ويعني الا خلع بمعنى الخلع ؟
          القصد واضح و مفهوم المره تخلعك
          يعني تتركك تنفصل عنك غير مأسوف عليك
          ???

          1. هذا يسموه نشوز اذن هههههههههه وتعمله بنات الشوارع وليس بنات الاصول ههههههههههه ولكي يتادبن الاسلام شرع يجيبوهم من قفاهم الى بيت الطاعة ههههههههه لكن انا اطفش وما اريد اشوف شكلهم العكر لا بيت طاعة ولا شي هههههههه

  32. الدكتور هو says:
    أغسطس 21, 2022 at 12:39 م
    اكيد لابس قلنسوة هههههههههه وهو من جندك لاختراق جيمس بوند العراقي هههههههههههه لكن لانه فشلتي راح يطفش هههههههههههه
    انا ما كذبت في اني دكتوراه اعمل ومولتي ميليونير بالمال والعلم والعبقرية والاخلاق والجود والكرم والفروسية فالارزاق انواع ههههههههههههه والحمد لله على فضله ونعمه كل شيء من عنده ، وانتي واولاد العم عارفين مين انا ، وهذا ما جنن كل المندسات وصاروا متيمات عاشقات ههههههههههه يصيحون دكتوري دكتوري ههههههههههه بس انا ما اخذ بالي هههههههه المزاج هو من يحكم بصراحة هههههههه

    “”””””””””””

    هذا كذبك و النفخة الكذابة صار قديم هههههه
    ومدحك المستمر لنفسك معناه العكس هههه
    لكن ليش تتكلم على الرجل ؟ على خطيبي ؟
    ليش مقهور و غيران و تتهم الرجل ؟
    شو علاقته ؟ تعرفه ؟ يعرفك ؟
    لا تزيدها فاهم خلي عندك شوي كرامة
    ما بسمح لك تحكي عليه وبكفي مسخرة

  33. الدكتور هو says:
    أغسطس 21, 2022 at 12:43 م
    مين سمح لك تمدحيها هههههههههه ؟

    “””””””
    الفرق بيني و بينك انا بنت اصل ولو انا متأكدة انك كذاب هههه لكن خليني امشي معك ب اللعبة و تكلمت عنها بكل احترام
    نصيحة بكل جدية ذيلك قصه ولا تتلاعب وانت
    متزوج و اخجل على نفسك و احترم الزوجة الي
    عندك ، لان الي عندها كرامة تخلعك والله هههه
    ما تقبل مراهقتك وتحرشاتك وانت المفروض
    تتعلم الدرس يعني لو عندك مخ هههههه

    1. والله لارين هذه طيبة وعلى نياتها حتى امس ترجوني ان لا اتكلم معاك او تتحارش فيك هههههههههههه وتقول عنك عاشقة لهذا هكذا تعملين هههههههههه بس على مين ؟ انت خبيثة وعارفك ههههههههه

      1. اخجل على نفسك وعيب الكذب و عيب
        افهم انا مرتبطة برجل والله حرام هذا
        الكلام بحقي ، وانا واثقة لا في لارين ولا
        سيرين كله من مخك المريض
        ما بهمني لكن اخجل بكفي انا مرتبطة وانا
        مش مثلك خاينة افهم وخلص قرفتني
        اذا انت الي عاشق مشكلتك انا لا
        انت بتصرفاتك معي و خيانتك و عدم احترامك
        و الشتائم الكثيره الي انت كنت تقولها بينا
        و حتى نقلتها لنورت تقتل اي مشاعر افهم
        يعني قبل لو كنت عندي مشاعر الك ف انت
        قتلتها بتصرفاتك و لسانك الطويل ومليون
        مرة قلت لك انا كرامتي قبل قلبي .
        انت تماديت كثير وتطاولت كثير عليّ و
        على اهلي و بلدي ، قلبي طزززز فيه لان
        كرامتي ب الاول ، ان شاء الله تكون فهمت ؟
        انا فاهمة انك ندمان و ادركت انك خسرتني
        لكن متأخر وحتى لو انا مش مرتبطة ولا
        يمكن بيوم اكون معك ، امي الي حذائها اطهر
        من الطهارة سيدة بحالها وببيتها و محترمة
        وطيبة وكريمة النفس وعزيزة النفس وتحن
        على الغريب ولا عمرها طلع منها الا كل خير
        انت شتمتها يعني انت طعنتني بقلبي لان
        امي قلبي و روحي و حياتي وكذلك والدي
        بحياته ما تكلم عن امرأة بسوء و لا يخرج
        لمقاهي ولا يدخن حتى رجل كل حياته محترم
        و يعاملنا بما يرضي الله و مدللنا جيت انت
        وشتمته ؟؟ يعني انت طعنتني عدة مرت
        و امبارح انت تستفزني بتعليقاتك وانا كتبت لك يرحم اهلك ، هذا الفرق بيني و بينك !
        وبعد كل هذا بدك اعتذار؟ غير التشويه و
        الطعن بشرفي ؟ وشرف امي؟
        المفروض انت الي تعتذر لآنك اعتديت على
        ناس محترمين و طعنت فيهم .
        لكن انت ما عندك اخلاق ولا شيم الرجال
        انت ذكر منفوخ عالفاضي وكل حياتك نساء
        وما فيها شيء له قيمة اصلا .
        واقسم بالله ولا يمكن اسامحك

        1. والله العظيم والله العظيم هذا ما قالته لي لارين هههههههههه

          1. طيب مادام مرتبطة برجل ههههههههههه اقلها فارقينا ، ويكون مطلبي تحقق ، ثم عيب ترتبطي برجل حتى لو كان لابس قلنسوة وتقعدي تردحين على نورت ههههههههههه باشياء سخيفة وفضايح اندساسية ، حتى لو كان من اولاد العم اذا يشوفها يقرف ويطفش ههههههههه فالاحسن ان تتركين واعود انا لنشر الحكمة والفقه والابتسامة البريئة الهادفة في نورت هههههههه بدل ما تضيعين وقتي في تاديبك

          2. اما امك وابوك لن احترمهم اذا ما يضربونك على بوزك بالجزمة هههههههههههه فلا يامروك بصلاة ولا حجاب وسامحين لك تدخلين مواقع وتطلبين عنوان رجل مثل حضرتنا ههههههههه فاي اهل هؤلاء ؟

  34. تحياتي كاكا سعيد و الأخ أبو عبد الله
    اذا مريتوا من هنا
    اراكم بعد ساعات

  35. صارت تستنجد بكاكا سعيد وابو عبدالله ههههههههههههه الى جميع الوهابية خليكم مستنفرين هههههههههههه اذن

  36. جلمبو بعمرك ما رح تصير رجل ولا محترم ورح
    تبقى متسول و تافه و حقير و لسانك بحجم
    نعالك ، ونورت اتركها على مزاجي وقت انا
    اشاء حتى انت تتأدب و تتربى وتعرف ان الناس
    أحرار ب أنفسهم و كل انسان مسؤول عن
    ما يختار و يقرر ، ان شاء الله مرض يصيبك
    يشل لسانك القذر و يشل اصابعك المعفنه
    الي ما تكتب شيء فيه خير .
    انت والله ما تنشر الا القذارة و الشتائم و تسببت
    بشتائم للشيعة بسبب قذارتك و تطرفك و
    طعنك ب الأعراض و كذبك وتدليسك .
    الحمد لله مرتبطة برجل لكن محترمة نفسي
    الدور و الباقي على الي متزوج و ٢٤ ساعة بنورت
    و يتحرش ولو ان زواجك كذبة لكن يلا نمشيها
    انا موجودة لكن ما عندي اي شيء حرام او غلط
    ولا يمكن افعلها لكن انت وقح ومتحرش و
    دمك ثقيل و لصقة و لا شغل و لا عمل كل
    وقتك بنورت ، اقسم بالله كرهتك و عمري
    ما تمنيت الموت لاي انسان الا الصهاينة و
    لما دخلت نورت واذا انت تفطس والله رح
    ارتاح من كثر ما قرفتني بكل شيء ،
    الله ينتقم منك وان شاء الله تبتلي بنفسك
    وتتعذب وتتمنى الموت ، لانك ظلمتني كثير .
    الله لا يسامحك لا دنيا و لا آخرة و انت مجرب
    دعواتي وفاهم قصدي .

    1. اخرسي منال الجعبورة المندسة النعال لابد يؤدبك .
      والبهذلة ستلحقك في كل مكان ، هذا قراري النهائي ، انت من بدات وكان ممكن اعبرها لك ، لكن ابيتي لانك مندسة حقيرة ، الا ان تعملي فضايح بعد ما سميتي نفسك شيعية ، حتى يقال انه شيعية تحكي على الشيعة ! شغلتكم مكشوفة

      1. وانطحي راسك يا بنت السهوينية باي حائط لا انت ولا الي خلفوك ولا من شغلك يوقفني !! ولعنة الله عليك وعلى من رباك ومن جندك

        1. يبدو انت اصلك صهيوني ؟!
          يعني حتى كذبت بهذة معقولة ؟
          يلعنك انت تربية شوارع وعايش
          بالشوارع لذلك ما لقيت حدا يربيك
          وداخلك حقد على البشرية
          طلعت صهيوني يلعنك شو قذر
          وترمي بلاويك على غيرك
          خسئت يا بعثي

  37. حتى الجعبور رحال صار متاكد انك منال او من طرفها كما يصرح في جلساته الخاصة كما وصلنا ههههههههه ويعرفك وتعرفيه حق المعرفة ههههههههههه هو صحيح غبي وما كان ماخذ باله من سلامك على عائلته كلما تحكين معه هههههههه لكن تكرارك يعلم حماارك كما يقال ههههههه

  38. ولست انا من سبب الشتائم للشيعة فطول عمرهم الشيعة يشتمون من قبل النواصب ، بل سيد الشيعة الامام علي عليه السلام بقوا يشتموه و يلعنوه ثمانين سنة على منابر ماعدا فترة قصيرة في زمن عمر بن عبد العزيز الاموي ، وما زاد الامام علي عليه السلام وشيعته الا علوا !!
    اما انا بعد ان حرقت فلم اولاد العم والنواصب في كل المواقع جاين يقولون لي من خلالك اني شوهت سمعة الشيعة كي ارتدع واسكت !!
    وربي لافضح الذين جندوك والنواصب وامسح بكم الارض هههههههههه ومن يوم ان التزمت بهذا النهج الاسلامي احمل خشبتي على ضهري باحثا عمن يصلبني عليها دون ان يرف لي رمش ! كما حدث مع ميثم التمار صاحب الامام علي عليه السلام الذي صلب .
    اه اه شوقا لهم .

    1. ما في ساقط و قذر غيرك يا بعثي
      ابو التقارير منحط

  39. والا شنو يدفع امراة خرب بيتها ان تنسحب بهدوء ؟
    فلم ادوس لها على طرف وقلنا انفصلنا وخلص ، وما كانت الاولى ولا الاخيرة ان انفصل عنها ، لكن شغلتها عمل فضايح ! لانها مندسة ساقطة مجندة !
    والا انفصلت عن غيرها ومنهم شاعرة نورت وفراشتها ومازال بيني وبينها كل احترام وسلام من حين لاخر .
    وحتى ترسل لي شعر ههههههه لطيف في شخصنا المتواضع ، سبق ان قلت سانزله على نورت وحان وقته :
    كتبت بشاعريتها الرقيقة المعهودة تقول :

    في وجوه المارة والطرقات مهما طال الزمان
    ستراها في كل عين امراة فاقت جمال الحسان
    تراها طيفا خلف سجائرك والدخان
    تغيب تارة وتظهر اخرى في غير اوان
    تطير بك على جناحيها الى غابة الغزلان
    تلفك حول رقبتها كحبات الجمان
    سجينة في حبك من غير قضبان
    ترمي بنظراتها اليك كسهام تصل العنان
    تسلمك قلبها وترحل وهي تعلم انه في امان
    تراك تطوف بين النساء وفي فمك حلو اللسان
    ترحل بين امراة واخرى لتقدمهم لها قربان
    تعود تبحث عنها فلا تجد خيالها في قهوة الفنجان
    وتلتفت فجأة لتراها بطيبتها وابتسامتها تحملك بين الاجفان
    وترحل بك لعالم اخر لتكون انت في سفينتها الربان !!
    هكذا بنات الاصول واحترامهم للعشرة وان كان الانفصال ، اما الجعبورات المندسات ههههههه اعوذ بالله
    فقارنوا بين الاثنتان ههههههه

  40. هههههه مقضيها تعوووي
    اي خليك اعووووي
    كلامك ما يغبر على صرمايتي انت وغيرك
    بعثي معفن ما خليت شي محرم الا ارتكبته
    ولا عجب قاضي وقتك ب الشوارع و على
    الارصفة و المقاهي تبحث عن فضلات
    موت قهر و غيظ وان شاء الله تنجلط
    متعود تتلاعب ببنات الناس و تتزوج و تتهرب
    من كل مسؤولية و لا مسؤولية زوجة ولا
    اولاد ، متعود عالنفخة الكذابة و تستغفل
    الناس من خلف شاشة
    لا والمسخرة كاتب انخرب بيتها ههههه
    مصدق نفسك انت ؟ بيت مين ؟
    عندك بيت انت ب الاول ؟ بعدين لا التقينا و
    لا بطيخ والحمد لله كان قراري هو الصواب .
    كل الناس تعرفك لانك ما خليت شخص
    بحاله الا ما طعنت فيه وكذبت عليه و
    كتبت اوهامك و خيالاتك لذلك مسخرة
    انت مفكر كلامك يجرح الناس ؟ هههه
    انت مسخرة نورت و تهين نفسك
    بدل ما تكون محترم بهذا السن
    و لكن في شياب هكذا
    بعد ما يصير عجوز يصير قذر و بلا اخلاق

      1. انتي ما فعلتيه تلفونيا هل يختلف عن اللقاء ههههههههه ؟
        يا ممتعتي لمدة شهر لا تخليني انزل على اليوتيوب والفيس ونورت كل شيء ، واصلا كنتي خايفة لا اجي نيومكسيكو فجأة واكشفك اكثر واكثر هههههههههه شغلتك كانت اندساس وفقط ، بس على مين ههههههههه؟ وروحي اسالي اخوك وزوج اختك كيف كنا نجمع عنك المعلومات وانتي نايمة ههههههههههه فشخصيا لا انكح وحدة الا اعرف اصلها وفصلها ونوع العطر الذي تستعمله ههههههههه وانتي معرقة نتنة على قولتك ههههههههه

  41. رجع التافه يقول منال هههههه
    ويقرر و يفتي عن رحال ورحال غايب
    قال مسلم قال
    الي لا يقتنع بالقسم لا ب الله ولا كتابه
    او انك من القذارة و الحقارة تتعمد
    يلا اعوووي بس دير بالك وانت تعوووي
    يرموا عليك نعال حتى تنخرس ههههههه

    1. رحال غايب ؟
      ههههههههههه
      مفكرة اني اكتب بالقلم السري او اشاور في اذان القراء هههههههههههه انا بحكي على العام ، تلاقيه الجعبور الغبي سقط في يده وما عاد له ما يقوله ههههههههه انتي عرة ما يدافع عنك هههههههههه وهذا دليل لعنة السماء !! فلا يوجد من يدافع عنك في كل نورت ، اما انا حتى من يختلف معي صار ضدك وصعبت عليه .
      الله لا يحب الخائنين فلهذا ملعونة مكروهة

      1. اين القسم
        احلفي انك لستي منال او من طرفها او من معارفها وقولي انك بريئة من حول الله وقوته ولعائن الله عليك ان كذبت .
        حينها ايضا لن اصدق هههههههههه
        يلا احلفي بهذه الكليشة.خلي نشوف

  42. العراقيات بنات بلدك و طعنت بشرفهن
    وعامل نفسك مسلم ؟؟؟
    لكن خليك العراقية مسحت الارض فيك
    بنفس الصفحة ، تستاهل لانك قذر بلا
    شرف مكروه وفعلا انت متطرف و طائفي
    ولا تمت للشيعة بصلة مستحيل هذة
    التصرفات والاخلاق الزبالة و اللسان العفن
    بس عندك والله شوهت سمعة الشيعة
    سود الله وجهك أكثر ما هو أسود و قذر

    1. بنات بلدي بنات الجيران ممتعاتي عندما ينحرفون العن اشكالهم ان ينحرفوا …..
      ما عندي لحية مسرحة ولا اقيم لاحد وزن .
      والا وحدة مثل زوجة السفير الديوث داخلة في راغب علامة تريدين اسكت عليها لانها فقط عراقية ؟؟ يلعن شكلها !
      لن تاخذنا في الله لومة لائم ان شاء الله

      1. انت شكلك مسطول هههههه
        تعليقي موجود يبدو ان مخك صاير مخ وهابي
        لا تستوعب هههههه

        1. كرريه ههههههههه مع القسم وبالكليشة التي طلبتها ههههههههههه يلا ما عندي وقت اريد انام هههههههههه فغدا لدي ملاحم ههههههه

  43. وانتي كافرة بنص القران الكريم والاحاديث النبوية ، لانك لا تصلين ومن تركها فقد كفر !
    حتى الشباب يقولون لي انه يسموكم في دير دبوان اولاد الروسية ههههههههه هل امك اصلها من الخزر اليهود ؟
    وابوك تلاحقه المنظمات الفلسطونية بتهمة العمالة منذ حرب ١٩٦٧ ؟
    انتم عائلة منحطة كما وصلتنا الاخبار ههههههههه ومازال البحث والتحقيق جاري ههههههههه حتى لو انا اتركك فالشباب مصرين يلعنون الي خلفوك ، ويقولون مع كم عراقي شيعي لعبت هذه الساقطة
    انت فلمك احترق .
    يلعنك غورلا

    1. المنحط انت وعائلتك يا سافل يا ابن الحرام
      يا سكير يا زاني وقبل ما تتكلم عنا روح تطهر
      وعقم نفسك يا فاجر يا عاهـر ولا اتكلم عن اهل
      فلسطين يا زبالة يا زاني
      يا كذاب يا مدلس يا ساقط يا مخنث
      ابو الراقصات و العـاهرات ومعروف شو انت
      بلندن سمعتك بتخزي والا ليش انا خلعتك
      يا قذر منظرك مقرف و غرفتك مقرفة معفن

      1. اتحداك ان تاتين بشخص او شيخ او قريب او بعيد صديق او عدو ههههههههههههه الا ويشيد بي مفتخرا بمعرفتي ههههههههههه فانا كما قلتي معروف بلندن وما حولها لا بل عبر المحيطات والبحار !! ههههههههههه وكله مسجل بتوثيق تلفزيوني وفضائيات مشهورة ههههههههههه ذلك من فضل الله علينا ……
        بل انت نفسك كتبتي في حضرتنا مجلدات مدح واوصلتيني لاكون شبيه الامام علي عليه السلام استغفر الله ، والارشيف موجود عند مديرة ارشيف نورت القومي ههههههههههه اما شتمك الحالي فالكل يعرف ان ذلك بسبب فشل امهمتك الاندلسية من جهة ، ومن جهة ثانية و قعتي بغيرة العشق المجنون لشخصنا المحبوب هههههههههه وانا طنشتك وتزوجت عليك مثلما خطبت اثنتين في نورت ولبستهما الدبل في نورت هههههههههه فحن جنونك هههههههههه والان تركضين بالشارع تصيحين دكتوري دكتوري وقريبا ستكونين في مصحة عقلية هههههههههه كثير مندسات عاشقات في حضرتنا صار فيهم هذا الشي ههههههههههه

        1. تصحيح : فشل مهمتك الاندساسية ههههههه وممكن ان نقول عنها اندلسية كذلك ههههههههه على ايام الجواري هههههههه

          1. عيش اوهامك الي تتمناها مخيلتك
            المريضة

        2. روح ادفن نفسك مريض ب الوهم واحد
          قذر لدرجة غير طبيعية ولا عجب كل
          وحدة تعرفك تخلعك و تروح .
          لكن انت شو بدك تقول فأكيد تقول
          انك انت تتزوج زواج مؤقت هههههه
          ولا وحده عندها كرامة تستمر معك
          النسوان كلها قرفانه منك واكرر لك
          يا معفن انت ماضي و لا تهمني واخجل
          على شيبتك يا عجوز النحس
          مريض بجنون العظمة مفكر كل بنت ب
          الكون تفكر فيك هههههه والله مسخرة
          انت تتحرش و تستفز و تلاحق البنات مثل
          الكـلب تلهث ، مكروه محتقر لو عندك
          ذرة كرامة ما تتصرف بهالشكل و الكل
          يهينك .

    2. حذاء والذي اشرف منك و من كل عشيرتك
      ولو كان عندك ذرة شرف ما تحكي ب الامهات
      لكن امك ماتت غاضبة عليك وعندك عقد
      نفسية يا سافل

  44. بنت الحدباء says:
    أغسطس 21, 2022 at 6:10 م
    اولاً تعليقك مردود عليك ولكن يبدو ان الطائفية واصلة عندك للعظم. ثانياً حسب معلوماتي ان بني ربيعة ٩٥٪؜
    ………………..
    بنت الحدباء معلوماتك هبلة اغلب ربيعة سنة موجودين في الجزيرة الفراتية ، قريب الموصل الحدباء ، ومنهم قبيلة بكر بن وائل ، لا بل ازيدك من الشعر بيت .
    مدينة ديار بكر التركية سميت بهذا الاسم نسبة لبكر بن وائل السنية ،
    انا لا يهمني شيعة او سنة من يزل العن شكله حتى لو كانت ههههههههه ممتعتي سابقا واقرب الاقربين .
    وهذا واضح معروف للجميع ، اما زوج الولية وان كان شيعي ومن السادة فطاح حظه وله الخزي الديوث

  45. يا عالم يا ناس هذا الساقط جلمبو ابن الحرام
    فاقد الاخلاق و الشرف والله العلي العظيم
    بلسانه الوسخ اعترف انه زنى برومانيا مع نساء
    كثيرات و اضطر يتزوج صديقته الاكبر منه
    بسبب الحمل لانها حملت ببنته الكبيرة حمل
    حرام يعني بنته بنت حرام وهذا الكلام منه
    بالاضافة انه عامل نفسه متدين و شيخ
    الكذاب الدجال المنحط و بنته عايشه برومانيا
    مثل الاجنبيات لا اسلام و لا بطيخ و لا شيء
    وعندها صديق وابنه مصادق ايطالية
    وعايش معها بدون زواج ولا بطيخ يعني
    زنا و بنته الثانية نزعت الحجاب زمان
    وهو نازل فضايح و اكاذيب بحقي هالسافل
    اتحداك تحلف على المصحف اني ما بعمري
    صليت و لا عمري لبست حجاب يلا احلف
    اتحداك وانت تحمل نتيجة واثم الحلفان
    بعدين انت يا خنزير روح ربي اولادك وبناتك
    قبل ما تحكي عن الناس وقبل ما تشتم
    اهلي يا حثالة انت الأحق بالشتم لان اولادك
    عايشين مثل الاوروبين و لا يعبروك ولا الك
    سلطة عليهم يا فاسق
    قلت لك يا حقير بكفي مشاكل و لا تستفزني
    لكنك سافل وما بتفهم وكل مرة تتورط
    انت و اكيد ما اسكت عن حقي وخلي الناس
    تعرفك على حقيقتك يا مدعي التدين و التشيع
    الله ياخذك ويريح البشرية منك .

    1. جيبي اساطير كما تريدين هههههههههه
      فقسم منها انا سربتها لك لالعب فيك هههههههههه فانتي هبلة هههههههههه وكنا عارفين من انتي فاخذتك للشط وارجعتك عطشانة ، هههههههه انت حتى ما تعرفين من ام حسين ؟ هههههههههه تحياتي لها

      1. ههههههه ما يفيد معك مهما تحاول
        تحسن صورتك و تدّعي امور كذب و تدليس
        لانك انكشفت على حقيقتك
        حتى نادية المحترمة ما سلمت منك و طعنت
        بها والله لانها بعيدة و محترمة ما بدي
        احكي شو قلت عنها وهي خلعتك و تركتك
        وكان معها حق والله انها رمتك لانك خنتها .
        والله العظيم الكلام حقيقي والله هذا فاسق
        واولاده يكرهوه ولا يعرف عنهم شيء .

        1. والله كذابة عمري ما طعنت بنادية ، ولم تغاري من امراة مثلما غرتي من نادية هههههههههه وبقيتي تبكين ساعات عندما ارد على تعليقها باسم وهب الحسيني ، وتقولين اني مخلي هذا الاسم الحقيقي الفخم لها فقط هههههههههههه واذا ارادت نادية ان اريها كتابتك على الفيس بذلك ما عندي مانع هههههههههه البنت كاتبة اشعار في حضرتنا اعلاه وجايبة بطيخة وبرياني هههههههه وانتي تريدين تخربين العبي غيرها.ههههههههههه
          وغوري اريد انام الان عندي ملاحم جامعية وغيرها من الصباح .
          يخيبك ههههههههههه

  46. اما اذا تعتقدين اني ساكف عنك فانتي واهمة ههههههههه بعد ما شفتي شي هههههههههه واسمك وصورك متداولة لدى الحشد هههههههه ونازل تحذير فيك ، فانتي تحاولين ان تتمتعين مع كل شباب الحشد وضباطه على النت هههههههه شغلتك مكشوفة

    1. لازم حلقك المعفن يتطهر قبل كلامك عن
      الحشد يا سافل لانهم رجال عندهم غيرة
      وانت ساقط ولا يمكن اصلا الحشد يعبروك
      والله لو يعرفوا افعالك يبصقوا بوجهك
      واقسم بربي العظيم اذا فعلت شيء ب
      اي شي يخصني والله صور زوجاتك و اولادك
      انشرها وعليّ وعلى اعدائي و تهديداتك
      اقدمها للشرطة والله يخلعوك مثل الخنزير
      من بريطانيا و يرموك باول طيارة شحن
      على العراق ههههههه

      1. انا قرت عينهم وايقونتهم حسب قولهم هههههههههههه ورجل الفكر والمواقف ! ومن له مداد يتفوق على دم الشهداء .
        لا يذكروني الا باجلال

        1. ولا تقصرين في نشر صوري بالسيجار الكوبي الفاخر خاصة ههههههههههه مع التركيز على شفايفي الي تقولين تجنن هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *