انتشرت مؤخرًا مجموعة من الفيديوهات ركبَّها معجبو برنامج “Arabs Got Talent”، ويظهر فيها الزعيم الليبي معمر القذافي كأحد مشاركي البرنامج، ولكنه دائمًا ما يلقى الرفض من لجنة التحكيم.

أغلب الفيديوهات ركبَّها المعجبون على مشاركة المتسابق التونسي رمزي ورنجي في الحلقة الأولى؛ حيث بدأ عمرو أديب بالتعليق عليه قائلاً: “واضح من لبسك أنك ستقدم عرضًا جيدًا. أحب هذا الشكل؛ لأنه يدل على أنك فنان”.

وفيما اشترك رمزي بموهبة الغناء الأوبرالي، اشترك معمر بموهبة الـ”استاند أب الكوميدي”. وعلى الرغم من أن خطاباته الكوميدية أثارت ضحكات الجميع، رفضته اللجنة في النهاية.

أما أبرز الفيديوهات، فهو الذي رُكِّبت فيه صورة القذافي على صوت الفنان عادل إمام وهو يقول قصيدة “الحلزونة”، وهي مقتبسة من أحد أفلام الفنان المصري. وحرص من ركَّب الفيديو على أن تكون تعبيرات لجنة التحكيم ملائمة لما يقوله القذافي.

بدأ الفيديو بتعريف القذافي نفسَه بناءً على طلب عمرو أديب، وقال: “أنا معمر القذافي عميد الحكام العرب، وملك ملوك إفريقيا، وإمام المسلمين. ومكانتي العالمية تحتم عليَّ ألا أنزل إلى أي مستوى آخر، وشكرًا”.

بعد ذلك سمح علي جابر للقذافي بأن يُلقي قصيدته، عندها بدأ الزعيم إلقاء القصيدة التي تقول كلماتها: “الحلزونة يا أمه الحلزونة.. خبيني يا أمة يا حلزونة.. الحلزونة انتحرت.. كانت تعبانة تعبانة.. والحلزون خبطته عربية في ميدان التحرير.. كان بيعدي الشارع، وباصص يمين.. كان السنونو واقف ينونو.. السنونو بينونو هناك.. أصل الميدان كان زحمة كمان..”.

عندها بدأ أديب بالتعليق على العرض قائلاً إنه كان عاديًّا، وإنه سيغلق التليفزيون إذا وجده، أما علي جابر فقال: “لم أَرَ جديدًا في هذا العرض، وأفضِّل ألا أسمعه مرة أخرى”.

وبعد أن سمع القذافي تعليقات اللجنة، استشاط غضبًا وقال: “أنا مجد لا تفرِّط فيه ليبيا، ولا الشعب الليبي، ولا الأمة العربية، ولا الأمة الإسلامية، ولا إفريقيا، ولا أمريكا اللاتينية، ولا كل الشعوب التي تريد الحرية والكرامة للإنسان”.

الأبطال الثلاثة
وكان معمر القذافي بطلاً لعدد هائل من الصور التي رُكِّبت وحمَّلها المعجبون على الصفحة الرئيسية لـ” Arabs Got Talent” على “فيس بوك”. وكان من بين تلك الصور واحدة جمعت الرئيسين المخلوعين المصري محمد حسني مبارك والتونسي زين العابدين بن علي، وهما في مكان لجنة التحكيم، ومبارك يقول للقذافي: “فلة، شمعة منورة، طبعًا إنت معانا”، في إشارةٍ إلى اقتراب نهاية القذافي رئيسًا لليبيا.

فيما ركَّب آخرون وجه الزعيم الليبي على صورة أحد مغني الراب، وغيرها من الصور التي حمَّلها المعجبون على صفحة البرنامج.

وتُعتبَر مجموعة “Arabs Got Talent” من أنشط المجموعات على “فيسبوك”؛ حيث وصل المنضمون إليها إلى أكثر من 550 ألفًا، ويزيد العدد باستمرار.

وقد وجَّه مقدما البرنامج قصي خضر وريا أبي راشد تحيةً كبيرةً إلى مشتركي الصفحة خلال الحلقة العاشرة والرابعة على الهواء مباشرةً.

ويُعرض “Arabs Got Talent” الذي يحكمه ثلاثة النجوم على MBC4 كل يوم جمعة في تمام الساعة 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية، 06:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. الحلزونة يا أمه الحلزونة.. خبيني يا أمة يا حلزونة.. الحلزونة انتحرت.. كانت تعبانة تعبانة.. والحلزون خبطته عربية في ميدان التحرير.. كان بيعدي الشارع، وباصص يمين.. كان السنونو واقف ينونو.. السنونو بينونو هناك.. أصل الميدان كان زحمة كمان..”.

  2. عادل إمام يجنن ، خسارة مواقف السياسية ليست بحجم كوميديا

  3. الحلزونة يا أمه الحلزونة.. خبيني يا أمة يا حلزونة.. الحلزونة انتحرت.. كانت تعبانة تعبانة.. والحلزون خبطته عربية في ميدان التحرير.. كان بيعدي الشارع، وباصص يمين.. كان السنونو واقف ينونو.. السنونو بينونو هناك.. أصل الميدان كان زحمة كمان..”.hhhhhhhhhhhhhhhhhh

  4. تركيب ساذج وسخيف…و المشاركين في برنامج العرب يملكون مواهب اسذج واسخف….اما المذيعين والمقدمين فحدث بلا حرج
    وشكرا 8)

  5. الحلزونه يمه الحلزونه …. الحلزونه قادمه
    من انتم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. جياحة و بياخة وتفاهة يعني تقليد بعض العرب للغرب صار حتى في التفاهات

  7. ■سوزي في أذار 22, 2011 |
    الحلزونة يا أمه الحلزونة.. خبيني يا أمة يا حلزونة.. الحلزونة انتحرت.. كانت تعبانة تعبانة.. والحلزون خبطته عربية في ميدان التحرير.. كان بيعدي الشارع، وباصص يمين.. كان السنونو واقف ينونو.. السنونو بينونو هناك.. أصل الميدان كان زحمة كمان..”.
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والسنونو كان بنونو

  8. ناس فاضيه وسخيفه ومعمر سيدهيم والنصر ليه ولشعب الليبي

  9. موضوع زىّ ده أعيب عليه نورت !
    حاجة زى كدة مُمكن نشوفها على مُنتدى ، على جروب ، واحد عامله شير عالفيس بوك لأصدقائه .
    لكن على موقع إلكترونى ! إيه مصدر الموضوع ده يا نورت ؟!

  10. قبلا لااروح انام يا vip حبيت سلم عليك عزيزي ومسي كيفك ياطيب يارب بخيررررررر .
    ____________
    تعليقك 100% وجميل وصريح اصلا الموضوع ده نلاقيه على اليتيوب لان المنتديات تخجل من نشره والموضوع مكتوب من ايد نورت وانا متاكد من الكلام ومعظم المواضيع منقوله من منتديات غير معروفه اصلا !!
    اشوفك على خير عزيزي السلام عليكم

  11. أنا الحمد لله يا مُصطفى يا عسل تمام وزىّ الفُل .
    وإنت إيه أخبارك ؟ وأخبار مُذكرتك ؟ وأخبار نورت على حسّك 🙂
    يارب على طول كويس وزى الفل وأيامك كلها حلوة .
    تصبح على خير يا حبيبى …

  12. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    شلونك يا سراب بس لو سمحتي لا تختفي ههههههه

  13. أهلين بالغاليه سراب منوله تقول أنا صاحي لهم وعيني عنهم مش غافله دارس طبعهم وفاهم قصدهم واتجاهله خخخخخخخ أنا عندي مغرب ما بتنام الا بالفجر اااااخ الامومه تتعب

  14. صحيح كلامك الامومة صعبة انا ابني عمرو سنة و نص و مشاء الله عليه ما اخلينا نام عملي عقدة هههههههههه

  15. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  16. اشكر جريدة نورت على هذا الموضوع الخاص بالفيديو الذي هو من تصميمي .. و واد ان اذكر لبعض الاخوة المعلقين احترامي لكل وجهات النظر و لكن عندما صممت هذا الفيديو كانت هناك بعض الرسائل السياسية به .. اولا ان القذافي يلقي خطابات لا معنى لها و متناقض كثيرا في خطاباته و هذا رمزت له بتركيب صوت قصيدة الحلزونة لعادل امام .. وثانيا هو لايقبل النقد او التعليق و يعتبر نفسه مجد هذه الامةحتى على حساب الجماجم و الدم .. و ثالثا كلمة علي جابر الاخيرة له (يجب ان يرحل و يترك مجالا للاخرين) و لم اقصد ابدا التسلية عندما صممت هذا الفيديو .. فانا صحفي و مخرج افلام وثائقية و ان كان هذا الفيديو لا يرقى الى مستوى عال من الجودة .. لكنني كنت اقصد نقل فكرة سريعة … وقد قمت باعداد فيدو اخر لمشاركته في المرحلة قبل النهائية في اراب جوت تيلينت على الرابط

  17. thanx kteeer la nawarat .. bjad vedio bye5od el2a3el … ana werfe2te lahalla 3amma ned7ak hhhhhhhhhhhh … w thanx aktar la 3bdelra7man zaher yalle sammam hal vedio … mo ma32ooool sho raye2 .. wetene a7lamen elawwal .. wb7eb 2ollo nefse bosooo … hhhhhhh bosa kbera .. 7odn kbeer tab3an b7ebbbbbbbaak hhhhhhhhhhhhhhh

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *