إستضافت الإعلامية المصرية ريهام سعيد ، في حلقة الأمس من برنامجها “صبايا الخير”، فتاة متهمة بقتل عمها بالسم في الإسكندرية، وأكدت التحقيقات قيامها بذلك بسبب قيامه بإجبارها على الزواج من صديق والدها عرفيا لمدة أسبوع.

https://www.youtube.com/watch?v=fgn-q_bFS4w

لكن الفتاة أنكرت كل الاتهامات قائلة: “من الأولى أن أقوم بقتل والدي لأنه أجبرني على الزواج من رجل عمره 50 عاما مادام أنا بعرف أقتل وقتلت عمي”

وأضافت: “عمي ووالدي دخلا معايا غرفة النوم ليلة الدخلة للتأكد ما إذا كنت بكراً أم لا”.

وكانت زوجة عم الفتاة المقتول قد تقدمت ببلاغ ضد المتهمة إتهمتها فيه بوضع السم في الشاي لزوجها مما تسبب في وفاته على الفور، بسبب قيامه بإجبارها على الزواج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. وأضافت: “عمي ووالدي دخلا معايا غرفة النوم ليلة الدخلة للتأكد ما إذا كنت بكراً أم لا”………………………………………………………….ما هذا التخلف؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! عندهم جرأة يعملوا هكذا؟ لقد تبخر الحياء يا “جدعان” هههه لو كانت للرجل غشاء بكارة لفقدها من أول يوم في حياته… عاملين علينا يعني صالحين و منزهين عن الرذيلة !

  2. لاحول ولا قوة الا بالله هذه من افعال الشياطين وليس البشر.
    في مصر هي اصعب دولة يمكن للمراة ان تعيش فيها لا حقوق ولا احترام حتي ختان البنات والحمد لله على نعمة الاسلام.

  3. فين الصدمة!!!!!! اوووووف علي عناوينكم
    بصراحة بمصر مافي اي احترام الست باي شكل من الأشكال
    هي فعلا مصر اصعب دولة للنساء ممكن يعيشو فيها

    1. ام الحضاره شئتم ام ابيتوم ياربقر يعنى لبنان ام الدعاره ولا تونس و المغرب ولا السعوديه و نسونهم بيقلعوا الحجاب فى الطائره هو ده الغباء بعينه تعميم الاشياء مصر هى ام الدنيا و ام الحضاره ان
      كروا التاريخ كمان علشان كرهكم لمصر يكفى انها مزكوره فىالقران و رب الكون قادر يحميها رغم كره الكارهين
      العراقين السورين و قبلهم الفلسطينين لم يجدوا ماوئ سو مصر و فى الاخر يشتموا فى مصر عجبت لك يا زمن

      ازي انت اكرمت الكريم ملكته و ازي انت اكرمت اللئيم تمردا

  4. والله العضيم ياهند صدقي لأن في أكتر وأفضع من هذا عندهم أتعرفين عندي صديقة متزوجة مصري ذهبت مع زوجها لمصر في شهر رمضان وحكت لها ابنة عم زوجها أنها عاشرت زوجها في رمضان بالنهار مدة خمسة أيام فوبختها صديقتي وقالت لها مش عيب وحرام عليك كنت استنيتي بعد المغرب فكان ردها وفيها إيه كوزي وحشني لأنه كان يعيش بفرنسا من دون أوراق .والله سمعت عنهم أشياء يعجز اللسان عن شرحها لذلك أقول لك صدقي في أسوء من هذا.

  5. ياأختي ماقلتي أصدقه عادي ممكن يحدت في أي بلد لكن أب يدخل مع بنته للغرفه ليلة دخلتها فهذا كلام غير منطقي البنت مجرمه قتلت عمها بالسم على كل الله أعلم أنا لا أعمم عندنا في المغرب بلاوي

  6. أنا متفقة معاد هند عندنا في المغرب حقنا وأكتر وفي أي بلد عربي لكن الأشياء التي أسمعها عنهم معندها حتى علاقة مع مشاكلنا.علاه نحن في المغرب نجلس أمام التليفزيون ونشوفو فيلم فيه القبلات والراقصة كاتشطح والوالدين كايتفرجو مع ولادهوم والدنيا هانيا والسما صافية وماكاين ألي حشم وناض من بلاصتو إسمحي لييا هند هادي مكدور عندنا ونزيدك هادشي كولشي أل قلته لك راه في العروبية عندهم إسمها المحلة الكبرى أما المدينة الله أعلم أش فيها.

  7. لا مش تخاريف عادي بيحصل هناك خصوصا بمنطقة الصعايدة والفلاليح
    بل وبيحصل اكتر من كده يعني لما يزوجو طفلة ما بيعتدي عمرها 16 سنة لرجل فوق ال 70 وبترفض المعاشرة وبيشكو فيها وفي سبب الرفض يجي ابوها او اخوها ويفض غشاء بكارتها بنفسه وده بيولد عقد نفسية وكره ومحاولة انتقام وده حصل حقيقي في مناطق الصعايدة والفلاليح

  8. متفقة معك يانايا المصائب الكثيرة تقع خصوصا في الأرياف جرائم من نوع آخر

  9. مساء الخير لطيفة و هند و كيتي والجميع

    البنت باين عليها مصدومة من لي حصل معاها الله يكون في عونها مسكينة

    فعلا البلاوي في كل بلد لكن لاتصل إلى هذه الدرجة أعوذ بالله فهذا قرف
    cette histoire ça ma dégoûter
    🙁

  10. ya gama3a fe3alan 3andena fee masr bey7sal keda lee el nas el gahla we el sa3ayda we el fal7een deh 7a2e2a fe3alan,we el bent mesh betkdeb,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *