هذا هو “أغلى مطبخ في العالم” وهو معروض للبيع مقابل 1.6 مليون دولار. إنه مطبخ فيوري دي كريستالو Fiore di Cristallo الذي صمّمه المهندس الإيطالي كلاوديو سيليبرتي Claudio Celiberti ، واستغرق تنفيذه أكثر من عام في إيطاليا وبأجود وأفخر أنواع المستلزمات ومنها الكريستال الإيطالي الشهير Crystal of Murano (cristallo di Murano).

وقد كشف النقاب عن هذا المطبخ الفاخر لأول مرة في حفل خاص في لندن الشيف ألدو زيلي chef Aldo Zilli. لكن هذا المطبخ لم يُعرض بعد للبيع بسبب سعره الأولي الباهظ المطلوب فيه 1.6 مليون دولار.

يحتوي هذا المطبخ على شمعدان “شوارفسكي” مصنوع من الكريستال سعره 42000$ ويبلغ سعر القطعة المركزية التي توضع في وسط المطبخ ويطلق عليها اسم , the kitchen’s crystal island 58750$، أما البراد فهو بسعر مذهل 7950$، إضافة إلى ماكينة قهوة إكسبريسو بـ2730.

يبلغ سعر صنابير المياه منPhilip Starck المطلية بالكروم مع مقابض من الكريستال 2300$. أما جدرانه فهي من النحاس والباب مصنوع من الكريستال بسمك 9 مليمترات.

وأخيراً الأجهزة المنزلية، فهي من ماركة ألمانية Gaggenau وسعرها تقريباً $38,250 وتمّ الانتهاء من أعمال يدوية وزخرفة على أسطح من الرخام كلفت الكثير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

    1. هلا أخت أيمي شلونك؟
      انا استفسر حتى إذا حبيت اطلب سندويشات فلافل يكون معي American Express أو كون قدمت على طلب قرض من البنك.
      انا لساتي عامل ريموديل مطبخي وكلفني اقل من ٤٢٠٠٠ $ وتضايقت وحسيت انو كان كتير وما الو لزوم لكن الإنسان بيتورط شوي شوي لما يبلش اي مشروع ف شلون يدفع الواحد ١.٦ مليون$ هاد المبلغ بشتري فيه تقريبا بيتين مثل بيتي .

      1. عفواً أخ ابو عمر اليوم لشفت ردك
        مبروك على التجديد او الأصح مبروك للاخت أم عمر على المطبخ الجديد.. ولا تضايق ولا شيء كل ما حسنت من البيت كل ما زاد من قيمته ..المهم الصحة والعافية

  1. ااااااااااااه دنيا ناس مش لاقية دار تسكن فيها وناس تدفع مليون ونصف في مطبخ دنيا ظالمة

  2. فشخرة وبس واتحداهم ان كانو يستطيعو ان يعملو طبخات متل الي بنطبخها نحنا
    اصلا لا يتماشى هذا المطبخ مع نوعية طعامنا نحنووووووو نوفضلوووووو المطبخوووووووو العاديووووووو وشكرا

  3. أولا أنا لم يعجبني هاذ المطبخ العاري الذي لا صلة له بديكورات المطابخ الكلاسيكية ثانيا طبخهم لا يأكل ثالثا طبخاتنا التقليدية اللذيذة لا تحتاج إلى كل هاذ التبذير

  4. من استطاع أن يجعل كنزه في السماء فليفعل حيث لا يناله السراق،ولا يأكله السوس،فان قلب الرجل معلق بكنزه

    فالأولى أن لا تجعل قلبك معلقا بمطبخك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *