دخلت ” ميكل روفينيللي ” موسوعة غينيس عن أسوأ قوام في العالم ، وذلك بعد أن حققت رقماً قياسياً لتجاوز محيط أردافها 2.5 متراً ، علماً أن طولها لا يتجاوز 162 سنتيمتراً ، فيما يبلغ وزنها 190 كيلوغراماً .

وتحتاج “ميكل” ، التي تبلغ من العمر 40 عاماً ، لمقعد لشخصين في الطائرة أو السينما أو حتى في المنزل ، وهي تستهلك 3 آلاف سعر حراري يومياً، وهو ما يفوق المعدل الطبيعي للإنسان بنحو 500 ضِعف.

وكانت “ميكل” في أوائل العشرينات تتمتع بقياسات طبيعية ، غير أن زواجها وإنجابها لأربعة أطفال قد عزز من تضخم حجمها بهذا الشكل المُلفت.

وجدير بالذكر ، أن “ميكل” لا ترغب في إجراء أية عمليات جراحية أو اتباع أي أنظمة غذائية لتخفيف وزنها ، فهي تفتخر بقوامها الذي يشبة الساعة الرملية ، وهي تحتفل حالياً مع أسرتها بدخولها موسوعة غينيس من بابها العريض !

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. الحـقـيـقـة تـســـــتاهل .. مافى أنيــل من كــده
    وبعــدين هــوه فــين الـقـــوام ده …..

  2. بالنسبه الي انا بشوف الانسان اذا جميل من تصرفاتو ما بحكم عل الناس الا من خلال تصرفاتهم لان انسانيتنا لازم تمنعنا نضحك علو امراض غيرنا او تشوهاتن .

  3. الله يشفيكي و يعفيكي و لو اني شايفاك فرحانة و مبسوطة هههه و اكيد ما معتقدة انك مريضة بس عندي رجاء صغنن منك لو انت كنت مسافرة و راكبي باص او طيارة أرجوك خبريني حتى الغي رحلتي لو وافقت رحلتك ده انت حتخذي مقعدي و مقعدك

  4. انا مش عارفه ليه بتطلبولها ب شفاء و تتكلمو على الانسانيه هيا مش مرىضه اومش حابه تفقد وزنها.. هيا فرحانه و دلىل صوره الي نشرها بسوتيا المعفن و طالعه مثل الجاموسه

  5. حرام تدخل الغينيس الا مشات دخلت غتزيد تسمن غتلقى تبولة والكسكسو و والكشري والمسخن والكبة والكبسة السعودية والدولمة العراقية واسكندر كباب التركية تمى غدي تموت ويدفنها في غنيس …….

    1. سلوى كأنك فاتحه مطعم عربي , ما شاء الله عليكي مافي اكله الا وعرفاها

      1. ههههههههههههمساء النور عمر كيفك ان شاء الله تكون بألف خير وعافية ضحكتني يا عمر ما في أكلة الا وعرفها انا طباخة ماهرة يا عموري لهذا دائماً احب ما يدور في المطابخ العالمية والطباخ الي احبه هوJamie Oliver انا من الفانز بتعوهههههههههههههههههههههه

  6. طبعا ملابسها تصممها عند مصمم خيام !
    إذا كان لهذه الفئة رياضة أي وزن سيعطوهم؟
    اللهم لا شماتة.إتبعوا الحمية يخرب بيوتكم شوهتو صورة الإنسان! راح ضحكو علينا الكائنات الأخرى..

  7. جمال جمال الروح مادم هى مبسوطة وفرحانة بي شكلها بي حياتها هدا يدل على طقتها بنفسهاااا

  8. هااااااها جيد انها بشوشة ومحبة للحياة رغم هذا الوزن الزائد عن الحد ………………..الجزائر

  9. دى لازملها قرض من البنك الدولى قد بتاع مصر على الاقل عشان عمليات نزح الدهون اللى فيها دى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *