مرة جديدة يثبت السيد ايلي نحاس انه رجل المهمات الصعبة، ومرة جديدة يربح الرهان باقامة اكبر تظاهرة جمالية في لبنان لانتخاب MISS WORLD TOP MODEL 2013 على مسرح كازينو لبنان صالة السفراء التي استضافات في الماضي ولاكثر من مرة حفل انتخاب “ملكة جمال اوروبا”، وغيرها من الاحداث العالمية والمحلية الضخمة. سهرة انتخاب MISS WORLD TOP MODEL 2013 كانت باشراف وزارة السياحة حيث مثل السيد ميشال حبيس وزير السياحة فادي عبود.

بدأت السهرة التي تولى تقديمها الاعلاميان محمد قبيسي ودوللي عياش في استعراض راقص للصبايا الـ36 بعد انسحاب 4 صبايا في وقت سابق من الحفل واثناء التحضيرات له، وبعد الاستعراض الراقص أطلت الصبايا في لباس البحر.في التصفيات الاولى اختارت لجنة الحكم المؤلفة من 16 شخصاً لبنانياً واجنبياً من بينهم الملكة السابقة نينا التي حملت اللقب العام الماضي وملكة جمال اوروبا 2012 اناستازيا، وقع الاختيار على :

الصين، لاتفيا، بولند، بلغاريا، اوكرانيا، اكوادور، اليابان، الارجنتين، لوكسمبورغ، هولندا، المغرب، كرواتيا، ايطاليا، فيليبين، نروج، أوكرانيا.

وبعد استعراض فساتين السهرة التي ارتدتها المتباريات من المصمم علي يونس تم اختيار 6 متباريات للمرحلة النهائية، وهن: ميكايلا من الارجنتين، ميليسا من النروج، سيمونا من لاتفيا، ناتاشا من لوكسمبورغ، تاتيانا من ايطاليا، وميليسا من هولندا.
واستقرت النتيجة النهائية على الشكل التالي:

MISS WORLD TOP MODEL 2013: الارجنتينية ميكايلا
الوصيفة الاولى: ميليسا من النروج
الوصيفة الثانية: ميليسا من هولندا
الوصيفة الثالثة: سيمونا من لاتفيا
الوصيفة الرابعة: تاتيانا من ايطاليا
الوصيفة الخامسة: ناتاشا من لوكسمبورغ

فيما فازت ممثلة الفيليبين بلقب ملكة جمال اسيا، وممثلة الاكوادور بلقب ملكة جمال جنوب أميركا، وممثلة المغرب بلقب ملكة جمال أفريقيا، وتم توزيع بعض الالقاب الفرعية على عدد كبير من المتسابقات .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. مبروووووووووووووووك….حلوة..!! جمال لاتيني لا يعلى عليه..
    Una chica argentina muy bonita….muchas felecidades Señorita micaella !!

  2. ايلي نحاس تاني ؟ هوه انته لسه ما حرمتش ؟
    اللبنانيه كلهم رجال مهمات صعبه الصراحه !!! ما فيش كلام !

  3. بكرة نشوفها بطلة في مسلسل مكسيكي و مدبلج من 9000000 حلقة…!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *