أشارت تقارير بعضها منسوب إلى معارضين سوريين وبعضها الآخر منسوب إلى ناشطين متشددين، إلى قيام تنظيم “الدولة الإسلامية”، المعروف إعلاميا بـ”داعش” بقتل شخص بتهمة المثلية الجنسية عبر تطبيق حكم “الإلقاء من شاهق” وآخر بتهمة “شتم الذات الإلهية.”

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، وهو هيئة معارضة مقرها لندن، إن ناشطين أبلغوه بمقتل أربعة رجال بمدينة البوكمال الحدودية مع العراق عبر “عملية إعدام” بعد اتهامهم بمهاجمة حاجز للتنظيم الذي أصدر أيضا أمرا بإغلاق مقاهي الانترنت في دير الزور من الساعة الواحدة ليلاً وحتى العاشرة صباحاً.

وبحسب المرصد أيضا، فقد قام التنظيم بقتل شخص في ريف الرقة بتهمة “سب الذات الإلهية” وجرت عملية القتل عبر “فصل الرأس عن الجسد بواسطة سيف، وسط تجمهر عشرات المواطنين بينهم أطفال.”

من جانبها، نشرت حسابات إلكترونية دأبت على نشر بيانات لجماعات متشددة صورا لعملية قتل شاب قالت إنه متهم بممارسة المثلية الجنسية، ولكن عملية القتل هذه المرة جرت عبر إلقاء المتهم من سطح مبنى سكني.

وقال بيان مرفق بالصور: “أسوة بخليفة المسلمين أبوبكر الصديق رضي الله عنه، حكمت المحكمة الإسلامية في ولاية الفرات (تضم مناطق في سوريا والعراق خاضعة لسيطرة داعش) على رجل فعل فعلة قوم لوط بالرمي من أعلى مكان في المدينة ثم يتبع بالحجارة حتى الموت” على حد تعبيره.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يؤكد فيها ناشطون سوريون قيام داعش بتنفيذ عمليات قتل لأسباب ترتبط بقضايا جنسية، مثل المثلية أو العلاقات خارج إطار الزواج

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫37 تعليق

  1. “فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود.. مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد”
    هذا كان عقاب الله لقوم لوط ..ويستحق هذا العقاب كل من فعل فعلهم ..اذا ثبت عليه ذلك .

    1. ياسلام عليكي يا اماني,,تعجبيني. مع انو والله في ناس تستحق القتل اكثر بكثير من هذا المريض واللي كان ممكن علاجه بدل قتله, امثال هايفة واخواتها.

      1. معك حق منال انه في ناس كثير تستحق اقامة الحد عليها ..وهو اش اللي رجع الامه الاسلاميه لورا الا تهاونها في حدود الله ..
        نحن امه اعزها الله بالاسلام فإن ابتغت العزه في غيره اذلها الله..

  2. هذا هو العقاب الشرعي للشاذ الذي يعرفه كل المسلمين يرمى من اعلى بناية في المدينة ، ويا ليتهم كانوا في إلامارات حتى يرمونه من برج خليفة ، ليحدوا من هذا التخنث و الغنج الذكوري .. وبعد هذه العقوبات التعزيرية أروني شاذ في المدينة ابدا الكل سيسترجل ، ولان السكوت عن هذه الممارسات خطير كذلك لانها تعتبر مثل الرضى عن فعل قوم لوط لذلك يعاقب الله الكل وليس فقد من قام بالعمل ،لذلك زمان لا يقبل الشواذ في المجتمع ولمن لا يحكم بما انزل الله نرى السيدا التي تنتج عن هذا الفعل في تزايد مستمر والعدوى تنتشر وعدم وجود دواء شافي هذا لان المسلم لا يحكم بشرع الله فذوقوا العذاب في الدنيا قبل الآخرة ، سبحان الله

    1. اخت عربية احنا هنا في امريكا لمن يجينا مريض شاذ بنقعد نتريق عليه وعلى قرفه..بس لمن روحت الامارات لقيتها مليانة شواذ وماشيين عادي..شو القصة??

  3. يا ريت ابو لهب فقيه النساء ينضرب بعقله و يروح لسوريا بحجة زيارة السيدة زينب او الدفاع عن مرقدها، و يقع بيد الداعشيين، و يرمنه من شي مبنى شاهق و لو خربوا كل شاهق هناك، و يخلصونا منه الى الابد، من اجل بسبه الرموز الدينية و زوجات النبي صلى الله عليه و سلم ، و الثاني بادعائه شيخ و فقيه الحسناوات و باجازه ان يكون هناك شيخ في الاسلام الشيعي للحسنوات!!!!

    1. الرجاء مشاهدتها للأخر وبماذا يفكروت بني خيبر والله شي بيرفع الراس…

  4. ياليلى ياسنيه الظاهر انك مثل حسون مفتيكم شيعية الهوى ..عشان كذا اخبارك كلها من قنوات الشيعه ..
    بس شي جميل ان الشيخ محمد حسان صار حتى هو خيبري ..لنا الشرف والله بأمثاله الله يحفظه ..
    وكل ماقاله الشيوخ الاجلاء عندهم في ذلك حديث شريف يستندون عليه من كتبنا اهل السنه..
    ولو مو عاجبك جيبي لنا احاديث تناقض كلامهم اذا عندك ..

  5. أعانكِ الله على نفسك يا ليلى
    ارحمي نفسك و وفري وقتك ، ما مليتي من تحميل هذا الفيديوا في كل تعليق.
    لكن هذا هو أسلوب ضعاف الحجة.
    أنا كنت أضنك أنك تعيبين على أسلوب الداعية لأنة تعمق في الوصف بنية الترغيب ، ولكن الذي يبدوا لي بعد هذا الفيديوا أنك مكذبة بالحور العين جملتا و تفصيلا .
    صراحة بديت أشك أنك مسلمة بالاسم فقط، كيف تنكرين نعيم الجنة الذي وصفه الله في القران والسنة .

    الجنة فيها ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على قلب بشر ، و لم يذكرها كلها و ذكر الحور العين في أكثر من موضع و الأنهارو الجنان و المال و الجمال و الصحه ، برأيك مالحكمة من ذلك ؟!
    أنتظر ردك إن إستطعتي الرد!!

    1. أم عمر سبق وأنت طلبتي أن لا أعلق على تعليقك وأنا أيضاً أطلب منك بحترام عدم التعليق على تعليقاتي إلا أذا كان بحترام
      وأنا قصدي من هذا الفيديو ليس إلا أن استهزء بهذه الشيوخ التي يشغل شغلها الشاغل الحوريات وأنا لا أنكر شيئ فقد هذه الشيوخ تركت كل شيئ في هذه الحياة ولحقوا الحوريات
      وأنا اتعجب لأنهم عايشين فقد لكي بحصلوا على هذه الحوريات وهمهم العدد
      معقول هالشيوخ عايشين فقد مشان الحوريات؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  6. جائزت الرجل يوم القيامه حوريات والأوصاف كثيرة حول مفهوم حور العين والنعيم وما أعد للصالح يوم القيامه كلنا كا مسلمين نؤمن بهذا الكلام ولا يوجد ذكر لثواب النساء وكائن الآخرة فقط للرجال لم اسمع ولم اقرأ شرح او تفصيل عن حال النساء يوم القيامه الى الأخت ام عمر والأخت أماني. تحياتي اخت ليلى

  7. ليلى
    أولا: يبدوا أنك واهمة ، أنا ما عمري بحياتي طلبت من أحد ألا يعلق على تعليقي أو يرد عليه و على رأسهم أنتي.
    ——
    ثانيا: أنا ما علقت على تعليقك، أنا رديت عليك دفاعا عن ديني الذي أؤمن به ، من باب قول الرسول عليه أفضل الصلاة التسليم(من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ).
    غير كذا عمري ما رديت على تعليقاتك لما تكوني محترمة حالك و ما غلطتي على وطني و ديني ، أما أسلوبي فيحكمه أسلوب المعلق . ” وهذا الجواب لك و لغيرك ”
    ——–
    ثالثا: الاستهزاء في العلماء ، حكمه عظيم فاتقي الله في نفسك، ثم فكري قليلا الفيديوا اللي منزلته حجتا عليك، فما هو إلا تجميع مقاطع مقتطفه من محاضرات لأكثر من داعية لا تزيد عن دقيقه او دقيقتين و المعلوم للعامة أنه مدة أي محاضرة لا تقل عن ساعة و نص الى ساعتين، فكيف حكمتي عليهم أنهم تركوا كل شيء في هذه الحياة و لحقوا الحوريات؟!

    أسالك بالله هل شاهدتي محاضرات كل داعية فيهم و اكتشفتي أنه كل محاضراتهم محصوره على الحوريات، دعينا من كل المحاضرات، هل حضرت المحاضرات التي ذكروا الدعاة فيها الحوريات كامله، و وجدتي فعلا أنه جل المحاضرة تتكلم عن الحور العين.
    ( مع العلم أنه أحد هذه المقاطع هو إجابة لسؤال أحد المتصلات ).

    ———
    في الختام أقول لك ” احترم تحترم “.

    1. ماشاء الله ماشاء الله مالي عرفانتك بتحبي وطنك لهالدرجة برافو أم عمر برافو
      وشو بالظاهر حدا ضحكان عليك وقايلك نحنا مامنحب وطننا وليش مو وطنك يللي بتحبيه هو الذي يدعم الأ ر ها بيين والأر هاب في أي مكان
      مو شيوخك الذين تغارين عليهم هم من دعوا للجهاد في سوريا ولم ولن يدعوه في فلسطين لماذا لايدعون الجهاد في فلسطين يامحبة لوطنك
      إذا ماعرفتي ليش أنا بجاوبك ياللا فرجيني همتك بهالسؤال…..

    1. اللهم آمين الله يهدينا ويهدي الجميع ..
      لا أعلم يا سيد آدم كيف قرأت تعليقي واستنتجت منه أني طائفيه ..هل كل من قال شيعي اصبح طائفي ؟!
      انا هنا اصف أو أُشبه حاله ..فمن يصدق كذبة جهاد النكاح ويلصقها بأهل السنه الا مبتدعوها وهم الشيعه ؟
      ومن يتطاول على علماء اهل السنه ويتندر على مشايخ السعوديه بالذات الا الشيعه ؟!
      ويا سيد آدم صحيح اني احترم فيك اصلك الطيب وتمسكك بالنهج القويم ..كثر الله من أمثالك !
      لكنك لست حقاني مع الكل ..ولا نرى نصحك الامع كل من هو ليس شيعي أو عراقي ..
      في الوقت الذي نرى فيه من ابناء بلدك من هو طائفي ويشتم برموز المسلمين ليل نهار ..
      ومنهم من يتطاول على هذا الدين ..
      ومنهم من يتطاول على نبي الامه عليه افضل الصلاة واتم التسليم ..
      ومنهم يتطاول على قوميات الآخرين ..
      مع هذا نراك تطري على اسلوب البعض تارة..وتتملق الاخرين تارة.. ولم أرك قط توجه لهم نصحا مباشراً .. وهذا ليس من الحياد !
      هذا رأيي فيما تكتب .

  8. يسعد مساك اخت ليلى ربي يكون بعون سوريا والعراق ويدمر أعدائهم ولا يفرح بيهم عدوا ولا معتدي يارب ترجع الشام عامرة لابسه ثوب الفرح وناسها الراقيين اصحاب الذوق منصورين على كل عدوا وجاهل ومتخلف

    1. شكراً لك ياأخ أدم وجزاك الله خيراً وإن شاء الله سوريا والعراق يللي كان وراء تدميرهم هم بني خيبر يرجعوا متل وماكانوا وأكثر ويللي كان وراء تدمير بلادنا أن شاء الله يصير عندهم نفس ماحصل لنا …تحياتي

  9. إلى Adam
    ان كان قصدك حال النساء في الجنة بالمطلق فهذا تقصير من نفسك، ولم تبحث عنه.
    —–
    وإن كان قصدك أنه لم يذكر حور عين للنساء في الجنة كما هو الحال للرجال في الجنة ، فهذا ملخص السبب؟
    1- أن من طبيعة النساء الحياء – كما هو معلوم – ولهذا فإن الله – عز وجل – لا يشوقهن للجنة بما يستحين منه .
    2- أن شوق المرأة للرجال ليس كشوق الرجال للمرأة – كما هو معلوم – ولهذا فإن الله شوّق الرجال بذكر نساء الجنة مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم : ( ما تركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء ) – أخرجه البخاري –
    أما المرأة فشوقها إلى الزينة من اللباس والحلي يفوق شوقها إلى الرجال لأنه مما جبلت عليه كما قال تعالى ( أومن ينشأ في الحلية ) – الزخرف آية 18-
    3- قال الشيخ ابن عثيمين : إنما ذكر – أي الله عز وجل – الزوجات للأزواج لأن الزوج هو الطالب وهو الراغب في المرأة فلذلك ذكرت الزوجات للرجال في الجنة وسكت عن الأزواج للنساء ولكن ليس مقتضى ذلك أنه ليس لهن أزواج .. بل لهن أزواج من بني آدم .

    1- فأما المرأة التي ماتت قبل أن تتزوج فهذه يزوجها الله – عزوجل – في الجنة من رجل من أهل الدنيا لقوله صلى الله عليه وسلم : ( ما في الجنة أعزب ) – أخرجه مسلم – قال الشيخ ابن عثيمين : إذا لم تتزوج – أي المرأة – في الدنيا فإن الله تعالى يزوجها ما تقر بها عينها في الجنة .. فالنعيم في الجنة ليس مقصورا على الذكور وإنما هو للذكور والإناث ومن جملة النعيم : الزواج .
    2- ومثلها المرأة التي ماتت وهي مطلقة .
    3- ومثلها المرأة التي لم يدخل زوجها الجنة . قال الشيخ ابن عثيمين : فالمرأة إذا كانت من أهل الجنة ولم
    تتزوج أو كان زوجها ليس من أهل الجنة فإنها إذا دخلت الجنة فهناك من أهل الجنة من لم يتزوجوا من الرجال . أي فيتزوجها أحدهم .
    4- وأما المرأة التي ماتت بعد زواجها فهي – في الجنة – لزوجها الذي ماتت عنه .
    5- وأما المرأة التي مات عنها زوجها فبقيت بعده لم تتزوج حتى ماتت فهي زوجة له في الجنة .
    6- وأما المرأة التي مات عنها زوجها فتزوجت بعده فإنها تكون لآخر أزواجها مهما كثروا لقوله صلى الله عليه وسلم : ( المرأة لآخر أزواجها ) – سلسلة الأحاديث الصحيحة للألباني .
    ولقول حذيفة – رضي الله عنه – لامرأته : ( إن شئت أن تكوني زوجتي في الجنة فلا تزوجي بعدي فإن
    المرأة في الجنة لآخر أزواجها في الدنيا فلذلك حرم الله على أزواج النبي أن ينكحن بعده لأنهن أزواجه في الجنة ) .

  10. انا اشكر حسن ردك والمعلومة القيمه وسعت صدرك بما انك اخت فاضله أطمع في كرم أخلاقك ويارب تراجعي مواقفك السياسيه ولا تناصري من ظلم شعوب ودول ووقف مع الباطل وتسبب في تشريد الناس وقتل الأبرياء وانتي عارفه القصد ولا اعتقد انك تحتاجين الى الدليل ماشاء الله عليك ذكيه وصاحبة معلومة. تحياتي

  11. والله يا ليلى الباين إنت المضحوك عليك و أكلة مقلب مرتب في حالك .
    عايشه في الغرب تحت قوانينهم و أحكامهم و أعرافهم و تلقي خطب رنانة عن حبك لوطنك ، والادهي تحاولي تسلبي حب الوطن من غيرك اللي عايش في وطنة و مستحيل يسكن في غيرها.
    ——
    بلادي هي مهبط الوحي و قبلة المسلمين ، و منها خرج محمد الأمي القرشي العربي علية أفضل الصلاة و التسليم. مستحيل تكون بلد الارهاب .
    ———-
    ماكان من الاول نزلت مقاطع للعلماء اللي بيدعوا للجهاد ، بدال الهبل اللي تنزليه ، علشان أعرف أجاوبك على المضبوط .
    ———-
    ملاحظة: للعلم ترى أسألتك لم تتطلب أي مجهود و لا تحتاج همة ، لانها بالمجمل سطحية و أعجب من طرحك لها .
    ما أعجبني صراحة هو سوال Adam، تفكيره جدا عقلاني و منطقي ، بغض النظر عن هدفه من وراء هذا السؤال.

    1. اسئلة سطحية ههههههههههه والله عرفانة ما لح تقدري تجاوبي لأنو شي بخجل وبسود الوجه
      وبرجع بسألك مرة ثانية ليس شيوخكم دعوا للجهاد في سوريا ولم يدعوا له في فلسطين…….
      شفتي ياأم عمر على قولتك أسئلتي لاتحتاج مجهود ومعرفتي هههههههه

  12. Adam
    أنا ليست لدي أبدا مواقف سياسية ، أنا موقفي واحد.
    و ردودي واضحة .
    أتألم للعالم الإسلامي والعربي أجمع، لكن البعض يردد شعارات الغرب كالبغبغاء بأن السعودية حكومتا و شعبا هي بلد الإرهاب و كأننا قنابل حية .و كل هذا لإضعاف شوكة الإسلام من قعر داره.

    نحن أيضاً عانينا من الأرهاب فكيف نكون بلد الإرهاب ، كم من الشباب الذين غرر بهم و حرضوا على قتل أهلهم و تدمير بلادهم ، لا أريدك أن ترد علي و تقول دعاتكم من حرضهم و حكومتكم من دعمهم.
    —-
    أعجني فيديوا هنا من أحد المعلقين لفلسطينية حين قالت لا يوجد داعش بل يوجد داعش الصهيونية، لانها فعلا أعطت الجواب المفيد
    —–
    وأنا قلتها سابقا و أقولها الآن ، من لديه تحفظ على أحد فليسمية بإسم و يحاوره بعينه و لا يعمم البتة.
    —————– تحياتي

  13. الطائفة تقال للاقلية القليلة ولا يقال الطائفة السنية. لان الامة الاسلامية كلها سنية ومن يدعون الاسلام بعد ان حرفوه ويدعون كذبا وزورا وبهتانا اتباع ال البيت. فدينهم لوحده يختلف عن دين الاسلام. ويرتكبون كل ما نهى عنه الرسول ص من عبادة البشر والقبور والزحف اليها تقديسا وتعظيما وتمسكا وكل هذا شرك اعوذ بالله عدا أذية النفس واللطم والتطبير والنواح وردود بكلام في منتهى الشرك والكفر .. و لقد جعلوا من دين الاسلام دين عائلي ؟ في حين الرسالة نزلت على رجل من قريش اسمه محمد بن عبد الله عليه ازكى الصلاة والسلام وعليه نزل الوحي لا غيره و لا ابنته ولا ابن عمه ولا ابنائه هذه العائلة منفصلة عن بيت رسرل الله ص لهم حياتهم الخاصة كأي عائلة. مسلمة بل مثلهم مثل باقي المؤمنين وما فضل الرسول ص بينهم وبين باقي المسلمين ابدا. ولو فعل لما اسلمت العرب ولا قريش ولتركوا الدين للعائلة ، انه إضلال المبين الذي تدعيه تلك الطائفة الرفضية أبعدهم الله عن دولنا لان الغدر والخيانة والنفاق كله فيهم عبر العصور

  14. صباح الخير اخت أماني يومك جميل يشهد الله انا انطلق معاك من باب الأخوة ولا أعاتب الا الناس المحترمين وانت. انشاء الله عندي من الأخوات المحترمات : قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم -: “لكل دين خلق، وخلق الإسلام الحياء”. وألف الحمد لله هذا الخلق واضح عند أهل الحجاز لم أعاتب في هذي الجريدة حجازي الا وكان عند حسن ضني حيث أهل الحجاز يتنازلون ويطعطفون بالحياء وعلى الخصوص انتي والأخت ام عمر والأخ مالك والأخ احمد والغائب عن الجريدة بدر لكم مني الف سلام وتحيه ونا اختلف معاكم في الكثير لكني احي فيكم حسن الخلق اما بخصوص أهل بلدي لم اناصر طرف على حساب طرف ونا منحاز جداً الى بلدي سميه عيب او ثلمه في شخصيتي لا يهم انا أحب أهل بلدي دون النضر الى ألوانهم انا شيعي وهذا ما يهمك يشهد الله لو خيرت بين سني او سنيه عراقيه وبين كل شيعت ايران لا اجد نفسي الا منحاز الى ابن بلدي ومع الكردي والمسيحي وكل ألوان العراقيين كذالك ( اما بخصوص وهب او ابو حسين ) قبل ضهورك في الجريدة ومن اول يوم طالبته بالكف عن هذا الدور وبالحق الذي لي عليه كأبناء بلد ودين وطائفه الذي لا املك غيرة ورأي واضح جداً في احكام وفتاوي علماء الشيعه من يسب الصحابه وأم المؤمنين فهوا مرتد وكافر وهذا رأي اغلب مراجع الشيعه من السستاني الى الخامنائي اما المراجع العرب في المطلق تكفير كل من يمس عرض النبي المصطفى وأهل بيته والصحابه الأجلاء اما التملق أعوذ بالله الف الحمد لله انا غير طالب جاه او سلطه او منصب الكلمه الطيبه صدقه وهذا ما احاول ان أكون عليه : شجرة الاسلام هم السنه حيث غالبية المسلمين ونحن الشيعه في اعلى التقديرات نسبتنا لا تتجاوز 10/100 اذا صلح الأصل صلحت الفروع وما نحن الا غصن في شجرة الاسلام اذا حسبتونا كفار مرتدين أهل بدع وضلال كما أقراء ليل نهار اذا في خلل في المنظومة الاسلاميه كل وهنا المنطق يطرح سؤال كيف لهذا البحر من المسلمين لا يصلح مسار نهر صغير ويعدل مسارة اذا فقدت امه الاسلام التأثير على مجموعه من أبناء الاسلام الذين بينها وبينهم من المشتركات الكثير فيكف يكون الحال مع باقي الملل والأديان اما بخصوص أهل الحجاز من الدعات والمواطنين العاديين شيء واضح وضوح الشمس متناسين موقعكم من الاسلام وهوا الرأس من الجسد وتتصرفون غير مبالين بحجم المسؤليه الأخلاقية الملقات على عاتقكم أولها رضيتم تغيير اسم ( الحجاز وجزيرة العرب ) الى سعودية وهذا أشد ما يؤلم كل عربي ومسلم غيور على دينه حيث هذا الفعل الشنيع من النوادر الحدوث في العالم فأما اسمها الأصلي وما عرف عنها او محمدية بدل سعودية ونحن كلنا نعرف ما الدلالات من ورأ الاسم ومع الأسف انتي والأخوة من جزيرة العرب تناصرون ال سعود وهذا من أشد الأمور أيلاما متناسين الصور البشعه التي خلفها حكام ال سعود والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم يقول من احب عمل قوم حشر معهم يوم القيامه ودمار سوريه واضح جداً تدخل ال سعود وهم جزأ وركن أساسي في تدمير سوريا الحبيبه وكذالك مناصرتهم ايران وأمريكا والغرب لتدمير العراق وإسقاط حكم صدام والتباكي على السنه وهم الأساس في شن العدوان على العراق والمجيء للشيعه على سدة الحكم انا رجل دوله ولدي الكثير في جعبتي ونا لم أرد الا في الأمور الواضحة التي يعرفها الجميع : فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة تحياتي يومك جميل وآسف على الاطاله لكن هذا جزأ مما يجول في الخاطر

  15. عذرا لتأخري بالرد ..وشكرا لحسن ظنك بنا ..
    تطرقت في تعليقك لمواضيع كثيره سأجيب باختصار على أهمها..
    بخصوص تسمية السعوديه ..فليست لدي اي مشكله معها ..وبإعتقادي ان بغضكم لحكام آل سعود هو ما يجعل التسميه تزعجكم ..وما يهم المسلمين في العالم اجمع في هذه البلاد هو الحرمين الشريفين- مكه المكرمه والمدينه المنوره- التي لم ولن يتغير مسماها ..وهاهما ولله الحمد كما يظهر للجميع.. مدى اهتمام هذه الحكومه وعنايتها بهما ..أي انهما في أيدً امينه ولله الحمد والمنه ..

    اما سياسات السعوديه ..فانا اعترف انّي والكثير حولي لسنا مع كثييير من السياسات الخارجيه ولكن هذا لا يعني ان ادخل لنورت واسب واشتم فيهم ..فانا لم اسب من هم اولى منهم بذلك حتى اشتم حكومتي التي أرى ان لها ايجابيات كثيره تشفع لها عندي مقارنةً بغيرها.. وماداموا يرقبون الله فينا فالسمع والطاعة واجبه لولاة أمرنا ..الا ان كنتم تريدونها عراقا او سوريا أخرى كشف الله الضر وازاح الغمة عنهما وعن بلاد المسلمين..وهذا لا يعني بالطبع انه لا يوجد سلبيات ..

    اما ما يخص الشيعه فأنا أرى ان التغيير يبدأ من الداخل ..مادام هناك الكثير ممن يستمع اليهم من المراجع كالحبيب وغيره الكثير يقولون بمثل ما نقرأ يوميا على صفحات نورت -قبح الله قائلها – ولا يقابل هذا المرجع الا بالاستنكار وليس بالحجه ..فلن يكون هناك من العوام ممن شحنوا بمثل هذا الكلام ..اي اذن صاغيه لمن يرون انهم على باطل .

  16. سلام عليكم أختي أماني. الحبيب يعيش في لندن لا سلطه لأحد عليه وهوا كويتي آفاق كذاب ليس مرجع يبحث عن الشهرة وتمت ادانته من معظم مراجع الشيعه وخروجه من المله تم الرد عليه بحزم وبصورة واضحه رغم تفاهته. أعوذ بالله ان نتمنى لأهل الحجاز ان يتغير حالهم بحال للأسف لما ال اليه حال سوريا والعراق الحبيب ( ال سعود ) اي نعم الى جهنم وبئس المصير فرق بين الشعوب والحكام تحياتي أختي العزيزة وربي يهدي الجميع اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

  17. كن من اهل الصدق ( وان عادوك واذيت ) فستجلك سرا وعلنا العقول !
    ولا تكن من اهل المداهنة ( فتسقط من عين الله) وان أشادت بك العجول !

  18. كن من اهل الصدق ( وان عادوك واذيت ) فستجلك سرا وعلنا العقول !
    ولا تكن من اهل المداهنة ( فتسقط من عين الله) وان أشادت بك العجول !

    هذا الكلام لادم

    يقول تعالى : “قد أفلح من زكاها”، وقال تعالى {بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ}!

    والمعنى: أن الإنسان وإن حاول أن يجادل أو يماري عن أفعاله و أقواله التي يعلم من نفسه بطلانها أو خطأها، واعتذر عن أخطاء نفسه باعتذارات؛ فهو يعرف تماماً ما قاله وما فعله، ولو حاول أن يستر نفسه أمام الناس، أو يلقي الاعتذارات، فلا أحد أبصر ولا أعرف بما في نفسه من نفسه.

    وفي الحديث
    عن وابصة بن معبد رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له : (جِئْتَ تَسْأَلُنِي عَنْ الْبِرِّ وَالْإِثْمِ فَقَالَ نَعَمْ فَجَمَعَ أَنَامِلَهُ فَجَعَلَ يَنْكُتُ بِهِنَّ فِي صَدْرِي وَيَقُولُ يَا وَابِصَةُ اسْتَفْتِ قَلْبَكَ وَاسْتَفْتِ نَفْسَكَ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ الْبِرُّ مَا اطْمَأَنَّتْ إِلَيْهِ النَّفْسُ وَالْإِثْمُ مَا حَاكَ فِي النَّفْسِ وَتَرَدَّدَ فِي الصَّدْرِ وَإِنْ أَفْتَاكَ النَّاسُ وَأَفْتَوْكَ) .

    وفي القران
    ( مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُود)( الفتح: 29) ”

    ويقول تعالى
    ( وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي تَحْتَهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَداً ذَلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ) (التوبة:100)

    وفي الحديث

    عن أبي هريرة _رضي الله عنه_ قال : قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ( لا تسبوا أصحابي لا تسبوا أصحابي فوالذي نفسي بيده لو أن أحدكم أنفق مثل أحد ذهبا ما أدرك مد أحدهم ولا نصيفه )

    اخيرا
    في الحديث القدسي الذي أخرجه الإمام البخاري في صحيحه:

    ((يَقُولُ اللَّهُ تَعَالَى: أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي وَأَنَا مَعَهُ إِذَا ذَكَرَنِي فَإِنْ ذَكَرَنِي فِي نَفْسِهِ ذَكَرْتُهُ فِي نَفْسِي وَإِنْ ذَكَرَنِي فِي مَلَإٍ ذَكَرْتُهُ فِي مَلَإٍ خَيْرٍ مِنْهُمْ وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ بِشِبْرٍ تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ ذِرَاعًا وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ ذِرَاعًا تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ بَاعًا وَإِنْ أَتَانِي يَمْشِي أَتَيْتُهُ هَرْوَلَةً ))

    [ البخاري عن أبي هريرة]

  19. اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه. الف الحمد لله انشاء الله انا من الذين يجاهدون النفس الإمارة بالسؤ للسير في طريق الصدق والحق ولا ادعي شيء الكمال لله سبحانه لكن موقفك الغريب يا ابو حسين انا مع إجماع الشيعه ( وكل علماء الشيعه ومراجعهم ) يكفرون من يسب السيدة عائشه والصحابه ابو بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم الا أمثال ياسر الغير حبيب وهوا يشتم معضم مراجع الشيعه ونا كنت قريب من الوفد الشيعي الذي ذهب اليه لمنعه من لعب هذا الدور السيء وكان معظمهم من اتباع الصدر وبعدها اصبح يشتم الصدر على المنابر وبين ياسر وجمهور الشيعه عداوة ليوم الدين ولا يتبعه الا الاراذل.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *