نشرت جريدة الديلى ميل البريطانية، صوراً لـ”نيكولاس فوجيسيك” وهو من أشهر متحدى الإعاقة، وهو يقضى شهر العسل مع زوجته على الشاطئ فى هاواى.
فوجيسيك الذى يبلغ من العمر 29 عاما شاب أسترالى، ألف العديد من الكتب “Young Australian of the Year” الأكثر مبيعا وترشح لجائزة.
وأفادت الجريدة أن هذه الصور تشجع الناس على التفاؤل وقوة الإرادة، فبالرغم من إعاقته لكنه – أى فوجيسيك – يرقص ويلعب ويلتقط الصور لزوجته ويعيش حياته طبيعية مثل الأشخاص العاديين.
ولد فوجيسيك فى ملبورن، أستراليا، ومنذ ولادته وهو مريض بمتلازمة رباعى إميليا وهو مرض نادر ويفقد الشخص الأطراف الأربعة الأيدى والأرجل منذ الولادة.
يعيش فوجيسيك الآن مع زوجته فى كاليفورنيا، وتلقى بعد زواجه أكثر من 3 ملايين تهنئة من 25 دولة فى مختلف أنحاء العالم على صفحته بالفيس بوك.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. الحمد لله على كل شي فلا يحمد على مكره سواه ونعمة بالله
    بس والله شكلو حلو ولاكن الكمال لله وحده الله يقطع من هنى ويوصل من جهة اخري

  2. سبحاااااااااااااااااااااااااااان الله ولله في خلقه شووون

  3. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  4. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم الحمد لله على كل شي

  5. الحمد لله الذي عافانا وجعلنا من المسلمين أستغفرك ربي وأتوب إليك اللهم أحسن خلوقي كما أحسنت خلقي اللهم امين يا رب العالمين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم لا تجبر الحمد الله العظيم

  6. هذه الروح الفرحه والابتسامه الحلوه ان دلت على شيء فتدل على قوة الايمان بالله عز وجل .. هذا الانسان الرائع عنده ثقه وقوه بارادة الله لا حدود لها .. واما عن زوجته انا انسانه رائعه ومؤمنه .. الله يسعدهم ويديم الفرحه عليهم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *