من السهل القول أن دوقة كامبردج “كيت ميدلتون” سيئة الحظ في بعض الأوقات إذ تعرضت لموقف محرج أثناء مشاركتها زوجها الأمير ويليام في العرض العسكري لإنجلترا أمس. تعرضت كيت ميدلتون لموقف بأن علق كعب حذائها في شباك غطاء المياه الجارية ليعيق حركتها أثناء حضورها العرض العسكري.

ولحسن حظها تواجد الأمير ويليام بجانبها لتنحني عليه مباشرة ساحبة الكعب للخروج والعودة للمشي مرة اخرى بكل سهولة وكأن شيء لم يحدث وأكملت طريقها لتقديم الأغصان الخضراء لكتيبة الحرس الإيرلندي.ارتدت الأميرة كيت ميدلتون معطف أخضر اللون وهو نفس المعطف الذي ارتدته العام الماضي في نفس المناسبة.كيت ميدلتون الحامل في شهرها الخامس لم تؤكد إن كان جنس المولود القادم هو ذكر أم أنثى إلا أنها أكدت أنها تتمنى لو كان المولود ذكراً بينما صرحت أن الأمير ويليام يرغب بأن يكون المولود القادم فتاة

مع العلم انها أثناء الحفل العسكري الذي حضرته صرحت أنه تم اختيار لقب للطفل القادم وهو “little grape” وكأنه لقب بصغير العنب الأمر الذي ضلل الصحافة فحتى الآن لم يتم معرفة جنس المولود القادم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. كون لبستي صندالة الميكة كون أحسن هههههههههههه…عشرين دولار للترجمة

  2. لا حول ولا قوة الا بالله يعني كأنها مابتعرف أن الكعب العالي خطير على المرأة الحامل ؟؟؟!!!

  3. الصوره 3 مروعه أبشع لوك شاهدته لها شعرها منكوش وكأنها استيقظت من النوم و اتجهت مباشرةً للحفل

  4. كنت مفكرتها احلى من هيك بعدين شو حاطين على صدروهن حبق هههههههههه

  5. الله يعينهم على هالبرتوكول يللي بلا طعمة… قال حاطين حشيش اخضر ههههههه

  6. الحشيشه الخضرا او اللي مفكرينها حبق هذه زهره خضراء رمز للايرلنديين والقديس باتريك وبتلاقوها على كل شيئ يخص الايرلنديين حتى على خطوط طيرانهم .

  7. نحب نعرف اللي يكتبو في الأنواع هذي من الأخبار “المهمة والعاجلة” ..شنوة يتسماو؟؟؟؟؟؟؟

  8. هالو بنات ازايوكو… هو الخس دا أصبح موضة و لا ايه يعني بكرة يحطولنا بذنجان و بعديها كوسة هي العائلة الملكية فلست و لا ايه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *