فازت البقرة “ملكة الثلج” بلقب ملكة جمال البقر للعام 2013 ضمن مسابقة أقيمت في لندن أمس، وذلك ضمن منافسة بين أكثر من بقرة.

ولم تقتصر المسابقة على العمر والجنس فقط بل على لونها وشكل البقع على جسمها. وحصلت البقرة الفائزة على 1000 جينية إسترليني.

ومسابقة ملكة جمال البقر أطلقتها شركة منتجات “The Collective” للبن والزبادي بهدف تحسين رعاية الحيوان الزراعي والترويج لمنتجاتها ذات النوعية الجيدة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ومسابقة ملكة جمال البقر أطلقتها شركة منتجات “The Collective” للبن والزبادي بهدف تحسين رعاية الحيوان الزراعي والترويج لمنتجاتها ذات النوعية الجيدة.
    …………….
    تناقض كبير الهدف من المسابقة تحسين الإنتاج بالمقابل يختارون البقرة الجميلة على حسب لونها و شكل البقع على جسمها و عمرها لماذا لم يختاروا البقرة الفائزة على حساب أهميتها الإنتاجية ….؟؟؟
    …………..

  2. ههههههههههه يا واحد الصور كلهم للبقرة الفائزة في اربع صور اثنين صور و هما بيمشطوا شعرها المسبسب عشان يحطو التاج عليه و تنين التانيين و هي بالتاج هههههههههههه
    انا لي فارسني البقرة باينة زعلانة في الصور باين عليها مش راضية بالجائزة يمكن كانت طمعانة بثور هههههههههه

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فوفو واتس آب فين غابرة …..

  4. سوسو شكون يسول لاخور انا ولا نتي انتينا لي غابرة يا لالة انا الى تهت عليك هنا تلقايني ههههه سول عليك الخير و ربح تصبحي على خير سي يو بيزو

  5. تصبحي على خير ….
    ههههههه طالعة لي نونو في راسي ….ولكن أدخل شي مرات أقرأ تعليقات الناس اللطيفة فقط……

  6. هل يُجبرون البقرة بإتباع حمية؟!

    على فكرة فكرة مسابقة جمال البقر تفاهة

  7. أكيد البقرة عم تقول شو هالبقر يللي حولي شو عم يعملوا يخرب بيتكم شو انكم بقر ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *