قام منظمو مسابقة ملكة جمال كندا بطرد جينا تالاكوفا من المسابقة حين إكتشفوا أنها خضعت لجراحة تجميل جنسي للتحول إلى إمرأة.

وكانت تالاكوفا قد وصلت إلى نهائيات ملكة جمال مدينة فانكوفر قبل منعها من المشاركة في ملكة جمال كندا، وفي التفاصيل أن مدير مسابقة ملكة جمال كندا دينيس دافيلا واجه تالاكوفا بعد أن إكتشف أنها لم تولد أنثى، وهذا ما إدعته على ورقة تسجيلها. فإعترفت تالاكوفا أنها ولدت ذكر ولكنها إمرأة بالفعل ولم تتوقع أن يشكك أي كان في الموضوع. وفي فيديو نشر على موقع “Youtube”، كشفت تالاكوفا أنها أحست بأنوثتها في عمر الرابعة وبدأت علاج بالهورمونات بعد عشر سنوات، قبل أن تخضع لعملية تحويل جنسي في سن التاسعة عشر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. مش عارفة الجمال عندهم كيف وضعو وحدة عنيها مثل عين الابرة ويقلك جميلة

  2. احتمال انها انثى فعلا و اجري لها عملية تصحيح جنس و ليس تحويل..لانه من اللي اراه انها انثى كاملة والله اعلم

  3. في مدينة فانكوفر ..بكندا… يوجد اكبر نسبة مهاجرين من الصينين هاجروا لكندا من أيام الحرب العالمية الاولي. نظرا لقربها الجغرافي.

  4. والله حاله احنا العرب بزعلوا من تجيهم بنت وبالغرب الرجل بحول لبنت والله حالتنا صعبا شر البليه ما يضحك والله لو ما تكلموا ما اميز زبس سبحان الله مهما عملوا بانفسهم الا يظهر عليهم انهم رجال الحمد لله على نعمه العقل والدين

  5. عليهم لعنت الله هذا برنامج ملكة جمال الي محولين انفسهم بنات كلهم عيال متحولين عليهم لعنت الله

  6. هذا اكيد من ام صينيه واب روسي من جمهوريات روسيا القريبه للصين و التي يحمل ابنائها الملامح الصينبه مثل منغوليا او قرغيزستان ! هاجروا الى كندا لذلك استطاع هذا المسخ من القيام بعمليات تجميل و تحويل جنس وبلبعة هرمونات انثويه ! اللهم عافينا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *