أنقذ قرد -من فصيلة إنسان الغاب- بطةً صغيرةً من الغرق، بعد أن رفعها عن طريق ورقة شجر من الماء ووضعها إلى جواره وأخذ يلهو معها ويقبلها في مشهد عجيب، بعد أن اعتقد الجميع أنه سيلتهمها.

وكانت البطة الصغيرة قد جرفها تيار الماء بعيدًا عن أمها في الوقت الذي رأى فيه الجميع إنسان الغاب يقترب منها، وتخيلوا أنه سوف يلتهمها بعد أن أخرجها من الماء، لكن المفاجأة أنه قبلها أكثر من مرة وأخذ يلهو معها ووضعها إلى جواره وأخذ ينظر إليها باستغراب، ويحاول التعرف على الريش المغطي لجسدها.

وأنقذ إنسان الغاب البطة عن طريق اقتلاع ورقة شجر ووضعها بالقرب من فم البطة الصغيرة حتى أمسكت بها البطة، فتمكن من انتشالها من الماء ورفعها ليضعها أمامه على الحشائش، وتم تصوير “الفيديو” عن طريق مصور هاوٍ في إحدى حدائق الحيوان غير المعروفة.

وقالت كاثي سميث -من جمعية لحماية إنسان الغاب-: “هذا الكائن يتميز بحب الاستطلاع والذكاء الشديد”، بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية الاثنين 13 يونيو/حزيران.

وأضافت: “والمعروف عنه أنه يتغذى أساسًا على الفواكه، لكنه أيضًا يتغذى على البيض والثدييات الصغيرة، لكنه لم يفكر سوى في إنقاذ حياة هذه البطة”.

وحقق “الفيديو” نسبة مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”؛ حيث تخطت مشاهداته 55 ألف مشاهدة منذ أن تم نشره عليه يوم الأربعاء الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫70 تعليق

  1. سبحان الله .. ان لله في خلقه شؤون
    ………..
    اللهم اهدي عبادك الضالين

  2. كاتيا دائما ترد بعصبيه وتسب الاديان السماويه,وكلامك بذيء ,بعيدا عن اخلاق المراه المسلمه,كيف تهينين ام او اخت اي شخص كان فقط لانه من غير طائفتك؟كل الاديان فيها الخير والشر,اذا كل الشيعه اولاد متعه,اذن كل السنه اولاد عر في او مسيار او …..تعصب اعمى

  3. هههههههههههه الحمد لله انا من جزائر ليس عندنا لا عرفي ولا مسيار عندنا زواج واحد الشررررررررررررعي

  4. هلا كريم شلونك شنو داخل من غير ماتسلم علي شنو اخد موقف مني ولا شنو ولو منك زعلان ابعت اغنية اشوفك وين يماجر قلي فاي بلد صاير

  5. اهدائي الى..
    katia…كارولينا….أم ريان…مونى هولند….ايه العراقيه…سومر …ناديه…
    وجميع الاصدقاء…اضحكوا تضحك لكم الدنيا..
    ..

  6. اهلا يا ضوا اعيوني…ا
    يا جنة الخلد…اشلونج مشتاق الج
    لا والله اني انساج ….مستحيل انسه نفسي
    والله كنت اطبع باساميكم وتاخرة ولذا وصلني عتابج في لحضة كتابة السلام..
    اشلونج مشتاق الج…
    صايره تتعاركين اهوايه بالمجموعه..امبينه سوابق..
    ..

  7. الحمدلله ارتحت الان انك من الجزائر ,اذن اشتمي الناس كما تريدين لكي تزيد ح سناتك عند رب العالمين.فهنيئا لاولادك على هذه التربيه الرفيعه المستوى.ههههههههههههه

  8. Katia, you are very rude and not polite at all keep your heatred to yourself and stop calling God’s creation names. grow up and be humanbeing not animal.

  9. كريم
    مرحبه .. شلونك عيني ؟ شاخبارك؟عساك تكون بالف خير وعافيه
    مشكور على الاغنيه الرائعه من احلى كوكب .

  10. Katia كيفك يا قمر, يا الله استراحه من المشاكل امشي معي ودعي الخلق للخالق, ما شاء الله عنك شعله نشاط.

  11. Katia إذا ممكن سوأل وين ساكنه لانه لاحظت بانك واعيه معنا يعني نحن الان في الفتره الصباحيه, Kreem لك مني كل التحيات ومشكور على الاغاني الحلوه كعادتك مذوق.

  12. حبيبتي رنيم هلا عندي الساعة داخلة على وحدة بل ليل وبسهر لغاية صلاة الفجر بصلي وبنام لغاية بعد الظهر او العصر على حسب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *