بادر رئيس الوزراء التركي ‘رجب طيب أردوغان’ كعادته في كل قمة ومؤتمر إلى الانحناء ورفع صورة العلم التركي الملصوق على الأرض ووضعه في جيبه احترامًا له.

جاء ذلك عقب انتهاء قمة مجموعة دول العشرين المنعقدة في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، وأثناء توافد الرؤساء والقادة لالتقاط بعض الصور التذكارية الجماعية، وعندما اتجه ليقف مكان علم بلاده الملصق على الأرض انحنى أردوغان ورفع العلم التركي ووضعه في جيبه.

ومن الجدير بالذكر أن رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان يكاد لا يفتأ يكرر تلك العادة التي اعتاد عليها في كل قمة أو مؤتمر دولي، حيث يبادر إلى رفع العلم التركي من على الأرض ووضعه في جيبه في إشارة واضحة إلى القداسة والأهمية التي يحظى بها علم الدولة عنده.d

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫44 تعليق

  1. سبحان الله، هذه المرة الثانية يعملها!!
    يا ترى السعودي سواها ولا لا؟؟؟

    انت صحيح رجل..

  2. بالله اردوغان وعرفنها رفع علم بلده ومارضى يخليه على الارض بس هذاك ابو اعكال اللي ما اعرف منويا ترى سوه مثله ورفع العلم لو هو نفسة اللي داس علية !!!!!!

  3. ما بقيلك شي عد كم شهر وبطير مثل ما اميركا طيرو يلي قبلك حمد البرميل وحمد الثاني …. الخونة عند اميركااااا لا كرسي لهم علي الاطلاق

  4. This shows how narrow minded he is and how week he and his country and people are because they still get influenced by those thing like (the flag should not stay on the ground) why mr. erdoghan?? would that measn that your country is on the ground or what?? the other leaders dont need to act like him because these things wont make their countries less important than they are. again we see how primitive turks are. the funny thing about it, that people think that he is a noble man.

  5. في ناس هنا، مخلوقين لكي يكون سلبين فقط! كل شئ عندهم سلبي، حتى لو كان صحيح خطأ جميل قبيح، و لكن اهم شئ السلبية عندهم!!
    يا اخي بغض النظر من شخص اوردكان، الرجل لم يرتكب خطأ و ام يضر احد، شال علمه لان عليها علامة دينه، فلو وطعنا الشئ الذي عمله في الميزان، لما قبل الخطأ!! فلما انتم سلبين حتى هذا الشئ!!؟؟؟

    وهذا الي فوقي كاتب بالانكليزي و تاعب نفسه، بس حتى يكون سلبي!!

    Im really really sorry 4u m8
    and i think u do need some help
    coz u just been very fussy about everthing
    without even u knw whats going on!!!
    Come on maaaan and stop it!!!

  6. وليش ما كٓلت هذا الكلام لنفسك وليش ما كنت ايجابي بموضع الفتاة المسيحية وهي تدافع اولا عن بلدها سوريا وبعدين عن اهلها اضهرت فقط جانبك المضلم في الدفاع بطريقة عمياء عن اي شي مسلم وتحاول ان تضهر للطرف المقابل بانه سلبي ومتطرف وحاقد والحقيقة انك لا تفرق عنه بشيىٰ.

    1. صدقيني بسمة انت تبالغي بكلامك، انا ابداً لم اهاجم المسيحية، يمكن هاجمة بعض الطوائف المسلمة و لكن ليس المسيحية و لا اعتقد احداً فعلها، و لكن و لكن هاجمنا بمواقف معينة، فلا تعممي الدين المسيحي او تحصري بيكي او بغيركي..

      انت كمسيحية و اخرين غيركي عندما نناقشكي او نجادلكي بمواضيع او موقف معين، فهذا ليس دليل عندنا نية باية مع سبق الاصرار و الترصد!!!

      والله اصابعي انكسرو من كثر ما ابرر موقفي لكم!!؟ ارحموني سيارتي خربانة و قاعت اصلح فيها ارحموني، ارحمو ما في الارض!! ههههههه

  7. صدقتي يا رولا هذه المرة الخونة عند امريكا الي حقيقة وجهها هوي اسرائيل لا مكان لهم
    وهذا يدل على كم كان الاسد الابن والاب حكام مطيعة لأسيادهم الى حيين كشفت وجوههم الثورة
    وحين بشار لم يطع للماما أقامو عليه حكم الضربة التي لن تتم

  8. هههههه اي روح عمي روح ما شالله ما ينخاف عليك انت ملحكٓ على كلشي ايد بالمحرك مال السيارة واللوخة تكتب بيها عين الله عليك اشوفك ب ٢٤ ساعة ٢٦ ساعة موجود بنورت ما مخلي موضوع يعتب عليك الا وصاير محامي دفاع شرس لفىٰة وشريحة معينة من المعلقين . تحياتي الك اخونا كاكا دلشاد

  9. اتمنى للعلم التركي ان يُداس بارجل الصهاينه .
    هل اصبح اوردغان الان الرجُل المثالي لدى العرب ؟؟ الم يوجد لهذا الرجُل افضل العلاقات مع الصهاينه ؟؟ لكن بعد ما سحقت اسرائيل الاتراك بسفينة مرمره تدهورت العلاقات بين البلدين الشقيقين تركيا واسرائيل .

  10. ما قيمة العلم ما دام يقتل أبناء شعبه ؟!
    هل العلم أعز وأغلى من دماء الأتراك ؟!

    أم أنها من لوازم الاستهلاك الإعلامي الذي ما فتئ أوردوغان عنه

  11. what will happen if I have your pic and put in the floor and spit on it., will you be angry? if you will not be angry then your have a dignity problem issue . In the war the flag is always should be carried and by a brave man, falling the flag indicates that you lost the battle. The funny thing about it, that people like you do not know what is
    dignity and noble man looks like. .

  12. i dont understand you?? isnt this a chat place where everyone can write his opinion in a free way?? who are you to tell me to go and get some help?? i am a free person and have the right to say what i think like you just did. when will you people learn how to discuss in a civilized way and respect other opinions?? well i think that you and lots of here have issues with respecting other opinions. go and get help yourself.

  13. إشارة واضحة إلى القداسة والأهمية التي يحظى بها علم الدولة عنده.!!!
    وزعماء العالم الاخرين ما عندهم قداسه واهميه لاعلام بلدانهم ؟وهم اسياد العالم , اصلا الحركه لا تتناسب مع منصبه والموقف , وهي مبالغه كبيره وحركة انتخابات وكسب شعبيه ليس الا .

  14. ما اكثر البشر و ما ندرة الانسان، ستبقى يا سيد رجب بالنسبة للشرفاء من هذه الامة علامة في التاريخ الإسلامي الحديث في زمن الروبيضية و عبدة القبور و الاصنام و اللطم على أنغام الطائفة،

  15. as you see here, noone put his picture and spit on it. they all are standing and the little flags are just as marks there to show each leader where he can stand, besides they are not in the war here and there is as you see no battle. besides all the flags of the other countries are also on the floor, does this mean that they are in a battle and they lost it??obviously you mix everything without understanding. well you say that i dont understand what noble means?? let me tell you something, i wrote here freely my opinion about this subject and did not attack or comment others personly, but the subject itself. you on the contrary cannot respect different opinions and you insult me for that too. you want to tell me that you know what dignity and nobility means?? well its very noble from you to insult a person that just wrote his personal opinion about a subject. i see where you get your values. and know goon and insult me mr noble man as much as you want, i dont expect anything else from you

  16. قاتل الله العاطفة !!
    مضطر اقول عمل جميل , هنا يستحضرني بعض المواقف مثلا عندما يحرق او يداس لنا علم في ارضهم منزعل ومنغضب وتعقد الجالسات واللقاءات والندوات ولا يسكت التلفزيون لاكثر من شهر ويجتمع البرلمان ومجلس الامن القومي لتقييم ذلك الفعل وتحديد خطورته , وعندما يدوس المواطن على علم بلاده او صورة رئيسه او الاستخدام الخاطئ لاحدهما او كلاهما فالامن سيجعله كان امه لم تلده وسيتهم بالخيانة العظمى ويعدم ………. لاجل علم !!
    واعتقد لو اني احرقت مليون علم امريكي فلن يابهوا ولكن سيسالوننا سؤال بوش الشهير ّ ّ لماذا تكرهوننا ّ ّ وريثما يعرفون الاجابة سنحرق المزيد من الاعلام الامريكية …. !!

  17. mn elakhr la trkia wla ardogan m7bubin
    akhra dwla bl3alm wana a3tbr trkia est3mar wskh ln yr7al 3nna w khsusy 3n suria
    ya akhy la wln a7b trkia b7iaty m3 en aby trky
    bld ghrib layutaq

  18. نحترم حبه لبلاده و عمله لرفع اسمها عالياً ولكن ما لا نحترمه هو تتطلعاته لالباس العرب الطربوش التركي مره اخرى !!!!!! نتمنى من الله ان يفهم مؤيدوك في العالم العربي نواياك الحقيقيه و يتسائلوا عن توقيت اعتذار نتنياهو لك يا حليف اسرائيل !!!!!

    1. ياعيني على تعليقك ياسنفورة واعرب بحياتهم لم يفهموا لأنهم أغب ياء ويسعدلي مساك كيفك وكيف الأهل

      1. يسعد مساكي لولو !!!!! شو كثرانه حروباتك هاليومين هههههه!!!!! رمزي متوصي فيكي على الاخر هههههه!!!!!

  19. اهلآ سنفورة لا رمزي صاير ماشي حاله بعد ماروضه ههههههههههههههههههههه هدول الناس مابمشي معهم غير هالطريقة
    وبالنسبة للباقي كله علاك عالفاضي مو شاطرين غير بالثرثرة وعلى اساس هم يفهمون ويفقهون بالسياسة وهم بالحقيقة لا يعرفون الطيخ من البطيخ

      1. دمك عسل و الحقيقه مع اختلاف اراء الجميع الا ان الجميع يُجمع على حبك ( الا اصحاب الجلديه الخايسه هههههه) !!!!!

  20. كنانه النت صاير سريع بعد بعد ما لاروف ترح تلك المبادرة!!؟
    لان اسميك مالي صفحات نورت، و هذا مش من عوايدك!! هههههه

    لسة ما رحتي للاروف قصدي روسيا؟؟ مو على ساس قلتي؟؟

  21. مشكورة حبيبتي سنفورة كلك زوق والله ضحكتيني هههههههههههه وتبع الجلدة الخايسة لهم طريقة ثانية بالتعامل ههههههه

  22. ..
    ابو عقال .. ذكي ..
    فكر ..
    كان يريد يرفع العلم وتردد لا يوقع اعقاله وبالنهايه لا رفع العلم ولا لحق اعقاله …
    ..

  23. دلشاد ترح المبادرة ولا طرح المبادرة ههههههه
    وانا هلأ بموسكو النيت عندي طااااااايرة

  24. ها بموسكو!! ترح احسن نص كوردي ههههه

    قابلتي لاروف بعد؟؟ ابقى زوري قبر ستالين؟؟؟
    انت روحت بهذا الضروف ما يطمن ابداً!! انت رحتي من هينة و لاروف اتانا بمبادرة من هينة!!!
    يا ناس يا عالم فهموني!! هل صحيح ليلى كانت شبيحةةة ههههه

  25. عادي انا شبيحة وانت بنغلادشي هههههههههههههههههههههه
    ومافي داعي قابل حدا انا جاية للدراسة وان كنت اجادل معك او مع غيرك مشان سوريا فهي بلدي حبيبتي وللأسف تركتها وهي تنزم دمآ وادعوا من الله ان تنتهي هذه المحنة ويرجعلنا سوريا متل ماكانت بعيدة عن ال ك ل ا ب

  26. ليلى الحمد الله على السلامه هلا صار لازم تركزي بدراستك وتفتحي فكرك وتكوني مع الحق حتى لو ضد رغباتك والترويض مش انتي سببه السبب الموقع عاملينلي حظر على تعليقات شكلو حبايبك كتار من مسؤلي الموقع

  27. ليش يا اخ رمزي ليش!! امراة نزلت عرشك!!!؟
    اراك عصي الدمعي، و كان لهجتك اصبحت من الرخويات هههههه

  28. رمزي مرة تانية متقولش شيرين المصرين قول شيرين الصهيونية متغلطش المرة الجاية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *