تعرض عالم دين ليبي لموقفٍ حرج بعد أن رنَّ هاتفه المحمول خلال استضافته في برنامج تليفزيوني على الهواء مباشرة ليفاجأ المشاهدون بأنه يضع نغمة أغنية “إنت إيه” للبنانية نانسي عجرم.

وزاد من حرج الشيخ الليبي كونه كان يهاجم بشدة الدكتور يوسف القرضاويرئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين- ردا على دعوة الأخير إلى إسقاط نظام العقيد معمر القذافي لعدم شرعيته.

وشنَّ العالم الليبي هجوما حادا على القرضاوي، وقال “إنني أتحدى القرضاوي أن يصدر فتوى للجهاد ضد القواعد الأمريكية الموجودة بقطر، وهو لن يفعل ذلك أبدا”.. قبل أن يرن هاتفه المحمول بنغمة أغنية نانسي عجرم، ويضطر إلى إغلاقه ليواصل هجومه.

وانهالت التعليقات على الفيديو بعد رفعه على موقع “يوتيوب” وربطت أغلبها بين طريقة حديث الشيخ الليبي وصوت القذافي، الأمر الذي دفع بعض المعلقين إلى القول إلى أنه هو القذافي لكنه متنكرا!.. الآخرون ذهبوا إلى أن الشيخ الليبي يعشق نانسي عجرم لدرجة أنه لا يغلق هاتفه حتى أثناء التصوير.

فيما دافع البعض عنه قائلاً –بسخرية أيضاً– “يمكن حد من ولاده لعب فيه وغيَّر النغمة، أو أنه استعار هاتف أحد أبنائه”.. بينما وصفه البعض بالـ Modern” ” الذي يهوى سماع الأغنيات الحديثة.

وتأتي الواقعة ضمن سلسلة من المواقف الساخرة بالتليفزيون الليبي، بدأت بتحريم المذيعة هالة المصراتي قرارَ مجلس الأمن بفرض الحظر الجوي على ليبيا وخلطت بينه وبين تبني الأطفال.

وبعدها ظهر مذيع آخر على شاشة التليفزيون الليبي حاملاً لرشاشٍ وهو يؤكد استعداده للقتال دفاعا عن نظام العقيد القذافي حتى آخر رصاصة وآخر طفل، وهو ما أثار سلسلة من التعليقات الساخرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. ام منال شفتي المندس عدو النجاح والشهره كان ناطر من الصبح ومجهز الاسم هه ههه هههه ههههه

  2. سوزي والله ما عرفت ايش تقصدي
    لانه صار وقت نومي اخيييراً
    والساعه الان 2:55 am
    اخيراً نامت منوله
    اهئ اهئ اهئ

  3. والله والله والله هذه الفبركه من هم ضد الاسلام والمسلمين حضرة هذه المقبله وكان صوة الاذان والله من فبرك هذا الفديو فر كا

  4. قال عالم دين.. شكلة واحد صايع ضايع لا يعرف دين ولا شي.. حتة شي مقزز

  5. ماعندى تعليق عشان صبايا ليبيا ما بيعرف نانسي كيف بدكم صدق واحد متل هاد بيعرفها على كل حال باين الموضوع مفبرك ويمكن هادى رنة القراضاوي نفسو بس اعتقد القرضاوي عمل ابوس الواوا عشان هو بحبو لى الواوا بتع هيفاء

  6. مش مظبوت هيدي الرنة مفبركة . يللي يراقب الفيديو جيد بيعرف انها مش من الاصل وانه في نغمة ظهرت قبل الاغنية. فبلا افترا علی الناس.

  7. walah fi hada zaman kolchi momkin kif chei5 kif nancy kif haifa kif 9aradaoui 3adi howa l3alam kolo motir liljadal liche 7ato2af 3and hada chie5 kolo tjanan

  8. هههههههههههه و أنا إلّي بلبس فساتين عالموضه رنّة تلفوني الآذان هههههه الله يهدينا كلنا في كل مكان

  9. والله والله هذه الفبركه من هم ضد الاسلام والمسلمين حضرة هذه المقبله وكان صوة الاذان والله من فبرك هذا الفديو فر كا

  10. hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
    mobilek rad 3alik

  11. مش مظبوت هيدي الرنة مفبركة . يللي يراقب الفيديو جيد بيعرف انها مش من الاصل وانه في نغمة ظهرت قبل الاغنية. فبلا افترا علی الناس.

  12. لا ولو مش معقول…يعني الزلمي شيخ وحتى على فرض إنو مدعي( أكرر على فرض يعني ما عم إتهموا بشي) مش معقول يجي عالتلفزيون ويخللي هيك رنة على موبايلو..
    لازم نتأكد قبل ما نبدأ برش بالعالم….

  13. حتى لو نغمته نانسي عجرم
    فهذا لايرفع التهمه عن القرداوي
    والقرداوي ضرره على الاخرين اكبر واشمل لان العديد من الناس يتاثرون بفتاويه من هذا العالم الليبي
    وفتاويه تمس حياه الامه بينما هذا الليبي اول مره يظهر للناس من خلال التلفاز الليبي
    ونكرر السؤال للقرداوي لماذا لاتتفوه بكلمه وليس فتوى ضد قاعده السيليه في قطر..وهي احد اسباب ذل العرب!!!!

  14. أنا شاهدت له فيديو على اليوتيوب رنة هاتفه النقال ليست أغنية نانسي عجرم بل موسيقى عادية و أدخلوا إلى اليوتيوب و اكتبوا على الرابط: ” فيديو ليبي يتحدى القرضاوي بفتوى قتل الحكام العرب جميعا وطن”. و ستشاهدون بأن رنة هاتفه النقال هي مجرد موسيقى عادية.

  15. والله ما أهعيف من إللى عمل الفيديو ده غيرك إنتى يا نورت !
    الفديو إتنشر من يومين فى جانت زاوية القُراء ، ليه بتكرريه ؟!
    والتعليقات كُلها أجمعت على فبركة الرنة ، وإنتى بتكتبى الخبر وكأنك مصدقاه ! ومهما كانت هيافة المُفتى أكيد برضو كان هيعمل حسابه وهيغير الرنة إنشالله حتى مؤقتاً !

  16. رنة نانسي عجرم او رنه عاديه الواجب يحترم البرنامج الي هو بيه وعلى الاقل يعمل هاتفه صامت اي (silent) …… هم وهاي تصرفاتهم ما عتب علينا …….

  17. يعني شنو تتوقعون من علماء دين السلطان مثله ومثل القرضاوي مثل الكثير منهم دينهم سياسة وليس عباده

  18. هو فى رجل دين فى العالم يسمع أغانى أصلا مش بس يحطها رنة!! اللهم أحفظنا من المنا فقين

  19. كلام الشيخ كان ابلغ واهم من الرنة ،ولا اتصور ان العاقل لا ينتبه ان الرنة دخيلة على الفيديو الحقيقي(مفبركة)،ومع احترامنا لكل علماء الأمة الأجلاء،ارى انه لاعيب في رنة لنانسي.العيب في ان نجعل علماء الأمة سخرية.نشتم البعض منهم،ونفبرك تسجيلاتهم،ونسمي بعضهم علماء سياسة،آ نسينا ان العالم ان أصاب فله أجران،وان اخطأ فله اجر(وان سخرنا منه فلنا الاثم والوزر)،بل نقول اللهم علمنا مما علمتهم،واخيرا اللهم احقن دماء المسلمين في كل مكان، واطف نار الفتنة التي انضرمة في البلاد العربية
    عار على بني امة فتن تهش بدارها
    نار بامريكا اوقدت وفرنسا تنفخ احجارها
    صدق العظيم بقوله لن ترض عنك حتى تتبعها

  20. والله نحن الان في عالم وفي وقت يعيش فيه الناس على الكدب . يكفيكم كدب ياخونة وياجردان وللاسف ان الناس في هده الامة تبني افكارها وتتخد مواقفها بمجرد سماع خبر ويبدأوا في التعليقات والعواطف السادجة. ودلك بدون التأكد من الحقيقة. وياريت لو قبل لاتعلقوا تأكدوا بالله . والله اغلبية الاخبار يشيعها الجردان والخونة والعملاء وبعض الاعلام العربي الندل والسادج على ليبيا الحرة كدب في كدب . النصر قريب انشالله .

  21. والله ان ماقاله هدا الشيخ هو عين الحقيقة . ولا احد يستطيع ان يغطي عين الشمس بالغربال. ولكن العيب في هده الامة التي اصبحث تأئهة ولا تدري مايدور حولها والعالم كله يبني في قرارته ودعمه للغير على حساب مصلحة الاجيال القادمة والمستقبل الا هذه الامة . لاحول لله ولا قوة الا بالله.

  22. عوزا افهم ليه الكل عرف ان القدافي مجنون الى انت يحقيقة لبيا فوق كلنا بنحب بلدنالكن واجبنا نغير كل روموز الفساد كد بلدك حتبن على حقيقتها انتودولة متوفر عندهابترول يعني لزم تكون دولتكم متل دولة الامارات هي دي الحقيقة ياحقيقة لبيا فوقت ولا عاوز من يفوقك ال لبيا ال

  23. تركتو كلامو ورحتو ع النغمه !!
    وحتى لو كان الفيديو صحيح كل واحد حر بحالو شو دخلكم فيه !!!
    وله مابتصدقو تلاقو شي تحكو عنو…
    عالم بتحير !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *