كشفت “الوطن” المصرية تفاصيل جريمة الاغتصاب البشعة التى تعرضت لها الطفلة المصرية ميادة زكى (4 سنوات)، فى بورسعيد ، والتى دخلت بسببها فى حالة غيبوبة كاملة بمستشفى الإسماعيلية الجامعى.

وأثبتت تحقيقات النيابة أن الأم تجردت من مشاعر الأمومة، وقدمت طفلتها لعشيقها ليمارس معها الرذيلة بوحشية بعد تخديرها بـ«الترامادول»، نظراً لمرورها بفترة الحيضi.

وأوضح التقرير الطبى والتحقيقات أن الأم وضعت مخدر «الترامادول» فى العصير لطفلتها لكى تغيب عن الوعى، حتى يتمكن عشيقها من معاشرتها جنسياً دون مقاومة، ما أصابها بحالة إعياء شديدة.

وترقد الطفلة الضحية فى حالة إعياء شديدة داخل قسم العناية المركزة، قسم الأطفال بالمستشفى، ودخلت فى معاناة أخرى هى افتقادها لأسرتها التى امتنعت عن زيارتها وتسلمها خوفاً من العار الذى لحق بهم.

وقال طاقم العناية المركزة بالمستشفى لـ«الوطن»: إن «ميادة» تلتزم الصمت، وتتناول وجبات الطعام بصعوبة بالغة وكأنها تصر على رفض الحياة.

وقال الدكتور محمد توفيق، المشرف على حالة «ميادة»، إنها اجتازت مرحلة الخطر، وأصبحت صحتها مستقرة، ولم تعُد تستدعى الاستمرار داخل «العناية»، لكن المشكلة هى عدم وجود أى من أفراد أسرتها لتسلّمها أو حتى نقلها إلى أى قسم آخر.

وقال المستشار أحمد عيد، رئيس نيابات الإسماعيلية، إن ملف الطفلة «ميادة» تمت إحالته إلى نيابة بورسعيد لتولى التحقيق فى ملابسات الواقعة الخاصة بالاعتداء الجنسى عليها، موضحاً أن تقرير الطب الشرعى أثبت تعرضها للاعتداء الجنسى الكامل.

وطالب تامر الجندى، المنسق العام للمجلس الدولى المصرى لحقوق الإنسان، بتوفير مأوى مناسب للطفلة وتبنى علاجها على المستوى النفسى، بعد تعرضها لهذه الجريمة البشعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. أين هي الجمعيات الدينية التي تمتليء بها مصر و تقاتل من أجل السلطه ؟؟
    أين هي الجمعيات الإنسانية التي تعمل بغض النظر عن الطائفة ؟؟
    حالة إنسانية يبكي لها الصخر
    المفروض أن يتحرك الجميع لدعم هذه الطفلة
    7 ملايين إنسان يعيشون في المناطق العشوائية حول القاهرة ؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. معقول ؟؟؟
    هل يوجد هكذا امهات ؟؟؟ اعوذ بالله من غضب الله .
    لعنة الله على هذه الام القذره
    موضوع يسد النفس , أعوذُ بالله !!

  3. شوصاير لمصر كل يوم عم نسمع أخبار ولافي الخيال,لاحول ولاقوةإلابالله…

  4. اظن ان الشيطان نفسه يخجل من هذه المجرمة وشريكها …
    لعنة الله تعالى وغضبه عليكما الى يوم الدين

  5. يا لطيف هي أم ولا شيطانة …ربنا لايسامحها وينتقم منها ..بنت 4 سنيين هالفاجرة بيطلع من قلبها تعمل فيها هيك وتقدمها للشيطان عشيقها ..لعنة الله عليكم ما أوسخكم …بس شو نقول واحدة زانية ما بتخاف الله كل شي متوقع منها

  6. وقال الدكتور محمد توفيق، المشرف على حالة «ميادة»، إنها اجتازت مرحلة الخطر، وأصبحت صحتها مستقرة، ولم تعُد تستدعى الاستمرار داخل «العناية»، لكن المشكلة هى عدم وجود أى من أفراد أسرتها لتسلّمها أو حتى نقلها إلى أى قسم آخر.
    +++++++++++++++++++++++++++++++++
    هذه جريمة أخرى تضاف الى جرائمهم

  7. س1- لماذا التعجب من هذه السلوكيات القبيحة , فهل تعتقدون بأن بلد تملؤها المعازف والموسيقى والغناء والأفلام والمسلسلات والمسرحيات والراقصات والكبريهات والبارات والمجتمع الذي يكرم راقصة كأم مثالية سيكون الكثير من شعبه شعب ملتزم بالأخلاق الإسلامية؟ طبعا لا فالمجتمع المصري يفيض معاصي فبالتأكيد سنجد مثل هذه الأمهات كثير .
    س2- هل يمكن في المستقبل أن يتم تكريم هذه الأم على إنها الأم المثالية في مصر لأنها اتصفت بالتحرر والعصرية ؟
    س3- الشعب المصري من أكثر الشعوب جريا وراء الجنس من كثر انتشار المعازف والموسقى والغناء لأنها بريد الزنا , فلماذا لا يسمحون بنشر الدين الإسلامي فهذا البلد لينظف ؟
    س4- تذكرون الحادثة التي حصلت مؤخرا في مصر وهو القبض على المدرب المصري عبدالفتاح الصعيدي بتهمة ممارسة الزنا مع العشرات من النساء وبرضاهن وبعضهن متزوجات وزوجته على علم بذلك , ولم يكتف هذا المصري المهووس بالجنس بالزنا معهن بل قام بتصويرهن معه لكي يشاهدهن بعد ذلك , فلماذا لا نجد أي تظاهرات ضد هذه السلوكيات ؟
    س5- أنا أطرح سؤال لكل من يزعم كاذبا بأن الفن هو عنوان التقدم الحضارة : هل وجدت أي تقدم أو حضارة في مصر ؟
    س6- بلد يسجن دعاته وعلمائه أو يطردهم خارج مصر وفي نفس الوقت يفتح الباب على مصراعيه لراقصات العالم العربي والغربي ولعاريات العالم العربي والغربي فماذا تتوقع من هذا المجتمع غير أن ينفجر انفجارا بالأوساخ والقذارة ؟
    س7- اقرؤا بعض تعليقات المعلقين المصريين هنا فكل همهم مسلسل الفنان أحمد عز ومها أحمد ” أمورة ” , قمة في السطحية فالمحرمات الفنية تسري سريان في دم الكثير من هذا الشعب , فهل تتوقعون من أمثال هؤلاء أي تقدم أو إضافة للعالم ؟
    س8- تخرج عارية من عرايا مصر وتعلنها صريحة قائلة بأنها قليلة الأدب والناس يحبونها لهذا السبب , ولا تجد الشعب المصري يتظاهر لتأديب هذه المصرية , فلماذا لا يتظاهرون ضدها ؟؟
    أنا طبعا لا أتكلم عن جميع الشعب المصري المسلم ولكني أتكلم عن فئة في هذا الشعب يجب أن يتم إيقافها عند حدها لتنظف بلد الأزهر وعلى رأسهم الفنانين والفنانات والراقصين والراقصات والمغنيين والمغنيات لأنهم يساهمون في نشر الفساد في مصر .

  8. أخ عبد الله في مصر لعلمك هناك 91 مليون نسمة فيها الجيد و القبيح لا تحاول تشويه سمعة مصر لأنك بهذا تشوه سمعتك أنت

  9. بلد يعيش فيه حوالي 100 مليون إنسان لا نستغرب وجود مثل هذه الحالة , بالتأكيد الام والعشيق من المتعاطين للمخدرات التي تفقد المتعاطي شعوره الإنساني.
    ولا بد من عقوبة رادعة!

  10. الاستاذ عبدالله لا يحتاج لمن يدافع عنه آنستي Noha فهو ما شاء الله قادر على الدفاع عن نفسه بجدارة لا حظي قوله:
    “أنا طبعا لا أتكلم عن جميع الشعب المصري المسلم ”
    هذا يعني أنه لم يعمم اتهاماته على الشعب المصري الطيب ولكن:
    لا يمكن أن نبيح الرذيلة في مجتمعنا ( فضائيات,مسلسلات, … أقصد تلك البرامج شبه الاباحية منها ) ونطلب من بناتنا وشبابنا أن يحتشموا لا يمكن ذلك… الحل أن نبعد ظواهر الرذيلة عن أبنائنا وبناتنا . وطالما ندعي أننا مسلمون فلماذا لا نطبق الدين الأسلامي الحنيف على حقيقته؟
    المغترب!…سابقاً … من دمشق.

  11. تفو على هيك عالم ناس وسخة الله يحرقكم، الشيطان إستحى من عمايلكم…..
    مصر أم الجرائم

  12. أولا: بارك الله تعالى فيك أخي الكريم الفاضل astrologer على كلامك الراقي ففعلا أنا أقصد فئة معينة في مصر هي من أكثر الفئات نشرا للفساد في المجتمع المصري فيجب تنظيف البلد منها .
    ثانيا: الأخت noha : أ- أنسي أسلوبي وركزي على ما أقوله وحاولي أن تنهضي في بلد الأزهر لأن كل إنسان قال كلمة حق تركوا الكلمة وركزوا على أسلوبه .
    ب- أنت قلت بأن مصر فيها 90 مليون وأنا أقول 90 مليون وليس لهم دور يذكر في هذا العالم ؟ ليس لمصر دور في هذا العالم ولا كلمة مسموعة ولا قوة ولا منعة ولا اقتصاد قوي ولا ثقل دولي لأنها دولة غارقة في الملهيات المحرمة , يا سبحان الله .
    ج- 90 مليون مصري الكثير منهم غرقان في بحار الغناء والأفلام والمسلسلات والمسرحيات والراقصات ووووووووووووو , فلماذا لا يتم استثمار هذا العدد المهول من السكان في نهضة بلده ؟
    د- 90 مليون مصري واقتصاد مصر مهدوم وأخلاقها على شفة حفرة ونسبة أمية كبيرة , فما فائدة هذا العدد المهول ؟
    هـ : عدد المصريين 90 مليون يا نهى ومصر تعيش على المساعدات الخارجية ؟ كل هذا العدد وتعيشون على المساعدات الخارجية ؟
    و – 90 مليون مصري والكثير منهم لا شغلة له ومشغلة سوى مشاهدة التلفزيون ؟ هل تعرفين يا أخت نهى أن هناك دراسة عالمية أثبتت بأن الشعب المصري واحد من أكثر شعوب العالم مشاهدة للتلفزيون ؟ لأن الكثير من هذا الشعب كسلان .
    ز- 90 مليون مصري والكثير منهم يصرفون أموالهم على شراء أشرطة الأغاني ومشاهدة أفلام هيفاء وهبي الخليعة وشراء السجائر والجلوس على المقاهي الشعبية ودخول الحفلات الغنائية والرقص وووووو .
    إذن ما فائدة هذا التعداد الكبير؟

  13. ساعات من شدة قساوة الخبر
    العقل يتوقف عن التركيز والأستيعاب
    رحمتك يارب

  14. عبد الله حباً بالله قل خيراً او اسكت اسكت اسكت !
    1. مادخل نشر الدين الاسلامي في هكذا حالة اي دين من الديانات السماوية يرضى بهكذا افعال التي حتى ابليس يخجل ان يفعلها بابنه .
    بعدين ايها الفاضل قل لي الى اي بلد تنتمي ساقول لك من تكون وساريك بالصورة والصوت انتهاكات فىٰة وشريحة معينة من بلدك وستدان كما تدين المصريين بالطالعة والنازلة .
    اقول اسكت بس اسكت وخلينا بهمنا فوالله قلبي صار يوجعني قهر على هالطفلة
    حدا يجيبلي ياها اربيها مع اولادي قسماً بالله اريد اتبناها ياناس حموت قهر عليها

  15. يا الله يا الله , ربنا غضبان علينا يا جماعة شو بدكم اكتر من هالاخبار الي بنسمعها , معقول والله مش قاد اصدق الخبر . قبل ما يعملوا مظاهرات عشان الرئاسة وقبل ما يتقاتلوا بين الاخوان وغيره لازم يعرفو انه ربنا ما رح ينصرهم قبل ما يعملوا على تغيير الفساد الاخلاقي الي صار واضح للعيان .

  16. تفألوا بالخير تجدوه!
    يا بسمة العراق ويا Hala والبقية ؛ هذه الظواهر موجودة في كل العالم وفي العالم الإسلامي هي أقل
    يوجد عدة أفكار تعرفونها جميعاً ولكن في التذكير فائدة:
    1- لاحظوا معي في بعض الدول الأفريقية نسبة مرض الإيدز وصل إلى 25% من عدد السكان بسبب الإباحية والجهل!
    2- في الدول الأوربية ورغم تقدمها, نسبة الجريمة الجنسية أكبر من نسبتها في العالم الإسلامي.
    3-الإعلام المتطور في زمانكم هذا يجعل الخبر يصلكم ولو قبل شاب فتاة في هونولولو!!,منذ سنوات وقبل تطور وسائل الإعلام لم نكن نسمع بمثل هذه الحوادث مع أنها كانت تحدث.
    4- يوجد ظاهرة في عالمنا العربي وهي أننا نسك على بناتنا بالمفتاح ونترك شبابنا يفعلوا ال 7 وذمتها (هذا مثل سوري) بالمعنى التالي نرى شباباً في الشارع الفلاني يتحركشوا بصبية, هل نسمح لصبايانا أن يفعلوا ذلك مع شابٍ في الشارع؟ نرى أبناءنا يدخنون السجائر ونقول لبناتنا السيجارة عيب يابنات( المفروض أن يكون العيب على الشباب مثل العيب على البنات!)… وهكذا
    5- لا شك بأن الانضباط الروحي هو خير وسيلة للتخفيف من الجرائم الجنسية.
    6- نرجو من نورت أن تخاف على قرائها من ذوي القلوب الرقيقة من الوجع( الألم)!
    وهذا غيض من فيض.

    المغترب!…سابقاً… من دمشق.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *